4.الليلة الأولى

159 11 1
                                    

بالصورة فوق صورة فستان توليب.

.

.

.

اقتربت اليزا وجوليا مني ليجلسا بجانبي كل منهما على جهة استندتا على ذلك الفستان الابيض المزخرف بشكل يظهر ترف هذه العائلة ورقيها  ابتسمت لتردف"ماذا الان لماذا تنظران بهذه الطريقة.

قاطعها صوت شخص يقف امامها بخبث"الصمت في حرم الجمال جمال..لايمكن لأحد وصف جمالك زوجة اخي.

نظرت إليه ببرود لتردف ببرود"سام لا أريد مشاكل اليوم معك لذلك أبتعد بهدوء.

قهقه بسخرية لينظر لها بتفحص ليقول بعجرفة"سأحصل على قبلتي أيتها المثيرة.

نظرت بعينيه بسخرية لتقول"حاول ذلك أيها الأخ الوقح.

أردف أحدهم بفرح"توليب أنا سعيد من أجلك لكن أليس عدد المدعوين قليل للغاية بالأسفل.

أردفت بهدوء"لا أرغب بأن يعلم الجميع بأنني زوجة بيكيهون الحفيد الاكبر لعائلة أمةس سيسبب لي الكثير من المتاعب.

أردف سام بمكر"ألستي تصرقين قلوب جميع الأحفاد أيتها الزوجة.

ضربته جوليا على قدمه بخفة لتقول بتذمر"سام أنا أكرهك أيها المنحرف..لا تزعج توليب لانك ستجدني لمعاقبتك دائما.

اقتربت اليزا ايضا لتقف امامه وتقول"أنا ايضا ساجعلك تمر بيوم صعب اذا قمت بأزعاج توليب.

قهقه بسخرية ليقترب من كلاتهما ويهمس"بعد سنتين بالضبط ستصبحان قادرتين على أقامت العلاقات وسأكون الأول..لذلك لاتزعجاني.

صرخت الاثنتين بخوف واختبأتا خلف توليب أردفت اليزا"أنه أنه يرغب بأقامة علاقة معنا..توليب أنا خائفة.

أردف أحدهم ببرود بعدما أمسك اليزا من يدها ووقف أمامها"أبحث عن أخرى أنها لي للاسف.

صرخت توليب بتذمر"ياا أنها أختي الصغرى..من سمح لكما بأقامة علاقة معها.

أردف جيكوب بهدوء بعدما نظر الى اليزا الخائفة"حسنا اذا سأتزوجها وبعدها أقيم علاقة معها في هذه الحالة لايمكنك التدخل لكونها زوجتي..فأنتي الأن ستصبحين زوجة بيكي وستعطينه جسدك وروحك وأنفاسك وحتى قلبك فهذا ما تفعله الزوجة.

سحبت اليزا منه لتردف بغضب"لن اعطي أختي لاحد منكما وجوليا أيضا أن ضايقتما أحداهن سأقوم بتغير أماكن عظامكم أهذا مفهوم.

قهقه أحدهم بسخرية يقف بجانب الباب..

Pov..

رائحة العطر سبقته للمكان حاولت تجاهل الأمر ولكنه متواجد بالفعل رائحة العطر وبدلته الجديدة لم تفارقني رائحته منذ رقصتنا الاولى.

تهويدة توليب_الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن