__________استيقظ الجميع.. بنشاطٍ وحيويه تملأ اجسادهم..
"هيونغ! أيُمكننا الخروج لمدينة الالعاب؟!"
نطق جيمين ليسأل جين برجاء انه سيوافق على طلبه"بالطبع يُمكننا!"
أجابه جين بإبتسامه عريضه ليصرخ الجميع وينهضون ليتجهزون بسرعه حتى يذهبون ويستمتعون هُناك!..٣:٤٥ عصراً:
كان الجميع قد جهز وذهب لغرفة المعيشه.. إلا يونقي فقد تأخر كثيراً وهو يجهز للرحله..
نهض جونغكوك من مكانه ودق باب غرفة يونقي "هيونغ.. متى ستنتهي؟.."حالما تكلم جونغكوك فُتِح باب الغرفه ليخرج يونقي وهو يرتدي قميصاً اسود منقط باللون الأبيض وبنطال شديد السواد مع سوارٍ ابيض على معصمه الأيمن وقبعة كُحليه شتويه مع ان الجو لم يكن بارداً لتلك الدرجة
"ووااه! هيونغ! تبدو وكانك ستذهب لموعد!" قال تاي كلماته بطريقه مازحه عندما رأى يونقي بتلك الطلّه الجميله ليبتسم ويشير لهم بأن يخرجون كلهم في الوقت ذاته..
تسلم جيمين مهمة القياده ويونقي بجانبه في المقعد الامامي والباقيين في المقاعد الخلفيه.. منهم من نام مسافة الطريق ومنهم من تأمل ماحوله عن طريق النافذه..
٣:٥٧ عصراً:
وصل الجميع.. حطوا اقدامهم ليرفعون رؤوسهم مندهشين من مدى ارتفاع هذه اللعبه.. اللعبه التي قرر واتفق الجميع ان يجربوها هي اول واحدهمن بين كل الالعاب الباقيه..
"لا اعتقد انني استطيع فعلها.." ، "ولا انا.. يا انا حقاً خائف!" ، "انا لا اخاف، هيهي~" ، "حقاً؟ انت اكثر شخصٍ يخاف بيننا" ، "لا مشكله سأجربها معكم.."
كانت اصواتهم وضحكاتهم التي تملأ قلوبهم سعاده تتعالي وتكثر.. أخيراً حان دورهم ليركب تاي بجانب جيمين، ويونقي بجانب جيهوب، ورابمون بجانب جين، وجونغكوك الطفل الصغير وحده..
بدأت اللعبه ومنذ ان بدأت وجيهوب لا يتوقف عن الصراخ خوفاً.. الكل يستمتع بها الا جيهوب وجيمين الخائفين.. حتى جونغكوك الذي كان يجلس وحده يستمتع بها.. رابمون كان خائفاً ايضاً ولكنه كان يكتفي بإغماض عينيه وعدم إشعار البقيه انه خائف..
انتهت اللعبه ليخرجوا جميعهم ويتجمعون ليحكون لبعضهم كيف كانت اللعبه ويتشاركون الأراء نحوها.. كانوا يقفون في منتصف الطريق يصرخون ويضحكون والناس تمر من جانبهم ولكن فجأه.. أتى شخص ودفع جونغكوك من ظهره ناحية اكتافه ليتألم جونغكوك وينظر للشخص بحقد وإستغراب..
"هيونغ.. هذا يؤلم.." امسك جونغكوك بذراع يونقي ليهمس بهذه الكلمات..
الجميع كان بجانب جونغكوك عندما دفعه الشخص ولم تكن الضربه قويه لتلك الدرجة ولكن جونغكوك مازال يتالم بسببها..
تراجع جونغكوك ليجلس فوق الكرسي الذي كان وسط الممر وهو يمسك باكتافه ويتالم.. اقترب جيمين وسأله ما خطبه "هيونغ.. اكتافي تؤلمني جداً!"
قالها جونغكوك بنبرة متألمه "أهذا الألم إبتدأ عندما دفعك ذلك الشخص؟!"
اوما جونغكوك بنعم ليجلس جيمين بجانبه ويسأله مجدداً "أتريد ان تذهب للمنزل؟!"
حنا جونغكوك ظهره اكثر علامةً على ان المه يزداد اكثر "ياا مابك!!" صرخ جيمينليلفت انتباه الاعضاء ليقتربون هم ايضاً "كوكي.. أأنت بخير؟"
همس جيهوب له بعدما اقترب منه ليكتفي جونغكوك بهز رأسه فألمه يزدد شيئاً فشيئاً وهو في الحقيقه لا يستطيع الكلام ولا حتى النطق بأي كلمه..امسكوا به جميعهم ليرفعونه ويساعدونه على الوصول لسيارتهم فهذه الرحله لن تجري بِسلام..
٤:٢٣ عصراً:
بعدما ادخلوا الاعضاء جونغكوك للمنزل حاول جيمين جعله يجلس فوق الاريكه.. سحب جيمين جونغكوك ودفعه للاسفل حتى جلس ليسنده جيمين ولكن حالما لامست اكتاف جونغكوك الاريكه صرخ ألماً "هيونغ!! هذا يؤلم!!" صرخ جونغكوك على جيمين بغضب ليبتعد جيمين عنه بدهشه لما رآه وما يحصل في هذه اللحظه...
"جونغكوك.. مم-..ماذا يحصل لك...؟" كانت عينا جيمين متوسعتان على مصرعيهما من شدة الدهشه ليرفع جونغكوك بصره وينظر لجيمين بفضول لتأتيه طعنه من الخلف... وكأن هذا الألم كان كمن طعنه حتى صرخ بأعلى صوته
"ساععدووننييي!!!!"
أنت تقرأ
أجنِحةُ السلام || J•JK
Fanfictionالملائِكة شيءٌ خيالي، لا يستطيع أيُّ احدٍ خلقهم من نفسه، لا يصدق اي احدٍ بوجودهم، هم بشر ولكن بهيئة اكثر طيبة ولُطف بِخلاف باقي البشر، ولكن ماذا يحصُل إذا تعرض الملائِكة إلى خطر؟ أو خيانة؟ أو غدر؟ أو أيّ شيءٍ يُدخل الحزن على قلوبهم؟ ماذا سيفعلون؟ وم...