8| مَن أنت؟ لِما تغيّرت؟

9 1 0
                                    



اغشي على جونغكوك ليقع ارضاً فاقداً وعيه.. "تستحق ذلك.. جيون جونغكوك.." ..

١١:٠٠ صباحاً:

عاد تاي للمنزل وهو يحمل جونغكوك بكلتا يديه الاثنتان.. حالما سمع جيهوب صوت الباب وهو يُفتح ليرى تاي وهو يضع جسد جونغكوك فوق الاريكه.. كان جونغكوك مغماً عليه تماماً لا يعي ما يحدث حوله.. امسك تاي بوجه جونغكوك ليجلس بجانبه ويقول بهدوء "اخيراً عدت إلي.. لطيفي الصغير.. سنستمتع مع بعضنا كثيراً اعدك."

ابتسم بلطف بعدها ليبتعد عنه ويذهب للمطبخ..

خرج جيهوب لغرفة المعيشه ليقترب من جونغكوك ويهزه "كوكي! كوكي استيقظ!" كان جيهوب يهمس باسم كوك عدة مرات ويوقظه بهدوء لألا يسمعه تاي "جونغكوك استيقظ بسرعه!" خرج تاي من المطبخ وهو يحمل كأساً من الحليب الدافئ وقطعة بسكويت.. رأى تاي جيهوب وهو يحاول ايقاظ جونغكوك ليضع الذي كان يحمله بعيداً ويمسك بجيهوب وهو بقوه ويدفعه "ماذا تحاول ان تفعل ايها اللعين!!"

بدأت عينا تاي بالإحمرار حتى اصبح لونهما احمراً صارخ! بدأ تاي يلكم جيهوب حتى وقع ارضا! خرج الجميع من غرفهم ليروا ما يحصل هنا! اقترب شوقا من جيهوب وساعده لينهض.. كان الجميع ينظر لتاي بحقد واستغراب ليقف هو بجانب جونغكوك "إياكم والاقتراب منه!" رد عليه شوقا بكل برود ليقول

"وإلا؟" انقض تاي ليلكم شوقا بقوه "دع برودك ينفعُك" قال تاي جملته بغضبٍ شديد ليبتعد شوقا عنه ونظراته له كانت ثاقبه بجنون.. اقترب تاي من جونغكوك ليهزه من كتفه "جونغكوكي~ استيقظ"

استيقظ جونغكوك اخيراً ليرى تاي امام عينيه "هيونغ!!" نهض جونغكوك ليحتضن تاي ليبادله تاي العناق "كوكي.. اشتقت لك، اين ذهبت وتركتني.."
ابتعد جونغكوك عن تاي بملامح حزينه ليقول له "آسف لكنني إضطررت لفعل ذلك.."

سحب تاي جونغكوك لغرفته ليغلق الباب وراءه وينظر لجونغكوك بخبث.. "كوكي.. جناحاتُك هذه.." كان جونغكوك ينظر لتاي ببراءة تامه "أمم؟.." انتظر جونغكوك تكملة كلامه ولكن سرعان ما قاطعه تاي ممسكاً بجناحيه بقوه ليتألم جونغكوك "هيونغ! توقف!" ، "ولكن اجنحتك هذه جميلةٌ جداً.."

أجنِحةُ السلام || J•JKحيث تعيش القصص. اكتشف الآن