5.تكملة اليلة الاولى.

182 12 3
                                    

حملت الورود بيدها وتوجهت الى بيكيهون لتردف ببرود"هيا بنا.

أردفت سلينا بتذمر"لكنني لم اكمل حديثي معه بعد.

قهقهت توليب لتردف بتحدي"عزيزتي بعد أن يصبح زوجي أمام الجميع بعد قليل سأحرمك رؤيته حتى لذلك أستمتعي برؤيته الليلة فقط.

قهقه بيكيهون ليحط توليب بيديها ويردف لسلينا"أظن أن زوجتي الجميلة غيورة أيضا.

نزلا ليقابلا الجميع..المدعون اقارب العائلة فقط لايوجد أحد من خارج العائلة..أجواء الحفلة كانت مملة بالنسبة لترليب فهي تكره هذه التقاليد الخاصة بعائلتهم أنتهت الحفلة بسلام.

أقترب الأحفاد لألقاء عليهما والجميع قام بذلك أيضا..أردف بيكيهون بخبث"لقد مللت..ارجو ان نتستمتع معا صغيرتي.

نظرت له لتقول بهدوء"كف عن ازعاجي ارجوك.

اقترب كارل ليقبل يد توليب وبعدها حضنها ليردف بهدوء"شكرا لكي توليب..شكرا لوجودك بعائلتنا.

ردت عليه بتذمر"حفيدك مزعج ومنحرف للغاية.

همس لها بفرح"أنا واثق أنك ستقومين بتغيره.

أردفت بسخرية"لا تتوقع الكثير..لديك شيطان لاحفيد كل مايفكر به هو ماسيفعله الليلة.

أبعده بيكيهون عن توليب ليقول ببرود"أود أن اذكرك بأنها زوجتي لا زوجتك..لاداعي لحضنها.

قهقه كارل ليقول"أنها زهرتي الجميلة أنا من أحضرتها الى هذا المنزل ستبقى ممتن لي طوال حياتك.

أردف بسخرية"حسنا سأخذها الى غرفتي الأن وسأجعلها تلعن حياتها.

صعدعا الى غرفة بيكيهون فقد تم نقل أغراض توليب الى غرفة بيكيهون..كانت غرفة كبيرة للغاية مقسمة الى أجزاء كساها اللون الأبيض والأسود كانت ملكية وغامضة حقا.

أردفت توليب بهدوء"لم أدخلها من قبل..أنها متناسقة بشكل جميل.

أردف بسخرية"ستكون ليلة دموية صغيرتي.

اشاحت نظرها عنه لتقول بغضب"الا يمكنك التفكير سوا بغرائزك..ارجوك بيكيهون لاتجعل هذا الزواج مأساوي.

قهقه بسخرية ليقول"أيتها الفتاة أياك ان تملي علي ما أفعله..أيضا تزوجتك من أجل جدي فقط كنت سأفضل وجودك بحياتي كعشيقة ولكن ليس كزوجة لذلك أحذري ثم أحذري أزعاجي كما أنك ستتحملين مقابلة عشيقاتي الاخريات ولن تتذمري من علاقتي مع احداثهن ولو حدث هذا على فراشك أهذا مفهوم صغيرتي.

كانت عيناها تكاد تشتعل من الغضب فهي لم تهان هكذا بحياتها أبدا صرخت بوجهه قائلة"انظر اليها العاهر المدلل أياك وأهانتي مجددا..لاتتجرأ وتعاملني هكذا مجددا.

وقف أمامهاونظر بعيناها أمسك دقنها بيده ليرفع رأسه ليصل اليه اكثر"أيتها الصغيرة أنتي الأن ملكي وقعتي بمملكتي ولن تخرجي منه ماحييتي.

تهويدة توليب_الجزء الأولحيث تعيش القصص. اكتشف الآن