شخصٌ ميت .

1.4K 148 115
                                    

في بعضِ الأحيان نحتاجُ أن نكونَ مُمتنين لمشاعرنا التي امتلكناها في فترةٍ مُعينةٍ في حيواتنا ، و لنعلم أن هذه المشاعر لن نشعُر بمثلها لبقيّة أعمارنا .
--

الرحيل؟ لم أكُن هذا ما أُريده بالطبع ، لكن الحياة ليسَت مُنصِفة لأحد .

لطالما أردتُ البقاء معها و مُشاركتها كآبتها و وحدتها ، نجلسُ سويًّا في الصباح نحتسي القهوة و نحنُ نتحدَّث عن كيف أن العالم مكانٌ سئ للعيش بـه ، ثم نخرُج للغابة و نسير معًا بدون أيّة كلمة ، فقط نُفكر في أننا لا نحتاج شيئًا في حياتنا سوى بعضنا البعض .

ما زالت مشاعري مُتناقضة ، فأخشى البقاء معها حتى لا تتعلق أكثر بي ، سأظلمها معي ، لمَ قد تكون قصة حُبها الوحيدة في العالم مع شخصٍ ميت؟

لكنني في نفس الوقت أخشى الرحيل و الإبتعاد عنها ، لا يُمكنني تركها وحيدة في هذا العالم الموحِش ، خصوصًا و أنها ليس لديها أصدقاء أو عائلة!

و بالطبع عليّ أن أختار قرار الرحيل عنها ، فهي لا تُبادلني المشاعر ، و بهذا يُمكنها العيش وحدها بدوني ، سيكون الأمر سهلًا عليها لكنه لن يكون سهلًا عليّ أبدًا .

أنا فقط سأبتعد و أعيش وحدي حتى أموت و أعود لآيوديـر .

أُريد حقًا إفقادها ذاكرتها عني قبل رحيلي لكن كانت القوانين أنني أستطيع إفقادها ذاكرتها مرةً واحدة و قد استعملتها بالفعل .

لقد كانت أودري مُشكلةً كبيرة في حياتي و ما زالت لكنني لن أتخلى أبدًا عن مُساعدتها متى احتاجتني .

اعتقدتُ كثيرًا أن خطتي في مُساعدتها تلك كان مُبالغًا بها بشدة لكن بعد التفكير في الأمر فلم يكُن يوجَد حلٌّ سوى هذا ، قال الأطباء عندما كانت في الغيبوبة أنها رُبما ستموت و لم أكُن لأتركها تموت بتلكَ السهولة بسببي!

كان كارل و چون سيُصابان بحالةٍ نفسية إن لم يُنقذاها ، لقد ورطتهما في الأمر بلا سبب في النهاية!

حسنًا ، هُما لم يكونا سيُصابان بحالةٍ نفسية و ما شابه لأنهما لا دخل لهُما بالحادث بل أنهما كانا في حالةٍ جيدة مع بعض التأثُر ، لكنني مَن بالغتُ في وصف حالة أودري لهُما مما أشعرهما بالذنب كثيرًا فوافقا على مُساعدتي .

لقد كنتُ أنا مَن سأُصاب بحالةٍ نفسية ، كان ضميري يؤنبني بإستمرار و لم أكُن لأستطيع تنفيذ الخطة وحدي فأشركتهما في الأمر بلا سبب.. كان من الممكن أن أموتَ كأي شخصٍ عادي و أبقى بمكاني لكنني لم أُفكر بأي شئٍ وقتها سوى أن أقتلع شعور الذنب من داخلي!

جميع ما حدث كان بسببي ، أنا من قمتُ بالحادث و أنا مَن جعلتُ أودري تدخُل بغيبوبة ، أنا مَن خططت و أشركتُ شخصين لا ذنب لهما في الأمر ، أنا مَن ظهرتُ لأودري و أنا السبب في ذهابها لآيودير و جعلها تتعذب ، و الآن أنا مَن سأتركها وحيدةً مُجددًا!

Hold my hand || تَشبَّثي بِيَـديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن