ملاحظة يلي بالصورة سام
.
.
.
نظرت توليب اليه لتردف بمكر"أنا امرأة متزوجة أيها السيد..تعال بعد سبعة أيام سأفكر بالأمر.
أبتسم أبتسامة جانبية لتقول جوليا بتوتر"تولي هل ستتركين بيكي.
نظرت لها لتردف ببرود"هو من يصر على هذا ويستمر بجعلي ابتعد عنه.
نظر جيكوب الى اليزا المستندة عليه ليقول بتساؤل"ليزي هل ستتركيني كما ستفعل أختك مع أبن خالتي.
أمسكت يده لتقول بحب"جيكوب حبنا خالد للأبد..سنتزوج عن حب أيها العاشق.
صرخت توليب عليهم لتنزل من بين يدي سام"يااا أنظرا أنكما بالثانية عشر من العمر أياكم والتفكير بالزواج والحب بهذا العمر أدرسا ونميا عقليكما لاختيار الشريك المناسب.
أردف سام بهدوء"أنها تقول هذا عن تجربة شخصية.
أردفت توليب بحزم"هيا سأنام بغرفة جوليا اليوم.
ركضتا جوليا واليزا اليها وتوجها الى غرفة جوليا..صرخت اليزا بحماس"سأنام بالمنتصف.
صرخت جوليا بتذمر"لا انه سريري وانا سأنام بالمنتصف.
أستغلت توليب أنشغالهما لتنام هي بالمنتصف أردف بسخرية"والان هيا تعالا لدي بعض الأسئلة للانسة اليزا.
جلستا بجوارها لتردف اليزا بعجرفة"انا جاهزة يمكنك البدأ.
أردفت توليب بتساؤل"اولا لما انتي تعشين بمنزل عائلة زوجي..ثانيا لماذا تبقين بجوار جيكوب انا وبيكيهون متزوجين ولانبقى بجوار بعضا البعض..ثالثا هل تحبينه حقا.
نظرت اليزا الى جوليا لتقول بهدوء"انا هنا لأن والدانا استلما فرع لشركة الجد كارل بالنمسا وايضا انا ابقا بجوار جيكوب لانني أشتاق له كل دقيقة كما أنني أشعر بالنقص في حال عدم رؤيته..
قاطعتها توليب قائلة"اشعر بالقشعريرة كما لو أنكما زوجان حقيقيان.
أكملت اليزا قائلة"حسنا انا لا أحبه..
/نظر كل توليب وجوليا اليها باستغراب/
أكملت قائلة"انا أعشقه فالحب لايمكنه ان يصف ماأشعر به.
/ضربتها توليب بالوسادة لتقول بسخرية"نامي أيتها العاشقة../
أردفت جوليا بتساؤل"الا تشتاقين لبيكي فأنتي لم تريه اليوم.
أردفت توليب بهدوء"انا اعمل بالشركة معه ولكنه غادر باكرا ولكون صادقة لاارغب برؤيته فهو قد..لاشيئ فقط هيا الى النوم.
أردفت جوليا بقلق"هل أزعجتك كارول.
أردفت توليب بصوت غاضب"ألم أقل حان وقت النوم.
أنت تقرأ
تهويدة توليب_الجزء الأول
Romanceالله دائما يقيم مقدار ايمان الشخص عبر اختبارات يخضع لها خلال حياته. لكن ماذا أن خضعت للعديد من الأختبارات البسيطة طوال حياتك وفي لحظة تحول تتغير حياتك بشكل جذري عند مقابلة شخص ما شخص قادر على تحويل حياتك ما حقيقته هل هو ملاك ام شيطان كارل أموس رجل ا...