12-خَائِف .

1.3K 78 9
                                    

Enjoy ♡.

.
.
.

وصولا الى المدخل نزعنا احذيتنا ، منزله رائع . لديه غرفة معيشة ضخمة ! جلس الرفاق فوق الأرائك يوجد ثلاث تكفي لأربع اشخاص ... مقدر ان نكون اثنا عشر ~ .جلست بين سيهون و بيكي .

سوهو : لوهان يجب علينا ان نخبرك شيئا .

انا : اتمنى انه ليس شيئا خطيرا ؟

بيك : لا ليس كذلك !

سوهو : جميعنا مثليّون .

اه هذا فقط ، خفت للاشيء.جميعهم ينظرون اليّ ليرو رياكشني ، وانا فقط ابتسم.

تشان : لما تبتسم ؟

انا : لأنني ظننت انه شيء خطـ-

لاي : انت تأخذه بإجابية ، كلنا كذلك .

انا : نعم و ؟

كاي : انت تبتسم بينما الآخرين يبتعدون عنا بسبب هذا ، لكننا بالرغم من ذلك نحن اشهر مجموعة في الثانوية .

انا : لا داعي للتوتر انا ايضا كذلك.

بيك :  اها اذا ذلك لا يزعجك اطلاقا ~ سـ.اخبرك انني اخرج مع تشاني .

ابتسمت له ،علمت ان هناك شيئا بين هذان الاثنين .

, سوهو : في الحقيقة نحن كلنا نواعد الا شخص اليس كذلك سيهون ؟

ادرت رأسي نحوه انظر له و هو يفعل المثل .اشعر بالارتياح .ربما لدي فرصة ....لا لوُ لا تفكر  انت لا تعرفه جيدا و لديك مشاكلك ايضا .

كاي : لوهان ،سيهون لما لا تحاولون الخروج معا ،يبدو ان هناك شيئا بينكما .

لا انظر اليه ، اخفضت ناظري للأسفل . نعم اعترف بدأت بحبه رغم اننا تعرفنا منذ وقت ليس ببعيد لكنها اول مرة لي ، اعلم ايضا ان الرفاق لن يفعلوا شيئا لي يمكنني الثقة بهم. فجأة نهض سيهون و سحبني من ذراعي .

انا : سـ-سيهون ، ا-اتركني ،رجاءا ...

لم يسمعني و سحبني الى غرفة اخرى تحت انظار الجميع . دخلنا الحمام و اغلق الباب  ورائنا .اقترب نحوي ثم توقف حيث لا يفصل بيننا الا بضع اِنشآت ، ثم تلونت وجنتيّ بالأحمر . هو حقا وسيم.

سيهون : لوهان اريد ان اخبرك شيئا .

انا : ا-اخبرني .

سيهون : اعلم ، انك لا تستطيع التواصل مع الناس ،واضمن انني لن افعل لك شيئا ، لا شيء. احبك لُوهان .


(。・ω・。)

متبرئة من ذنوبكم ~'

𝕋𝕙𝕖 𝕝𝕚𝕝 𝕡𝕣𝕠𝕞𝕚𝕤𝕖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن