رنَّ ذاكَ المنبه ذو الرنة القديمة العالية ليستيقظا فجأة و يصطدم رأسيهما معاً!!نظر لما حوله باستغراب "يـ يا هل نمتُ هنا؟؟!"
"كـ كيف انتهى بنا الحال نائمين بهذه الوضعية!!"فرَّك عينيه وعدَّل نظاراته "ااااه هههههه حقاً!!"
"هل الأمرُ مُضحِك!!""هههه وهل كنتِ تعتقدين اني سأُفرِّغ غضبي عليك!!"
نظرَت له فجأة منصدمة "المدرسة!!" وتوجَّهت راكضة لتبدل ثيابها بسرعة جنونية..
"هاي مازال الوقتُ مبكراً؟!"
لم تلقِ له بالاً بل انجزَت ماتريده بسرعة وتوجهت لتخرج "انتظريني دعيني اذهب معك""سأخرجُ الآن الحقني بعد خمس دقائق"
بدَت عليه ملامح التعجب "هاه؟! لماذا؟!""هل تريدُ ان يرونا ونحن خارجان معاً؟!"
"وماذا في ذلك؟! لم نفعل أي شيء خاطئ؟!"استدارت لتذهب وهي تؤكد عليه الخروج بعدها.. لكنه لم يستمع لما تقوله بل عدل قميصه ورتَّب خصل شعره بسرعة واخذ نظرة خاطفة بالمرآة ولحق بها..
رمقته بنظرة غاضبة "لماذا تلحق بي؟!"
"هل علي ان استمع لما تقولينه!!"لم تُجبه بل اسرعت في خطواتها لكي تسبقه حين ضحكَ بخفة واقتربَ اكثر..
لكنها توقَّفت فجأة وهي متضجرة "يااا ابتعد لماذا لا تزال تلحق بي!!"
"لأننا صديقان!!! هل على كل منا ان يذهب في طريق؟!"
صمتَت لثوانٍ تحادث عقلها *صديقان!!!! صحيح هكذا يفعل الصديقان!!*لذا تنحنحت واكملت طريقها بسكوت..
اكملا طريقهما للمدرسة حتى وصلا وجميع الانظار عليهم!! تشعر بعدم ارتياح من الارتباك ونظراتهم المستغربة تلك!!
أنت تقرأ
بلَّوْره ثلجِيه
Fanfictionيَامَنْ أذَبْتَ بُرودَتِي بِدفْئ يَدَيْك، أوَدُّ اخْبَاركَ بأنَّكَ أزلَتَ الجَلِيد عَنْ قَلبِي، فَجَعَلْتَهُ يَنبِضُ حُبَّاً مِنْ جَدِيدْ، Started: 3-March-2018 End: 14-May-2018