Chapter Five

39 5 5
                                    

تجلسُ في مقعدها بين اصوات الطلاب المزعجة تُفكِّر فيه!!
ماذا علينا اليوم ان نفعل اذا زارني؟! ماذا علي ان أرتدي؟!

هل علي ان ارفع شعري ولو لمرة واحدة؟! هل علي ان اشتري بعض الحاجيات من السوبرماركت؟! واذا صادفته اليوم؟!

بماذا سوف نتحدّث!! ابتَسَمَت بخفة!! فجميلٌ هو شعور ان يكون لديك صديق!!

وقت فسحة الغداء قد حان لتحوم حول فصله وكأنها تتمشى بالأرجاء تسرق الأنظار هنا وهناك لعلها ستراه..

توقفت حين صادفت لي يون سانغ تقفُ في طريقها بتلكَ النظرة المعتادة "ماذا الان؟!"

"هل سئمتِ مني؟! هه هذا ما اشعر به كل مرة اراكِ فيها؟!"
لم تُعِر لها بلاً بل اكملت طريقها لتذهب لولا انها اوقفتها وهي تقول "يااا الى متى سوف تستمرين بالالتصاق به كالعلكة؟!"

تجمَّع حولها الفتيات يقفن بصف يون سانغ بنظرة ساخرة لها!! استغربت من تجمعهم!! هل كلهن يقفون ضدّها؟

قالت بسخرية مرتبكة "هه هل بإمكانكِ اخافتي بهذا العدد من الفتيات؟!"

لم تنهي كلمتها الاخيرة الا وانهلَّ عليها البيض يُرمى من كل جهه!! تجمَّدت في مكانها!!

لم تتوقع ان يحدث شيء كهذا!! امتلأت بتلكَ المادة اللزجة من رأسها الى اخمص قدميها..

دخل بين حشود الفتيات مستغرب ليراها تقف بشكل يرثى له .

خافضةً رأسها تشدُّ على قبضة يدها حتى باتت حمراء كالدم.. لاحظَ ارتجاف ركبها لشعورها بالخوف!!

فركض اليها مسرعاً بين انظارهن المنصدمة ليحيطها بمعطفه ويتلقى هو تلكَ الضربات المؤلمة..

ارتخت قبضتها وهي ترفع رأسها بخفة لتتأكد من ملامحه المبتسمة وهو يقول لها بهمس "ايتها الحمقاء اذا كنتِ خائفة فاصرخي باسمي"

تجمَّعت الدموع حول عينيها اللتي باتت تحرقها من شدة الاحمرار!!

توقف الجميع عن الرمي حين رن الجرس معلناً ابتداء حصة جديدة..

توجهت الى دورة المياه لتحاول مسح تلكَ اللزوجة لكن مامن شيء سيمحيها سوا الاستحمام..

بلَّوْره ثلجِيهحيث تعيش القصص. اكتشف الآن