هاهم بطريقهم للعودة الى الكوخ .. تشعر بالاحباط قليلاً, فلا تريد البقاء وحدها فقد كانت سعيدة بجواره!!
"حسناً اراكِ غداً" قالها هاماً بالذهاب ولكن "هـ هل تريدُ ان اصنعَ لكَ القهوة؟!"
ابتسم بخفة وهو يدخل يديه في جيبه "اعتقد بأني سأوافق هذه المرة"
حضَّرت له كوباً من القهوة الساخنة و جلست بجانبه بعد ان قدمتها له..
عمَّ الصمتُ بينهما لعدة دقائق وكأنهما غرباء عن بعضهم!!
والارتباك يتسلل بينهم.. استطاع بعد ان اخذ نفساً عميقاً ان يلتفت عليها وهو يقول "امم هل استطيع ان اسألك سؤالاً؟!"
التفتَت قائلةً "ماهو؟"
"لماذا تعيشين وحيدة هنا في قمة الجبل الجليدي؟!"دام صمتها لدقيقة.. اخذَت نفساً عميقاً لتستطيع اخباره حين قالت "بسبب ابي"
"والدك؟؟"
"قبل عشرة اعوام كنتُ اعيش و عائلتي في منزلٍ كبير في هذه القرية!! كان ابي يعملُ في التجارة ومعروفٌ بين النَّاس.. ولكن حين توفي عمدة القرية، شخص حسود اتهم ابي بقتله.. فصدَّقه جميع من في القرية بأنه مجرم وخائن وغير وفي لأهل قريته ليحكموا عليه بالقتل و تشريد عائلته... قُتِل ابي امام عيناي ظلماً, وحينها اخذَت بي امي الى خارج القرية واخبرتني بأنها ستذهب قليلاً ثم تعود ولكن... امي لم تعد حتى الان!!"تجمَّعت الدموع حول عينيها وارتجف صوتها.. كان ينظر لها بصدمة لم تكن متوقعه!! بدأ يتعرَّق ويشعرُ بالتوتر.. لكن لماذا؟!
اكملَت حديثها محاولةً اخفاء دموعها "وفي ذلكَ الوقت جاء إلي رجل عجوز ليأخذ بي الى كوخه وعاملني كابنته تماماً حتى بلغتُ الـ15 عاماً ثم توفي ذلكَ الجد الذي مهما حدث لن انسى ما فعله لأجلي.. واصبحتُ انا تلكَ الفتاة ابنة الخائن والهاربة الذي يكرهني الجميع ويخافونني.. ومهما حاولت فلن استطيع اقناعهم"
أنت تقرأ
بلَّوْره ثلجِيه
Fanfictionيَامَنْ أذَبْتَ بُرودَتِي بِدفْئ يَدَيْك، أوَدُّ اخْبَاركَ بأنَّكَ أزلَتَ الجَلِيد عَنْ قَلبِي، فَجَعَلْتَهُ يَنبِضُ حُبَّاً مِنْ جَدِيدْ، Started: 3-March-2018 End: 14-May-2018