27-نَحن

1.4K 70 12
                                    


Hmm , enjoy ~
.
.
.



مرّت ساعتان على الاتصال الذي اجريناه مع تشان . و منذ ذلك الحين لم تصلنا اخبارهم
بدأ القلق يتسلل الى قلوبنا .


بيك : اتمنى ان يكونوا بخير ..

انا : لا تقلق ، متأكد انهم على ما يرام !

بيك : ما زلت معجبا بسيهون ؟

انا : نعم ، انا احبه .

بيك : لم ارى سيهون يتمسك بشخص من قبل
هو عادة ما يكون بارد و لامبالي ، لكن معك تتبد كل تلك الصفات  . سعيد انه وجد شخصا مثلك .

انا: سعيد لوجود سيهون معي ، هل كان لديه صديق/ة من قبل ؟

بيك : لا ، هو رفض جميع ، من قبلك .

انا : لكن هو الذي اعترف اولا.

بيك : حقا ! انت حقا شيء ما..

جرت بيننا احاديث سطحية ، قبل ان يتم مقاطعتنا بصوت رنين الجرس. من قد يكون ؟
والدي ذهبوا في رحلة لزيارة جدتي و هم يملكون مفتاحا . لذلك نزلنا لفتح الباب و قفت وراء حائط يطل على مدخل المنزل ، فتحه بيك لتقابلنا عشرة وجوه ، نعم انهم الرفاق !

تشان : اهلا بيكي~

تقدم ليسرق قبلة من شفاي الاقصر ، لا اضن انهم لاحظوني .  ابتعد تشان عنه لنقص الاكسجين . ثم تحرك ليغلق الباب ورائه.

بيك : اذا ؟ ماذا جرى ؟

كريس : الامر بسيط ، لم تكن تظن اننا سنجدها ، نادينا الشرطة ثم دخلنا العمارة ، على الرغم من حصولنا على بعض الضربات الى ان الشرطة وصلت بسرعة . لم يكفيها الوقت للهرب فتم القبض عليها . و كان علينا الذهاب معهم للشهادة ، و تم القبض عليها لانها قالت الحقيقة تقريبا ، لا اعلم كيف لكن نضامهم دقيق حقا !

تاو : و هكذا اصبحت نهاية سعيدة لنا !

سيهون : لوهان..

انظر الى سيهون الذي يبادلني النظرات ، بنفس السرعة استدار الرفاق الي و ابتسامات تشق وجوههم . تقدم سيهون نحوي و ضمني بادلته بلف يدي حول خصره ، بعد لحظات احسست بأيدي اخرى تلف حولنا ، عناق جماعي ~   . كالعادة سيهون لم يعجبه الامر ..

سيهون : ابتعدوا !!

تشان : لما ؟ نحن ايضا اشتقنا الى لوهان ~

سيهون : لا اهتم ، ابتعدوا !

ابتعد الرفاق و ذهبوا الى غرفة المعيشة ، بقينا هكذا لدقائق ثم انفصلنا و نظر سيهون الي ثم عض شفته السفلى ، فهمت قصده .
امسك يدي و جرني الى غرفتي ، دخل دون نسيان غلق الباب بالمفتاح . اقترب مني ...

حاصرني على الباب ، و تقدم مني ليدمج شفتانا في قبلة رطبة ، مرت دقائق و السنتنا تتحرك في جوفي ، ثم ابتعد عني ليجرني الى السرير و نكمل هناك  .

ادخل يده تحت قميصي و هو يعتليني فشعرة برعشة جراء يده الباردة ، حاولت نزع قميصه في عدة محاولات ثم وقف و رماه ارضا ليعود و يكمل ما بدأنا .

... سكيب للممارسه...

انا : احبت مرتنا الاولى ~

سيهون : في الحقيقة ليست مرتي الاولى...










.انا : ماذا !؟!

سيهون : امزحح ~

انا : ايش غبي ، افزعت اللعنة مني .

سيهون : اوه ، لوهان يشتم ! الآن اتبعني الى الحمام .

خرجنا من الغرفة دون ملابس و من حسن الحظ كان الرواق فارغا . جرينا الى الحمام و دخلنا بعد اغلاق الباب .

انا : اف ،نجونا .

نظرت الى سيهون و ضحكنا .

بعد الحمام وضعت منشفة على صدري و اعطيت الاخرى ليضعها سيهون على خصره . عدنا الى الغرفة لنلبس ملابس جديدة .

هذا المساء قررنا الخروج الى مطعم للاحتفال ب"لم الشمل" ، طلبنا و جلسنا نتحدث ، تعالت الضحكات في طاولتنا و مررنا على عدة مواضيع . بينما الجميع يأكل اقترب سيهون و همس في اذني بصوته الثغين .

سيهون : احبك ، ولن اتركك ابدا .

مددت اصبعي الصغير و قلت .

لوهان : عدني .

مد اصبعه وعقده مع خاصتي .

سيهون : اعدك.



(。・ω・。)

متبرئة من ذنوبكم ~

تن تن ترا تن تن ~

خلصت الرواية .

شكرا اشوفكم فالرواية الجاية ♡

🎉 لقد انتهيت من قراءة 𝕋𝕙𝕖 𝕝𝕚𝕝 𝕡𝕣𝕠𝕞𝕚𝕤𝕖 🎉
𝕋𝕙𝕖 𝕝𝕚𝕝 𝕡𝕣𝕠𝕞𝕚𝕤𝕖 حيث تعيش القصص. اكتشف الآن