"أرجوكَ يا إلهِي لا تجعلْهُ شيّئاً مُهيناً."تمتمَ هارِي عندما شعرَ بـحرارةِ شمسٍ تكادُ تُذيبُ جلدَ وجهِه، ثُمّ بدأ يفتحُ عيّناهُ ينظُرُ الى بيثانِي المُستلقيةِ بـجانِبِه.
"هيي بيث، تشعرينَ انّكِ لستِ بـخير؟" سأل هارِي مُتذكّراً رأسها الّذي كانَ ينزِف مِن العصرِ السّابِق.
"كلّا، انا جيّدة، أيّنَ نحنُ؟" تسائلت وهيَ تقِفُ مِن مكانِها بعدَ ان ساعدها هارِي، تنظرُ الى ثيابِها الّتي نوعاً ما مُشابِهه الى الزّمنِ السّابِق، لكنّها أطوَل، كذلِك كلاهُما حافيا الأقدام فوقَ الرّملِ الحار.
"فِرعونِيّ.." تمتمَ هارِي وهو ينظُرُ الى الهرمِ الغيرِ مُكتملٍ بـذُهول، بيّنما نظرت بيثانِي هيَ كذلِك بـالدّهشةِ ذاتِها.
"لمَ تكونُ ملابسِي دائِماً عاريةَ الصّدر؟ هذا مُزعِج!" تذمّر وهو ينظرُ الى زيّه لـتنفجرَ هيَ ضاحِكةً على حديثِه.
"لحظَة، أيّن وشومِي؟" تسائلَ عاقِداً حاجبيّه."انتَ تمتلكُ وشوماً؟ رائِع." قالت ضاحِكةً لـيُقهقهَ هُو.
"أُقسمُ إن عُدتُ ولم أجِدها سـأجعلُ ذلكَ الرّجلَ يدفعُ ثمنَ كُلّ وشمٍ كُنتُ أملُكُه." توعّدَ أثناءَ سيّرِ كلاهُما تِجاهَ المبنى الغيرِ مُكتمِل، وكان يُوجدُ هُناك بعضُ العُمّال.
"أُريدُ معرفةَ إسمِي الجديد." قالت ضاحِكةً لـيُقهقهَ هُو أثناءَ إقترابِهما مِن النّاسِ هُناك.
"تعلمِين؟ لاحظتُ شيّئاً غريباً؛ عِندما كُنّا نتحادثُ سوِيّاً أمامَ ذلكَ الحارِس، لم يكُن يفهمُ حدِيثنا." قال.
"مِمّا يعنِي أنّنا كُنّا نُجيدُ الّلغةَ السّابِقه، وبـطلاقةٍ فِ حديثِنا معهُم، نتحدّثُ معهم بـلُغةٍ لم نألفها قط وسوِيّاً بـلُغتنا المُعتادة، أوَـليّسَ هذا غرِيباً؟" سألَ بـإبتِسامةٍ تُظهرُ إحدى غمّازتيّه لـتبتسمَ هيَ عاقِدةً حاجبيّها."هذا غرِيبٌ للـغايَة، وكذلكَ كِدنا نمُوتُ الفترةَ السّابِقه، ما تضعُنا بِهِ هذهِ الآلةُ جُنونِيّ." قالت لهُ لـيُهمهمَ هارِي مُوافِقاً إيّاها.
"العصرُ الفِرعونِيّ، زمنِي المُفضّل." تمتمَ مُبتسِماً.
"أستطيعُ إخباركِ الكثيرَ مِن ما قرأتُه مُسبقاً عن هذا العصر." أردفَ بـإبتِسامةٍ فخُورَة وهو ينظُرُ لها حيّثُ إستقرّت إبتِسامةٌ صغيرةٌ على شفتيّها."أبهرنِي بـمعلوماتِكَ التّارِيخيّة."قالت وهي تُقهقهُ لـيُشاركها.
"الأهرامُ هي مقابرُ ملكيّة، كُلٌّ مِنها يحمِل إسمَ الملكِ الّذي تمّ البناءُ لـأجلِه ودُفنَ فيه." بدأ يقولُ لـتستمعَ لـمعلُوماتِه.
أنت تقرأ
Historical // h.s {Completed}
Фанфикلا أهتمُّ للـعصرِ أوِ الزّمنِ الّذي نتواجَدُ بِه، كُلُّ ما يُهِمُّ هُوَ مشاعرِي تِجاهكِ. - القصّة فِ تصنيف الهُواة والتّارِيخ والخيال، كُل الحقوق محفُوظَة© »#851 فِ الفانفيكشَن، ٥/١٢/٢٠١٧« #11 in history #23 in adventure #108 in Harrystyles out of 3...