في صباح يوم جمعة جديد يستيقظ الصغير هاري بكامل نشاطه وليس بتعب كما كان في بيت عمه فينرون بل نهض ورآى مائدة مجهزة للافطار فلا حاجة بان يحضره هو ..كانت العائلة تنتظره حتى جلس معهم هو ..قد احبهم ..احبهم كثيرا هم افضل من عمه وزوجته فعلى كل حال جلس هاري ولم يستطع التوقف عن الضحك ابدا وهو معهم بدى سعيدا وهاذا ما طمأن السيدة ويزلي .....وبعد الافطار اتى الوقت الذي ينتظره هاري وقت الرحيل لهوجووس اخيرا......فبعد وصولهم لمحطة القطار ذهب كل من السيد والسيدة ويزيلي بقي هاري ورون ليدخلا فجرى كل منهما للجدار ولكن للاسف اصطدما بالحائط ليصنعا ضجيجا قويا وياتي حارس الامن ويوبخهما بغضب... بقيا ينظران للحائط بخيبة امل فكلاهما يعلمان ماسيحدث ان لم يذهبا وشعلة حماس هاري على وشك الانطفاء ولكن من يتصور ان تاتي فتاة في عمرهم تقريبا وتقول : مرحبا انتما ! اردت السؤال عن قطار هوجووس الم يغادر بعد ؟
رد عليها رون بتعجب : وكيف تعرفين هوجووس لابد انك ...
فقاطعته قائلة : اوه اجل انا ساحرة ايضا
مدت يدها لتصافحهما مع ابتسامة تزين وجهها مع وجود بعض خصل شعرها البنية اللامعة على جبهتها بسبب سقوط بعض اشعة الشمس عليها وبالطبع رد رون وهاري تلك المصافحة بابتسامة قفال رون : انا رون ويزلي
كان هاري سيعرف بنفسه لكن هي لم تنتبه له فقالت : اوه ياله من شرف ان التقي بك رون ...انا آنجل ...آنجل بوتر ...ماذا عنك ؟
سألَته قاصدة هاري بسؤالها ولكن رون كان ملحوظا عليه التغير المفاجئ بملامحه من السعادة والرضى للغضب والاتستغراب فقال هاري : لحظة قطار هوجووس قد غادر بالفعل ! انها الحادية عشر وخمسة دقائق رفاق ماذا نفعل ؟!
علم رون ان هاري قال ذلك لانه لايريد من آنجل ان تعرف انهما يتشاركان اخر اسم فيكفي انهما يتشاركان نفس العينان والطول وبدا لرون ايضا نفس الطباع ففكر رون وقال : اه السيارة ! سيارة والدي يمكننا اخذها والذهاب... اسرعا !
جرى رون فجرى الاثنان ورائه ومعهم حقائبهم باقصى سرعة حتى وصلوا فترددت آنجل ان تدخل معهم فهم بالكاد تعرفوا فقال هاري : لاباس بتوصيلة مجانية ؟ فابتسمت آنجل وركبت معهما ومازاد من ابتسامتها جعْل رون السيارة تطير ....نعم هاذا افضل جزء بالنسبة لهاري وآنجل هو الذهاب طيرانا فلا يوجد شي يحبناه اكثر من الطيران فهما متوافقان في كل شي تقريبا فاي شخص سيراهما سيظنهما اصدقاء مقربين ... على كل حظى كل من الثلاثة افضل رحلة في السيارة ولكن حين وصولهم لهوجووس قد كان حل الظلام منذ زمن... و رون فقد التحكم بالسيارة فخرجوا منها سريعا بامر من رون والسيارة اكملت طريقها للغابة ...في هاذا الحين قررت آنجل ان تكسر حاجز الصمت وتقول : شكرا لتوصليلي و...اسفة بشأن السيارة رون
فقال رون بسعادة : لا لاتبالي بها ليس خطأك على اي حال
قال هاري : فقط اردت ان اسال في اي منزل انتي ؟!
فأجابت آنجل : لا ليس لدي بعد
فسأل رون سريعا: كيف ليس لديكِ لابد انها مزحة الكل لد...
اَبى رون ان يكمل لكن قاطعته آنجل : ليس لدي لانني لم اتي في السنة الماضية ..... صمتوا لدقائق حتى اكملت آنجل : هل لكما ان تاخذاني في جولة في المدرسة؟ اريد التعرف عليها كثيرا
قالتها آنجل بنبرة لطيفة لم يستطع رون الرفض حتى وان كان تعبا فلن يرفض لذا قال : حسنا لاباس بهاذا هاري لنذهب ونبدأ عند الحديقة وننتهي عند ملعب الكويدتش
فقال هاري : هيا اذا
فمشى الثلاثي حتى وصلوا لملعب الكويدتش الخاص بالمدرسة فسالت آنجل : رفاق ...ماهي الكويدتش ؟ اهي رياضة ؟
فقال هاري: تقريبا هي كذالك هي تشبه كرة القدم لكن على مكانس وتوجد اكثر من كرة و...
