بارت 6-مشبوه

643 48 1
                                    

دعستِ قدم كاي بخفه و قلتِ بابتسامه مصتنعه :"طبعاً ،لذا كن فتئ جيد كاي و سلم علئ سوهو !!"تنهد كاي و نظر اليكِ باستياء ثم ارجع نظره الئ سوهو و مد يده ليسلم عليه و هو قائل:"مرحباً انا كاي... "توقف عن الحديث عندما رائ ساعه يد سوهو الفاخره من ماركه مشهوره ،لذا انصدم  و فكر :"الم تقل ايروم انه فقير ،لما يردتي ساعه غاليه الثمن كهذي ؟انها لا تبدو تقليد..."تعجب سوهو لما اطال كاي مسك يده و قال:"احم ...سيد كاي ...هلا اعدت لي يدي ..."ضحكتِ بخجل و سحبتي يد كاي و دفعتيه بكتفك و قلتِ له :"ما بك كاي ،هل وقعت بحبه"وضع كاي يده في شعره باحراج و قال  :"اسف ..."انزل نظره لحذاء سوهو و راه ايضاً من ماركه غاليه مما زاد تعجبه و فكر :"لما يرتدي هذي الشاب ملابس رثه و اكسسوارات غاليه الثمن ؟هل هو مجرم ام بائع مخدرات :O ،اتسائل كم تعرف عنه ايروم.."ابتسم سوهو و قال :"لا باس ،امم ان لم تكن لديك مشكله فانا اريد مرافقتها لتناول العشاء  قبل ان تعود ،و اعدك اننا لن نتاخر لاني ساعيدها بنفسي ..."ابتسمتِ و قلتِ :"بالطبع انا جائعه..."لاكن كاي قاطعك ببرود قائل :"اسف  علي اعادتها للمنزل فوالدها قلق و الوقت قد تاخر"نظرت اليه بانصدام و قلتِ :"يااه كاي ما بك عد للمنزل و سوهو سيرجعني للمنزل لاحقاً "نظر سوهو اليكِ و قال :"اوه ،ان كان والدك قلق اعتقد انه ليس لدينا خيار ، سيد كاي عد انت ،انا سارجعها فانا اعرف مكان منزلها"ابتسمتِ و قلتِ باحباط:"هل سنعود بهذي السرعه...لاكني جائعه"ابتسم سوهو و قال لك :"حسناً ،نستطيع ان ناكل قبل رجوعنا لن ياخذ وقت طويل "امسك كاي بيدك و قال لسوهو بغضب:"اسف لاكني اعتقد انك ستاكل لوحدك ،فعلي اعادتها الان   "تنهدتِ و امسكتِ بيد كاي بغضب و قلتِ لسوهو :"سوهو ،اعذرني للحظه ،ساتحدث مع حارسي الشخصي و اعود "تعجب سوهو و قال:"اوه حسناً"سحبتي كاي لبعيد و صرختِ عليه قائله:"ما بك ،هل صدقتك انك حارسي الشخصي !!"تنهد كاي باستياء و قال:"ايروم ،لا اريد تركك مع ذالك الرجل ،انتي لا تعرفيه جيداً و ايضاً انه يبدو مشبوه ،انا لا اثق به و لا اريد تركك معه "ابتسمتِ باستهزاء و قلتِ:"مشبوه؟ ما الذي تقصده بهذا !!"تنهد كاي و قال:"انظري لملابسه انه رثه ،لاكن لما يرتدي ساعه من ماركه غاليه ها ،لا بد انه سرقها او شي ما ،شي اسوا ،كم تعرفين عليه لتثقي به لهذي الدرجه ها"تنهدتِ و قلتِ له:"هل لا تثق به لانه يرتدي ساعه غاليه ،ايشش كاي انت محبط ،انا ايضاً احياناً ارتدي ملابس غاليه من ملابس لونا هل تعتقد ان الناس يقولو اني سرقتها ،هذا ليس سبب لكي لا تثق به لذا،فقط غادر و دعني اواصل موعدي معه "تنهد كاي و قال باحباط :"ايروم ،انا فقط لا اثق به ،انه يبدو كاكاذب و انا خائف ان يؤذيكِ"وضعتِ يدك في شعرك باحباط و قلتِ :"ليس من شانك كاي ...فانا اعرف الانتباه لنفسي،لذا فقط دعني و شاني ،لما تدخل في ما لا يعنيك ،منذ متئ و انت تقلق علي ها "تنهد كاي و قال باستياء :"حسناً ،كما تريدين ،سارحل و اتمنئ ان يكون قاتل و يقتلك ،حتئ ان قتلك لم اهتم و ساقول لك في قبرك تستحقين "و توجه لبعيد و هو يشتعل بالغضب  ،اما انتي فتنهدتي باستياء و قلتِ :"ايشش ،ما بها هذا الدعوه !! غبي ! ايشش الا يستطيع تمني الخير لي ،يا له من معتوه " رجعتِ الئ سوهو و قلتِ له باحباط :"اسف علئ تصرف كاي ...انه فقط قلق علي ..."ابتسم سوهو و قال :"لا باس ،يبدو انه حقاً معجب بك "انصدمتِ و قلتِ له:"لا ،لا اعتقد ذالك لما تقول شي كهذا ...انه دائماً يسخر مني و يعطيني وقتاً صعب ...انه يكرهني كثيراً "ابتسم سوهو و قال:"بعض الناس يبدون اعجابهم بهذي الطريقه "ابتسمتِ بعدم تصديق و قلتِ:"انه ليس معجب بي ،انه صديقي فقط "نظر اليكِ سوهو بجديه و قال:"لاكن ليس هناك صداقه بين شاب و فتاه ،لهذا انا متاكد انه معجب بك ،صدقيني انا اعرف بنوايا الرجال و لقد رايت هذا في نظراته لك "نظرتِ اليه بخجل و قلتِ:"ليس كل الرجال هكذا...فانت شاب ..و صديقي فقط و لست معجب بي،اليس كذالك؟ "عض سوهو شفاهه بخحل و قال:"من قال اني لست معجب بك ...انا في الواقع معجباً بك ،كثيراً  ..لهذا اريد ان اقضي وقت اكثر برفقتك و اغار من ذالك المدعو كاي لانه يقضي معك وقت طويل"احمريتِ خجلاً و قلتِ له :"لاكنك ..لا تعرفني بعد ...انت لا تعرفني جيداً كيف لك ان تعجب بي هذا غباء ،كيف لك ان تعجب بي و انت لا تعرفني بعد ؟ها..."نظر سوهو لعيناكِ و قال:"انا ايضاً لا اعرف ...ربما يكون الحب من النظره الاولئ الذي يتحدث عنه الناس دائماً"تنهدتِ و استدرتِ و انتي قائله:"انا لا اؤمن بهذي الاشياء و هذا الكلام لا ياثر بي اطلاقاً ،لقد اخبرتك انا لست فتاه سهله ،لذا لا تفكر ان هذا النوع من الكلام سيؤثر بي "تقدم سوهو الئ امامك و قال باخلاص:"ارجوك ،اعطيني فرصه لاثبت لك اني جاد بشانك "نظرتِ للارض بتحير و فكرتِ باحباط :"هل يتصرف بهذي الطريقه لانه يظن اني ثريه كما قال كاي ....اريد ان اصدقه لاكني خائفه ...خائفه من انه سيجرحني ان سمحت لنفسي بحبه ...ربماً يكون كاي محق بشانه ...فانا لا اعرف الكثير عنه "نظر اليكِ سوهو بحزن و قال :"ارجوك اعطيني فرصه لاثبت لك اني جاد بمشاعري نحوك،اعطيني فقط عشره مواعيد معك و ان لم تعجبي بي حينها ساختفئ من حياتك و لن تريني مره اخرئ"
