3.تكملة ذكريات توليب

158 12 0
                                    


ملاحظة يلي بالصورة"تايلر

كل عام وأمهاتكم بألف خير..

يلا نبلش بتمنى يعجبكم.

فتحت عيناها عدة مرات متتالية بخفة لتنظر حوالها لتسترجع ذكرياتها هي الأن خطيبة خفيد أكبر عائلة بأسبانيا..اتقامت لترتدي ملابسها للتوجه لعملها ارتدت قميص اسود فضفاض وسروال اسود تداخلت بعض المربعات الرمادية به وحذاء رياضي اسود اللون رفعت شعرها بشكل كعكة مبعثرة ونزلت الى الاسفل.

أوقفها صوت احدهم اثناء نزولها من على السلالم"صباح الخير.

ألتفتت لجهة الصوت لترى ذلك الشاب صاحب العيوون الزرقاء"صباح الخير.

أبتسم بمرح لها ليردف"يبدو انك لم تعتادي على حياتنا بعد ولكن عليكي الاستيقاظ بوقت باكر لتناول الافطار مع الجميع جدي لايحب عدم حضور احدنا..ايضا هناك العديد من المناسبات الخاصة بعائلة أموس سيتوجب عليكي المشاركة بها بما انكي فرد من العائلة الأن.

ماهي دقائق حتى قاطعهم دخول مفاجئ..ليحضنها احدهم من خصرها لتردف بفرح"جولي ايتها الجميلة هل يمكنك تخفيف نشاطك قليلا.

رفعت رأسها لتبتسم وتردف"حسنا ساحاول بيكي محظوظ لانه ستزوج بفتاة مثلك.

قهقه أحدهم من خلفها بسخرية"أذا أنتي عروس بيكيهون.

ألتفتت لمصدر الصوت لتردف بسخرية"للأسف أنا هي ولكن أيمكننا اكمال الحديث لاحقا تأخرت علي فتح متجري.

أقترب منها ليهمس بأذنها"سأجعلك تستمتعين بهذا المنزل أيتها المثيرة.

أتسعت عيناها لتبتعد عنه بسرعة ليقول تايلر"هل أنتي بخير..يا سام ماذا أخبرتها لاتحاول اللهو حولها فهي زوجة أخيك المستقبلية.

صرخت بصدمة"أنت أخيه يا ألهي ماذا سأتوقع من الشخص الذي سأتزوجه بعد مقابلتكم جميعا.

أبتسم تايلر ليربت على كتفها بخفة"توليب لاتقلقي فبيكيهون شخص رائع أنه شخص محبوب ويتحمل مسؤولية شركات عائلة أموس كما أن جدي يعتمد عليه ويأمنه على كل شيئ.

أردفت جوليا بهدوء"كما أنه جميل يستحق أن تحبيه.

قهقهت بسخرية لتردف بينما أكملت مسيرها"لم اقابله ولا أعلم طبيعة شخصيته كيف تتوقعين أن أقع بحبه.

مرت الاشهر الثمانية بشكل طبيعي كما أن كارل منعها من الذهاب للمتجر فهي زوجة الحفيد الأكبر وذلك المتجر لايليق بعائلتهم..اليوم زفاف ناتالي وايثن الجميع متحمس والقصر مزين بشكل جميل لقد أعتدت على الحياة هنا معظم وقتي أقضيه مع أساتذة أخذ حصص في المنزل الشهر القادم ستبدأ الاختبارات الخاصة بالشهادة الثانوية..الحياة لم تخلو من مضايقات سيلينا وسام لي فهي تستفزني باستمرار وسام يحاول التقرب مني رغم أنني خطيبة أخيه قاطع تفكيرها ذلك الصوت الذي أشتاقت لسماعه"تولي لقد أتيت.

تهويدة توليب_الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن