الثُلاثي .

1.2K 147 352
                                    

إن قررتَ تحمُّل مسئوليـة حِماية شخصٍ ما فعليكَ أن تتحمَّل مسئولية قراركَ أولًا .
--

"أودري ، هيا استيقظي ، علينا الذهاب للمدرسة!". قال آرثر من خلف باب غرفتي و هو لا يعلم أنني مُستيقظة مُنذ بعض الوقت .

فتحتُ له الباب بعدما تجهزت ليقول بتفاجؤ "إذا كُنتِ جاهزةً بالفعل لمَ تركتني أحاول إيقاظكِ كُل هذا الوقت؟".

"لا يهُم ، الأهم الآن هو لمَ تقدمتَ لدخول المدرسة؟ لقد كُنتَ تبلُغ مِن العُمر اثنين و عشرون عامًا بالفعل قبل موتك و قد تخرجت مُنذ وقتٍ طويل!". قلتُ بإستغراب .

"لقد عدتُ للأرض و عمري ستة عشر عامًا لأكون معكِ بنفس المرحلة العُمرية ، و قد دخلتُ مدرستكِ و صفكِ لحمايتك". قال بهدوء .

"لحمايتي؟ ما الذي يعنيه هذا؟". قلتُ بعدم فهم و نحنُ نخرُج مِن المنزل لنتجِّه للمدرسة .

"حمايتكِ مِن الأشخاص كذاكَ المُعلم".

"و الأشخاص كـ كارل؟".

"أودري ، أرجوكِ! كارل ليس شخصًا سيئًا لأحميكِ منه ، حاولي أن تفهميه رجاءً!". قال بنفاذ صبر .

"حسنًا حسنًا ، سأُعامله بشكلٍ جيد". قلتُ بسُرعة لأتخطى النقاش في هذا الأمر ، لقد تعبت مِن ذلك .

"صباح الخير ، أودري ، أرى أنكِ تذهبين للمدرسة مع شخصٍ غريب و ترفُضين الذهاب معي لمُدة سنتين!". قال كارل الذي أتى ليسيرَ بجانبي فجأة ككُل يوم .

"أخبرتُكَ مِن قبل أننا جميعًا نسيرُ في نفس الإتجاه للـ.....". قلتُ بهدوء ليُقاطعني قائلًا "حسنًا حسنًا فهمت".

ركضَ آرثر أمامنا فجأة و قال "سأسبقكُما ، لنتعرف لاحقًا أيها الشاب!".

"إنه حتمًا شخصٌ غريب". قلتُ بحنق ليُقهقه كارل .

و هذا الشخص أيضًا غريب ، الجميع غُرباء!

"لماذا تضحك الآن؟".

"أنتِ حقًا تظُنين الناس جميعهم غُرباء!".

"أيًا يكُن! كنتُ أودُّ شُكركَ على ما فعلتهُ بالأمس ، أنا حقًا شاكرةٌ لك ، لأنني لم أمرَّ بهذا الموقف مِن قبل و أنتَ جئتَ لمُساعدتي فعليّ شُكرك". قلتُ بهدوء بينما أسترِق النظر لعلامات التفاجؤ على وجهه بين فترةٍ و الأُخرى .

"هل تشكُرينني حقًا؟". قال بصوتٍ مُرتفع .

"أخفِض صوتك!". قلتُ بتحذير ليبتسم لي .

"آسف ، لا داعي لشُكري ، أنا فقط ذهبتُ لكِ و لم أفعل شيئًا بل هُناك شخصٌ آخر مَن ساعدكِ!".

"هذا لا يهُم ، أنتَ على الأقل كُنتَ ستُساعدني إن استطعت! على أي حال ، ماذا حدثَ للمُعلم؟". قلتُ بينما ندخُل الصف لأشعُر أن الجميع يُحدقون بي .

Hold my hand || تَشبَّثي بِيَـديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن