Enjoy ♡.
.
.
.انها العطلة الأسبوعية ،مر الاسبوع بسرعة.
اذا سـنذهب الى منزل تشان ،تقربت من الأعضاء خاصة سيهون،تعرفنا على بعضنا اكثر .انا حقا سعيد لقضاء الوقت معهم.
سـ نمكث كلنا هناك بما ان المنزل كبير .اخبروني انهم يعيشون كلهم معا لكن تشانيول لديه ذلك المنزل للعب و قضاء الوقت .انا الآن في غرفتي احضر حقيبتي بصعوبة .احد يطرق الباب .
انا :نعم!.
فتح الباب و دخل بيك .
بيك : هيونغ،هل تحتاج مساعدة ؟
انا : اه...نعم ان اردت ذلك .
بيك توسّط الغرفة ليبدأ بطي الملابس التي اخترتها و وضعتها على السرير و يضعهم في الحقيبة .بيك حقا لطيف معي اكثر مما كنت اضن .هو ،عائلتي و اصدقائي الجدد انهم يجعلونني احس بسعادة .كلمة اصدقاء جعلتني ابتسم تلقائيا لأني اصبحت امتلك كل ما افتقرت اليه من قبل .
بيك : هاه~ اكملت وضع الاغراض .
انا : شكرا بيك انت دائما هنا عندما احتاجك.
بيك : اكيد هذا ما يفعله الاخوة !،انا حقا اقدرك.
انا : شكرا لك بيكي !،انا ايضا افعل ،اخِي.
بيك : انت ايضا اصبحت تنادني بيكي !
انا : اسف....
بيك : لا،ليست مشكلة انه لقبي المفضل ،لا تقلق لُو .
انا: لُو ؟ احببته.
ابتسم ليلتفت خارجا من الغرفة ،توقف لحظات قبل ان يستدير ليقابلني.
بيك : تعال لُو ،الرفاق ينتظروننا في مكان ليس ببعيد .
انا : قادم .
قلت لأنهض حاملا حقيبتي ،توجهت الى المدخل اين بيكي يغير احذيته فعلت المثل .لبست حذاء اسود عادي بخطوط بيضاء على الجانب ،اه نسيت فيما يخص ملابسي انها بلوزة بيضاء بخطوط حمراء من الاسفل ،مع جينز اسود و قرط اذني المعتاد .
والدا بيك الذين اصبحوا خاصتي ايضا
ذهبوا للتسوق ،هم يعلمون بشأن المبيت في منزل تشان'.عند الخروج من المنزل اخبرني ان الرفاق ينتظروننا في الحديقة المجاورة للمنزل .
استطيع ان المح من هنا الجماعة جالسة فوق الحشيش ، رآنا سيهون و رفع وجنتيه
*جربوا الحركة *
بادلته . بعد كل شيء اضن انه نسي الذي وقع في المدرسة ،لكن هناك شعور يجبرني على اخباره لكن لا اعلم ما هو هل هو .....الحب؟ مهما يكن اريد معرفته ربما يساعدني على التخلص من "مرضي".تشانيول: بيك!!! لوهان !!!.
استدار الجميع نحونا بعد ان صاح بها تشان' .وقفوا متوجهين نحونا .القينا التحية على بعضنا و توجهنا الى المنزل الذي يبعد حوالي عشرين دقيقة حسب ما قال صاحبه.
وصولا اليه بقيت دقائق احدق اليه ،ليس كبيرا...انه ضخم ! .سمعت ضحكات الاخرين على ردة فعلي .
تشان: الم ترى منزلا بهذا الحجم من قبل ؟
انا : لم يسمح لي بالخروج خوفا من اصابتي بنوبة ان لمسني احد .
تشان : اه اسف .
انا: لا بأس لم تكن تعلم .
تشان : هيا للداخل ،لن نبقى هنا طوال اليوم.
تقدمنا نحو الباب ،انا حقا سـأحب هذه العطلة الأسبوعية .
(。・ω・。)
متبرئة من ذنوبكم ~'