كان تاي يجلس بجانب جونغكوك ينظر إليه بصمودٍ تام وكأنه قد تحول لِصنم.. كانت يد تاي اليسرى هي الوحيده التي تتحرك بشكل مُخيف اثار جنون الاعضاء.. فجأه!
استيقظ جونغكوك وجلس مقابل تاي ينظر اليه وكأنه ميتٌ حي!"استيقظ كما كنت تستيقظ من كابوسك.. دع روحك الشيطانيه تغلق ابواب رحمتي لتعانقني بين اذرعها.."
كان تاي يتمتم بهذه الكلمات حالما استيقظ جونغكوك.. فزع الجميع من حالة هذان الاثنان المريبه للشك.. بدأت ايادي الجميع ترتجف خوفاً مما يحصل امامهم.. وكأنها مسرحيه مُدبره تعرض امام اعينهم وها هم لا يصدقونها..
Pov yoongi:
ظللت انظر لهذان الاثنان.. لأول مره في حياتي افزع لهذه الدرجة.. لأول مره اشعر برعشه قويه تملكت جسدي بأكمله.. أهذا حقيقه ام يجب علي أن أكذِب عيناي؟
انا لا اصدق ما يحصل ولكن يبدو ان هذا حقيقه.. لما ابتدات هذه الاشياء بالحصول وكيف ومتى وما السبب؟ لا إجابه..End pov.
فجأه وكل شيء يحدث فجأه.. نطق جونغكوك.. وصوته قد تغير تماماً..
قد اصبح اثقل بكثير واقوى واخشن..
"ستعانقك روحي.. بل ستدخلك وسط دوامتها.. سيدي.."لما ناداه سيدي؟ هو السؤال الذي ورد في أذهِنة الجميع.. حائرين لا يعلمون ما يفعلون.. فقط يقفون متجمدين في أماكنهم ويشاهدون هذه المسرحيه المرعبه.. صدرت بعض الأصوات من الخارج.. وكأن سيارة الإسعاف قد حضرت امام منزلهم.. والغريب ان لم يتصل أيٌ منهم بالإسعاف!! ..
تحرك رابمون سريعاً ليفتح الباب الذي كان يُطرق بقوه شديده ويعقد حاجبيه استغراباً "ماذا؟" ، "ارجوك ابتعد!"
تفاجأ الجميع مما حصل.. فتاه تدخل منزلهم فجأه وتطلب منهم الابتعاد لتقترب من جونغكوك.. الذي.. عاد ليصرخ ألماً.. و.. فجآه؟..
وكأن تلك اللحظات قد سُدت اذانيهم عن كل شيء.. فكان جونغكوك يصرخ ألماً كل تلك المده ولكنهم لم يسمعوه! "الفتى يحتضر وانتم لم تتصلوا بنا إلا في آخر لحظة!!"
توسعت أعين الجميع صدمه مما قالته.. آ-اخر لحظة؟....
احضرت الفتاه قطعة قماش لتوقف بها نزيف جونغكوك ولكن لا جدوى مِن ذلك.. صرخت على مساعديها بأن يحملوه للسياره وينقلونه سريعاً للمشفى!.. كل ذلك حدث والباقيين واقفين مصعوقين!.. لم يستطع جيمين الوقوف اكثر فوقع ارضاً وأمسك برأسه "ماذا يحصل.. تعبت.."
مازال البقيه مصدوم من كل ما حدث فجأه.. كل هذا حدث
فجأه.. أستبدأ الحرب العالميه الثالثه اليوم؟
أنت تقرأ
أجنِحةُ السلام || J•JK
Fanfictionالملائِكة شيءٌ خيالي، لا يستطيع أيُّ احدٍ خلقهم من نفسه، لا يصدق اي احدٍ بوجودهم، هم بشر ولكن بهيئة اكثر طيبة ولُطف بِخلاف باقي البشر، ولكن ماذا يحصُل إذا تعرض الملائِكة إلى خطر؟ أو خيانة؟ أو غدر؟ أو أيّ شيءٍ يُدخل الحزن على قلوبهم؟ ماذا سيفعلون؟ وم...