قاطعه رون: وهاري في السنة الماضية كان اصغر واول ساحر يلعب الكويدتش
فقالت آنجل: وهل يوجد عمر محدد للعبها؟!
قال هاري : طبعا فهي لعبة مؤذية قليلا لكن ان كنتِ تعرفين كيفية لعبها لن تتاذي
فقالت انجل : تبدو رائعة ساحاول بان ادخل بها
فقال هاري: بالنسبة لك عليك اولا ان تتعلمي قواعدها وسيكون فريقك حسب منزلك اذا كنتِ في جريفندو ستكونين معي ومع وود والبقية
اندمج الاثنان في الحديث حتى سالت انجل : ماذا عن سليزين ؟! اظن انهم بارعين لحد ما
فاستغرب هاري من سؤالها عن سليزين فهم اكبر اعداء لجريفندو وله ايضا فقال: ليسوا افضل منا
قالها هاري بنبرة منزعجة فقالت آنجل : لم اعلم انهم بارعين لدرجة السؤال عنهم قد يعكر مزاجك ...قالت ذلك انجل قاصدة ممازحته ولكن لم تتوقع ردة فعله المتهجمة فقال هاري متهجما : انهم مجرد مجموعة من الفاشلين المتعجرفين الذين لايعلمون ماذا يقولون او يفعلون لما تسالين على كل حال عنهم الا اذا كنتي تريدين ان تصبحي مثلهم!
فزعت آنجل من كلامه فكان واضحا انه انزعج كثيرا ولكن اخر كلماته قد اشعلت شرارة غضبها فقالت : حسنا ... نعم اريد ان اصبح مثلهم كما انني اعرف ان جريفندو منزل المغرورين مثلك
حينما قالت اخر كلامتها قد اشتعل هاري غضبا فقرر ان يبتعد ويذهب ويرى ماذا يفعل رون بعيدا عنها قدر المستطاع فبعد عدة دقائق هدأ كل من آنجل وهاري وبدات آنجل تلوم نفسها قليلا فهي بدت لئيمة معه وهو كان لطيفا منذ البداية قررت ان تذهب وتحسن الوضع بينهما فتعتذر لربما يطفئ ذالك شرارة غضبه التي اشعلتها فوقفت قاصدة الذهاب لهاري ورون اللذان كانا جالسين في وسط ملعب الكويدتش يتحدثان فقطعت هي حديثهما بجلوسها ورون اكتفى بالصمت لانه بالتاكيد عرف ماقالته لهاري وهاري ...اكتفى بان ينظر للجانب الاخر لانها جلست امامه فارتبكت من تصرفهما وقالت : رفاق ...
ولم يعرها احد انتباها فحزنت وندمت اكثر فاكلمت: رفاق انا احدثكما !
ومجددا لم ينظر احد لها فضربت راس رون براس هاري وبهذه الطريقة كلاهما اخذ ينظر لها بألم وبانزعاج وخاصة هاري فقالت : اسفة لكن لما تتجاهلانني هكذا؟!
هي سالت سؤالها ولاتريد جوابه هي فقط سالت ذالك قاصدة ان تكمل حديثها لكن هاري قال : فالتشكرينا بدلا من ضربنا واهانتنا لولانا لما كنتي هنا على كل حال
قررت انجل ان تصمت وتكمل ماكانت ستقوله لكن هاري حقا قالها بنبرة مستفزة وكانها هي من ارغمتهما على توصيلها فأبت ان تقوم وتذهب ولكن بحركة سريعة هاري وضع قدمه امامها فبالطبع تعرقلت وسقطت وبالطبع هي لن ترحل بسلام لكن هي الان ليس لديها فكرة عما ستفعله لربما تنتقم غدا مع افراد منزلها الذي ستدخله هي تتمنى ان تكون في سليزين حتى تزعج هاري ولكن ليس لديها ادنى فكرة عما سيحدث لها في سليزين او عن ردة فعل الاساتذة خصوصا حينما يعلمون انها قريبة لهاري او بالاصح ...عندما يظنونها قريبته فهي لم ترى هاري يوما كما انها لاتعلم بشان ندبته او حتى بقصته لكن هي بالطبع لديها ندبة وقصتها الخاصة ولكنها لاتحب التحدث عنها لا هي ولاندبتها التي دائما تخفيها .انتهى .
أنت تقرأ
Who are you
Fanficكلنا نعلم ان هاري بوتر ليس لديه اي قرباء او حتى اخوة فهو وحيد لكن ماذا ان ظهر فجاة فرد جديد من عائلته ؟