ركض جونغكوك كثيراً وبحث عن اكبر شجره في هذه الغابه.. واخيراً.. وجدها.. وجد تلك الفتاه عارية الساقين.. ساقيها قد جرحت من كل مكان.. وراسها قد اخفض من شدة التعب.. بل قد فقدت وعيها.. انفاسها مضطربه وجسدها ملاصق للشجره بحبلٍ شديد..امسك جونغكوك على فمه ليشهق بصدمه من منظرها الذي قد كسر قلبه وقطعه لقطعٍ صغيره.. دمعت عينا جونغكوك ليقترب منها ويحاول تخليصها من هذا الحبل المؤلم..
آثار الحبل قد طبعت على جسدها وعلى ذراعيها.. بعدما خلصها جونغكوك من هذا الحبس احتضن جسدها الشبه ميت لتنهمر دموعه بحزن..
"انا اسف! اسف جداً! خطأي انني تركتك.. وهذا عقابي.. اسف لتحملك عقابي.. انا حقاً اسف.. لن اسامح نفسي على ما حصل.."
حملها جونغكوك ليبدا بالسير بعشوائيه يبحث عن مخرج لهذه الغابه المشؤومه..
ولإن كنت ذلك الجدار الحامي لكِ.. لكنت تقبلت كل ألمٍ ووجع يأتيني.. حملها جونغكوك ليبدا بالسير بعشوائيه يبحث عن مخرج لهذه الغابه المشؤومه.. وأخيراً وجد المخرج ولكنه لا يملك سياره ليوصل هاني بها.. "اللعنه!!"
صرخ جونغكوك ليضرب بقدمه الارض بغضب شديد.. كانت السيارات تمر من هذا الطريق وتذهب وجونغكوك يجلس في وسط الطريق يلوح بيده حتى يساعده اي احد.. تذكر جونغكوك ان هاتفه معه ليُخرِجه ويتصل بشوقا "هيونغ.." ، "امم.." ، "احتاج مساعدتك" ، "ماذا حصل" ، "ايمكنك ايصالي للمنزل؟" ، "اين انتم" ، "في الغابه" ، "انا آتٍ.. انتظرني"
اغلق شوقا المكالمه ليبدا جونغكوك بإنتظاره حتى يأتي وينقذهم..
٤:٣٦ عصراً:
اوصل شوقا جونغكوك وهاني للمنزل بعد عناء.. وضع جونغكوك جثة هاني فوق سريرها ليقبلها على جبينها ويجلس بجانبها.. ظل يحدق بها ويتامل كل زاويه مخفيه في ملامحها الجميله "هاني-آه.. أتعلمين كم احبك؟ وكل يومٍ يزداد حبي لكِ؟.. هيا استيقظي.. لا اقوى على رؤيتك هكذا.."
اقترب منها وظل يربت على راسها.. غطاها بفراشها ثم خرج من غرفتها حتى يذهب لغرفته.. جلس جونغكوك فوق سريره ليفكر فيما حصل..
Pov jungkook:
في تلك اللحظه.. كنت مرتبكاً جداً.. لم اعلم في الحقيقه ما افعل.. لعنت نفسي مراراً وتكراراً حتى اصبحت اشعر وكان هذه اللعنه سيبدأ مفعولها بالظهور علي بسبب كثرة لعني لنفسي.. ولكنني استحق ذلك..
End pov.
Pov hani:
شعرت بتحركاته جميعها.. واللعنة عليّ.. كل فعلٍ منه يجعلني ضعيفة سهلة الكسر.. هو ذلك الذي أسر قلبي يجعل من قلبي رقاقه هشه.. لم أنم الليل.. بل جلست على سريري بعدما علمت انه خرج من غرفتي لأبدأ بالبكاء.. تواصل بكائي حتى النصف من الليل لأتوقف انا وأبدأ بالتفكير عما استحقه من عقاب..
حل الصبح.. ولكن اشعة شمسه لم تتسلل قلبي وتدب البهجة فيه كما تفعل كل يوم.. "فمن يهد هذا السور؟ لكي يشرق نور"..
End pov.
استيقظ جونغكوك من نومه ليخرج من غرفته ويطرق باب غرفة هاني عدة مرات.. توقع جونغكوك انها نائمه بما انه طرق بابها ولم ترد لذا فتحه ولم يجدها! "هاني؟ اين ذهبتي؟" نطق جونغكوك بهدوء ممزوج بخوف.. خرج جونغكوك من غرفتها ليبحث عنها في جميع ارجاء المنزل.. "هانيي؟! اين انتي!"
أنت تقرأ
أجنِحةُ السلام || J•JK
Fanfictionالملائِكة شيءٌ خيالي، لا يستطيع أيُّ احدٍ خلقهم من نفسه، لا يصدق اي احدٍ بوجودهم، هم بشر ولكن بهيئة اكثر طيبة ولُطف بِخلاف باقي البشر، ولكن ماذا يحصُل إذا تعرض الملائِكة إلى خطر؟ أو خيانة؟ أو غدر؟ أو أيّ شيءٍ يُدخل الحزن على قلوبهم؟ ماذا سيفعلون؟ وم...