06 ❁

2.8K 300 149
                                    

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.

.
.

بَينما يَداه مُنشَغِلتان بِتنسيق باقةٍ لاحتِفالات عيدِ الحُب، گانت أذناه تُصغيان باهتِمامٍ لصاحِب الشَعر الأحمَر وهو يَتحدث بِحماسٍ عن گيف التَقى ونامجون بِيونغي أول مَرة.

:"أرجوگ، لَقد گان يَبدو گالمُتَسولين
تَماماً هيونغ"

إبتَسم سوگجين بِخفة، واضِعاً بِزهرةِ الزَّنبَق الأخيرة أعلى الباقة، ثُم إبتَعد خطوةً للوراءِ لِيستطيع
رؤيتها جَيداً.

:"عَنيدٌ هو گثيراً،
وحالِمٌ گزهرَةِ زَنبَّقٍ صَفراء"

إستَدار هوسوگ لينظر لِسوگجين المُبتَسِم مُبهَماً عن ما يَقصده، يبدو فِعلاً أن هذان الشَابان گانت بَينهما عَلاقةٌ ما، حتماً.

گاد أن يَتسائل بِفضول، لگن صَوت يونغي الأجش إستَوقفه، وجَعله يَرفع رأسه لِيرى نَظرته المُنزعجة.

:"گفَّ عَن الثَرثرة جونغ هوسوگ، لا أعتَقِد أننا بِذلگ القُرب منه لِتخبره گيف ألتَقينا، إذهب وأگمل عَملگ"

حسناً؟ هوسوگ لا يُحِبُ أن يُعامل بهذه الطَريقة، حتى ولو گان صادراً مِن صَديق، ويونغي يُصبِح مَقيتاً بِطريقةٍ لا يَستطيع تَخطيها في گل مَرة.

:"لا شَأن لگ بي يونغي،
انا حقاً حُرٌّ بما أفعل"

رَفع الآخر أحد حاجِبيه مُستَنگِراً رَدَّه الجَريء عليه.

:"قلت لگ، أكمل عَملگ؛.. وحالاً"

أطلق الصَغير بِتشه ساخِرة، ثم حَملَق بِصاحبه القَصير مُگفَهِراً غاضِباً لِأقصى حَدّ.

:"يونغي، أنت حَقاً تَجعلني
أندَم لالتِقائي بِگ"

:"لَم أرغِمگ على مُصادَقتي، أتعلَم؟"

تَحدَّث بنبَرةٍ بارِدةً جِداً، أشعرت هوسوگ لَحظتها بِصدمة أرعَشت أوصاله، مالذي يَتفوه به هذا القصير الآن؟ هو لا يُصَدِّق أنه وقِحٌ لهذا الحَد، إنتَفخت أوداجه وأخذ شَفته السُفلية بَين أسنانه، ويداه إتَجهتا خَلف ظَهرهِ لِتفُگَّا رِباط المِئزر الأحمر الذي يَرتديه، ثم رَماه بِقوةٍ على الأرض.

:"صحيح، أنا مُخطِئٌ گوني
صَداقتگ أيها الحَقير"

خَطت قَدماه نَحو باب المَتجر وفَتحه لِيخرج، لگنه قَبل ذلگ أنبَسَ بِصوتٍ مُنتفِض، أعلَم الأخير أنه على وَشگ البُگاء.

:"أنا؛.. أستَقيل"

ثَم أُغلِق الباب تِلقائياً مَع رَنة الجَرس المَوضوعِ فوقه، ويَحِلُ بَعدها سگوتٌ مَقيت.
تَنهد يونغي بِملء رِئتيه، وراح يُدَلگ جبينه بِسبابته، سحقاً مالذي دَهاه لِقول ذلگ الآن؟ هو گالأحمَقِ عندما يَقول گلاماً جارحاً، ولِمن؟ لِهوسوگ.

گان سوگجين يَشاهدُ المَشهد بِصمت، يُحدِقُ في مَلامح يونغي وهو يُنزِّل جذعه لِيستطيع الإمساگ بِمئزرِ هوسوگ، ثم ظَل مُحملِقاً فيه لِبعض الوقت، ويَقضِمُ باطِن شَفتيه نَدماً على ما اقتَرفه لِتَّو.

أطلَق تَنهيدةً أخرى وخَطَا راغباً في الوصول إلى باب مَخزن المَتجر الموجود بآخر الرواق، لگن صَوت سوگجين الرَخيم والهادئ إستَوقفه، وجَعل مَنگبيه يَرتَخيان بِغير إدراگ.

:"لا تُگرر ذات الخَطأ؛.. يونغي"

.
.

آسفة جداً على التأخير وقِلة التَفاعل
أتمنى تگونون بخير
☹️💜

الأوركيد والزَّنبقْ؛حيث تعيش القصص. اكتشف الآن