تنهدتِ و قلتِ له :"عشره مواعيد كثيره لاكن حسناً ،ساسمح لك باخذي لعشره مواعيد فقط ،ان لم اعجب بك حينها، لا تتحدث  معي ابداً ،اتفقنا"ابتسم سوهو بسعاده و قال:"بالطبع ،و اعدك اني ساجعلك تعجبين بي "نظرتِ للارض و بداتِ تمشين و قلتِ له باحباط:"سوهو هل اسالك سوال؟"بدا سوهو يمشي حوارك و قال :"بالطبع ،تستطيعين سوالي اي شي "تنهدتِ و قلتِ له :"ان لم اكن ثريه ...هل سيبقئ اعجابك بي كما هو ؟"ابتسم سوهو و قال:"طبعاً ،فانا معجب بك لشخصك ليس لانك ثريه "نظرتِ اليه باحباط و قلتِ:"انا لا اصدقك "توقف سوهو عن المشي و امسك بيدك لسحبك لامامه و امسك  بيدك الاخرئ و قال :"لا ادري ما اقول او افعل لاجعلك تثقين بي ..لاكني حقاً معجب بك بقلب صافي ،و لا يهمني ما ان كنتي ثريه ام لا ،لاكني اود لو تفتحي قلبك لي و ان تثقي بي و لو قليلاً "رفعتِ نظرك اليه و قلتِ بتردد :"اسفه ....لاكن عندما اثق بك كلياً...ساخبرك بشي عني و اتمنئ ان تتقبله"ابتسم سوهو و قال :"اسمك ؟"ابتسمتِ و قلتِ:"اوه ،نسيت اني لم اعطيك اسمي بعد "ابتسم سوهو و امال راسه تجاهك و قال :"هل هذا يعني انك ستخبريني باسمك ؟"ابتسمتِ و ابتعدتِ عنه و انتي قائله:"لا ،لقد سبق و اخبرتك اني ساعطيك اسمي ان ساعدتني لثلاث مرات و انت لم تفعل بعد"ضحك سوهو و تقدم ليمشي جوارك و قال :"ساجعلك تغيرين رايك و تعطيني اياه في وقت ابكر "ابتسمتِ و قلتِ له:"انت حقاً واثق بنفسك ،فانت واثق انك ستجعلني اقع بحبك و اني ساعطيك اسمي ،لما كل هذي الثقه "ابتسم سوهو بوثوق و قال:"لاننا مقدر لنا ان نكون معاً "ابتسمتِ بسخريه و قلتِ:"يبدو انك تشاهد الكثير من المسلسلات الرومنسيه و قد لعبت بعقلك"ضحك  سوهو و قال :"واو كيف عرفتي ،انا مجنون بالمسلسلات الرومنسيه "ضحكتِ و قلتِ له:"هل حقاً تشاهد المسلسلات الرومنسيه :O "ابتسم سوهو بثقه و قال:"طبعاً ،و انا احبها كثيراً و ليس لدي اي سبب لاخجل من ذالك "ابتسمتِ و قلتِ له :"انا ايضاً احبها "في هذي الاوقات رجع كاي للمنزل و هو مستاء و وجد لونا امام الباب و هي محبطه و تحاول الاتصال بشخص ما  ،تنهد و توجه للداخل لاكن لونا اوقفته قائله :"اين هي ايروم ،انها لم تعد بعد ،لقد ظننت انها معك"تنهد كاي و قال باستياء:"انها قي موعد غرامي مع رجل حقير !!"تنهدت لونا و قالت :"لا بد انها مع شاب ثري حقير  اليس كذالك ،ايشش متئ ستتعلم ان لا تفعل هذا بنفسها "تنهد كاي و جلس جانب لونا و اخرج سيجار ليدخنها و قال باستياء:"انه ليس حتئ ثري ،انه مجرد شاب حقير فقير قابلته من يومين و تقول انها معجبه به ،لا بد انها جنت ،انها لا تعرفه جيداً بعد ،فتاه مجنونه"تعجبت لونا و قالت :"واو حقاً ،هل ايروم اخيراً تعطي لقلبها فرصه ،اووه اتسائل من هذا الشاب الذي جعلها تعجب به ،لقد ظننت ان قلبها متجمد "تنهد كاي باحباط و قال :"لا يهم ،اتمنئ ان يكسر قلبها الاحمق "و توجه للداخل ،ابتسمت لونا و فكرت :"هل يغار ،لاكني اريد ان اعرف من  الذي جعل ايروم المتحجره تعجب به هه ،لا بد انه رائع"

...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤❤

ما هو اسمك What's Your Nameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن