Chapter Seven

29 4 0
                                    


هاهو يوم الثلاثاء قد اشرقت شمسه, بدا وكأنه يوم دافئ الشمس فيه ساطعة والهواء نقي..

توجَّهت الى المدرسة كعادتها بهدوء لولا اضافتها مشبكٍ وردي على خصل شعرها القصير..

مرَّت الحصص ببطئ وملل ليحين وقتُ فسحة الغداء..

انتهت من غداءها فتوجَّهت لدرج الطوارئ قاصدةً الذهاب لفصلها!!

لا تدري لماذا ذهبت الى هناك وكأنما اقدامها ارشدتها لهذا المكان..
وجدَت ذاكَ الشخص يجلسُ القرفصاء وبدا جسده هزيلاً!!

اقتربَت منه اكثر وهي تقول بنظراتٍ مصدومة "جـ جـ جيمين؟!!"

نظر لها بتفاجؤ فور سماعه لصوتها لترا عيناه التي يحيطها الاحمرار والدموع جافة على وجنتيه "مـ ما بك؟!"

وقفَ بارتباك هاماً الخروج فتداركته هي لتمسكَ بذراعه باحكام ودموعها بدأت بالانهمار "هـ هل يمكنكَ ان تسمعني؟!"

توقَّف وهو يتنهد ثم استدار خافضاً رأسه فأجاب ببحة صوته "ماذا!؟"

قالت باختناق "هل لي ان اسألكَ لما اصبحتَ هكذا؟! هـ هل اصبحت تخافني؟! اريد ان اعرف السبب"

سكت لدقيقة ثم قال "لا شيء لـ لقد سئمتُ منكِ فقط!!"
وبين دموعها التي سالت بحرارة "هه هل تعتقد بأني سأصدقك؟!"

ابعد يدها عنه ليذهب ولكنها اوقفته وهي تقول بصوتٍ تخنقه عبرة تزيد رجفاته "ارجووك اخبرني مالذي حدث لك؟! هـ هل تعتقد بأني تغيرت فقط لانكَ كنت فضولي عن حياتي!! انا لم احصل على صديق منذ طفولتي!! لم اشعر بذاك الاحساس من قبل؟! لـ لقد كنتُ سعيدة.. سعيدة جداً!! انـ انا اسفة لم اكن اظهر لكَ مدى سعادتي!! لكن اصبحتُ اشعر بشيء لا اعتقد انه عادي!! اجل حينما رأيتك مع تلك الفتيات شعرت بأن قلبي يحترق واعتقد انه كما قلت انت!!! شعرت بالغيرة!! لذا اخبرني مابك ارجوك اخبرني!!"

التفت عليها بدموع منهمرة وابتسامة حزينة "هل حقاً تريدين معرفة السبب؟!"

هزت رأسها بالايجاب فقال "لكن.. هـ هل ستسامحيني؟!"

هزَّت رأسها ايضاً بالايجاب ليشعر قلبه بقليل من الجرأة حتى يتمكن من اخبارها مع جهلها التام لما سيبوح به..

بلع عبرته بصعوبة قائلاً "و والدي هـ هو من قتل العمدة"
نظرت له بصدمة لتسيل دموعها دون استيعاب!!!

فأكمل قائلاً "لقد طمع والدي بالمنصب لذا قتله و اتهم والدك بذلك!! و حينما علمت امي بالامر اخذتني واخوتي وهربت من المنزل الى سيؤول.. منذ ذاكَ اليوم لا اعلم شيئاً عنه سوا انه تزوج وسافر الى الصين.. لكن ما جعلنا نعود هنا هو شوق امي لهذه القرية و اهلها.. لذا عادت واصطحبتني معها قبل عدة اشهر.. لـ لقد كنت اعتقد بأن القرية نسيت الامر ولم.. ولم اعلم بأن كل هذا جرى لك!!"

بين دموعها وشهقاتها خرجت راكضة,, عقلها لم يستوعب ماقاله؟! هل هذا يعني بأن كل هذا حدث بسبب والده؟!

لقد عانت كل هذه السنوات ولم تكن مذنبة!!! لقد كانت مظلومة من والده؟!

عادت لمنزلها بعد يومها المليء بالصدمات تمشي دون الاحساس بشيء فقط تفكر بما قاله..

ويتردَّد عليها قوله بأن والده هو السبب في كل هذا!!

سيلان دموعها اصبح شيئاً معتاداً وهي تُفكِّر في حل قد ينسيها شيئاً من ماضيها الذي بات مختوماً ولن ينسى..

توقَّفَت فجأة وهي تحادث نفسها!! هذا يعني بأنه لم يخف مني؟! لـ لقد كان يشعر بالذنب فقط!!

هل هذا يعني بأنه مازال صديقي؟! لقد اسأت الظن!! انه ليس خائفاً مني؟!

ابتسمت بحزن!! كيف فعلت هذا به؟! لماذا هربت حينما سمعت بهذا؟!

❄️❄️❄️

هيلووو💃🏼😍

كيفكم وكيف اختباراتكم؟؟

ادري جالسة اتأخر بتنزيل البارتات بس والله مضغوطه💔

اتمنى هالبارت يكون عجبكم❤️❄️

مع انه قصير🙊😂

اتمنى لكم قراءة ممتعه❄️🌟

اشوفكم قريباً💃🏼

لاتنسو الڤوت والكومينت🌟❤️

518 Words

بلَّوْره ثلجِيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن