7| قطراتُ فَشَل

15 1 0
                                    


اعتراف جونغكوك كان مفاجئاً جداً بالنسبه لها لذا لم تعلم ماتفعل بالضبط.. أترفضه أم تقبل به أم ماذا.. من شدة قربها لجونغكوك كانت تشعر بنبضات قلبه الساكنه بينما هو كان يشعر بنبضات قلبها المتسارعه.. "يافتاه.. قلبي قد نُسِب إليك.."

ابتسم جونغكوك بخبث لتضطرب انفاسها وبشدة.. ابتعد جونغكوك عنها ليرى ملامحها الخجوله ووجنتاها الحمراوتين وعيناها الدامعتين.. اخفضت هاني راسها لتقول بتردد "وو-.. ولكنني كنت اعتبرك كك-كأخٍ لي.."

اقترب جونغكوك منها ورفع راسها لتنظر اليه ببراءة "لا عليك.. احب انا تفكيرك النقي البرييء.." ابتسمت هاني بحزن لتدير ظهرها وتخرج من الغرفه..

Pov jungkook:

اظنني تسرعت وجعلتها حزينه.. حالتُها هذه الايام لا تسمح بأن اعترف لها بشيءٍ كهذا.. اللعنه.. اردت اصلاح الامور ولكنني افسدتها..

End pov.

امسك جونغكوك بوجهه ليتنهد ويلبس قميصه ويخرج.. خرجت هاني من غرفة الفحص لتدخل غرفتها وتغلق الباب ورائها.. استلقت هاني فوق سريرها لتغطي نفسها بالفراش وتبدأ بالبكاء..

تزايدت شهقاتها حتى سمعها جونغكوك وذهب مسرعاً لغرفتها ليجدها تحمل مشرطاً وتجرح عنقها!! توسعت عينا جونغكوك عندما رآها ليدفع يدها التي تحمل المشرط وتلقيه بعيداً! امسك جونغكوك بها واحتضنها بخوف وقلبه يكاد يتوقف عن الخفقان!

"مم-..ماذا تنوين فعله.." قالها بصدمه وبرود بنفس الوقت وهو يحتضنها بكل قوته.. شهقاتها لا تتوقف وجرحها كان سطحي لحسن الحظ.. ابتعد جونغكوك عنها ليشعر بسائِل على خده.. لمس جونغكوك خده ليرى بأن دماء هاني قد طبعت عليه!

التف جونغكوك ليبعد شعر هاني عن عنقها ويرى الدماء! "ماذا فعلتي!!"

امسكت هاني برقبتها لتبعد يده عنها وتقول بنبره باكيه "انت كنت تحبني حقاً اتركني افعل ما اريد.. ارجوك.." صرخ جونغكوك عليها بغضب "لن اتركك تقتلين نفسك!! افهمي ذلك!!" ، "جونغكوك انا احبك!!"

لم ينتبه جونغكوك لكلامها فهو كان قد خرج بالفعل ليحضر ضماداً لها.. امسكت هاني بوجهها وجلست على السرير لتكمل بكائها بصمت..

أجنِحةُ السلام || J•JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن