6- اَصدِقاَءُ اخِي.

1.6K 97 3
                                    


Enjoy ♡.
.
.
.

؟ :  اه اذا انه هو، مرحبا انا جونميون ناديني سوهو، اعتبر قائد المجموعة حتى لو لم نمتلك اسما بعد هيهيهي.

الملقب بسوهو يمتلك ابتسامة مشرقة، و زيه يلائمه ايضا.

انا :  تشرفت انا لوهان.

سوهو :  نعلم نعلم بيك لا يتوقف عن التحدث بكونه سـ يحصل على اخ اكبر. اليس كذلك؟

بيك :  بفف كل ما في الامر انني سعيد.

سوهو : اه و هاهم باقي الاعضاء بجانبي يوجد يشيينغ او لاي، امامه تشانيول  ، جونغ ان او كاي، كيونغسو او دي او،  وويفان او كريس، زيتاو او تاو ، جونغداي او تشين امامه شيومين و اخر العنقود سيهون.

سيهون لا اعلم لكن... لا ، لا يجب عليك التفكير. لكنه وسيم جدا .. لا لوهان. على الارجح  هو مستقيم، دع تلك الافكار. لكن- ششش لا تقل شيئا .  المسكين يظنني غريبا لتحديقي به هكذا.

اذا الشخص الذي قبله اسمه.... لا مستحيل ان يكون الباوزي خاصتي!  لكن لهما نفس الاسم... لا اعلم.  بقيت احدق فيه مطولا و هو يفعل المثل حتى ابتسم، نعم انه هو، اريد البكاء لقد مر وقت طويل، وضعت يدي  على فمي  لامنع شهقاتي من الخروج لكن سرعان ما لاحظ سوهو ذلك.

سوهو :  لوهان!، انت بخير ؟

سحبت يدي...

انا :  ااه...اناا...

شيو :  لوهان و انا نعرف بعضنا من وقت طويل.

كل المجموعة التفتت لشيومين بصدمة.

بيك :  حقاا، كيف ذلك.

شيومين: انتقل لوهان الى الميتم في عمر الخامسة و انا كنت هناك منذ بضعة اشهر ،كنت الوحيد الذي بقي معه و اصبحنا اصدقاء لكن عند بلوغي عشرة سنوات تبنتني عائلة فذهبت و تركته وحده يعاني من تنمر اولئك الاولاد عليه .انا حقا اشعر بالاسف لتركك وحدك و ان لا ابحث عن اخبارك .

انا: لا بأس ليست غلطتك ، لست غاضبا منك .

ابتسم لي و اقترب ليعانقني و اوتوماتيكيا ابتعدت ...لا اعلم حتى ان كنت اعرفه فأنا خائف و لا استطيع التغلب على خوفي من الناس.

شيومين: انت مازلت خائفا ؟ انه بسببهم.؛

اشحت بناظري لترتكز على الارض ،احسست بضربة خفيفة على ذراعي ،رغم ذلك خرج من فمي تأوه من الالم . الباوزي خاصتي اصبح قويا ~

شيومين: مابك ؟

بيك : الم تلاحظ ذراعه !؟

سوهو : ما به ذراعه ؟

ابعد بيكيون طرف سترتي لتتسنى لهم رؤية الجبيرة . هم حتى لم يلاحظوا ان هناك يد واحدة فقط من ترتدي كمّ السترة .

تشين : ماذا حصل لتحصل عليها ؟

انا : لقد سقطت من السلالم عندما كنت في الجـ-ميتم .

شيو : لا تكذب.اعلم ان الملاعين هم من تسببوا بذلك .

انا : مـ-ماذا  لـ-لا  ليس كـ-كـذلك..

سوهو : لوهان ،الحقيقة .

لم استطع اكمال جملتي الا و الدموع بدأت تنهمر على وجنتي .

انا : لـ-لا  ا-استطيع ا-اخبارككم ،لـ-لو  عـ علمت ا-المديرة سـ تعيدني ا-الى هـ-هناك .
قلت بنبرة باكية .

سوهو : لن نخبر احدا ،اعدك .بيكهيون الا تتفق ؟

بيك : اتفق معك ،سأبقي فاهي مغلقا .

سوهو : سمعت حتى بيك لن يخبرهم ،هيا تكلم لوهان ...

(。・ω・。)

متبرئة من ذنوبكم ~'

𝕋𝕙𝕖 𝕝𝕚𝕝 𝕡𝕣𝕠𝕞𝕚𝕤𝕖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن