26 العوده

529 46 1
                                    

نظرتِ اليه لونا بخجل و قالت :"امم بالطبع ..اي سبب اخر سيجعلني اقول هذا ؟"ابتسم كاي و وضع  يده في شعره بخجل و هو قائل:"لا شي ..هيا لنذهب ،علي ارجاعك للمنزل او سيغضب والدك "و مشي امامها ،ابتسمت لونا بخجل و تبعته في هذي الاوقات رن هاتف سوهو و هو يتحدث مع شخص ما لذا قال له :"اعذرني "اخذ الهاتف و رائ اتصال من سورا ،ابتسم سوهو و اجابها قائل:"سورا ،هل اتصل بك تايهيونغ او ايروم ؟"ابتسمت سورا و قالت :"نعم ،بعد ان ارسلت لتاي رساله تقول اني ساعطي  صديقته فرصه رد علي فوراً ،علي القول اني محبطه منه قليلاٌ ،ذالك الغبي ضل يتجاهلني لمده اسبوعين "ابتسم سوهو بامل و قال :"هل قال متئ سيرجعان ؟"فتحت سوراً حاسوبها لترئ الميعاد و قالت :"امم موعد مقابلتها بعد اسبوعين ،هل سترجع للقائهم؟"وضع سوهو يده في شعره بسعاده و قال :"بالطبع ...انا حقاً ممتن لك سورا ،لكل ما فعلتيه "ابتسمت سورا و قالت:"كل هذي السعاده لاجل تاي ؟اووه لقد كنت اعرف ان هناك شي بينكما"ضحك كاي و قال :"كفئ سورا !"ضحكت سورا و قالت :"حسناً ،ساقفل الان ،اكلمك لاحقاً "ابتسم سوهو و قال :"حسناً ،اكلمك لاحقاً "بعد ان اقفل سوهو الهاتف تنهد و فكر :"هذي المره ،لن استسلم عنكِ ايروم ،الا ان اكتشفت انك حقاً لم تعودي تحبيني،حينها ساختفي من حياتك"بعد مرور اسبوعين اخرين علئ رحيلك مع تايهيونغ و موعدك لمقابله كانغ سورا  استيقظتِ من نومك لتتاثبي و خرجتِ من غرفتك لتري الافطار جاهز ،ابتسمتِ و قلتِ لتايهيونغ :"هل طبخت مره اخرئ ؟"ابتسم تايهيونغ و قال لك :"بالطبع ،لقد اخبرتك اني افكر بتعلم الطبخ لذا طبخت لك اليوم مره اخرئ ،تعالي لتجربته ،هذي المره انا متاكد انه لذيذ "ابتسمتِ و جلستِ امام الطاوله و قلتِ :"يبدو شهي"اخذتِ ملعقه و غرفتِ بها لتاكلي و حين طعمتيها انصدمتِ و قلتِ :"اووه ..."تنهد تايهيونغ و قال :"كيف طعمه ،ليس جيد ؟"تضاهرتِ بالابتسام و قلتِ :"بل انه لذيذ جداً"اخذ تايهيونغ ملعقه من الطعام ليتناول ثم بزقه و قال :"ايشش ...انه مقيت و مالح و حار ...و ما هذي النكه الغريبه التي فيه ،ااخ .."اخذ كاس ماء امامه و شربه بسرعه لذا ضحكتِ و قلتِ له :"يبدو ان عليك الامتناع عن الطبخ فهو ليس موهبتك "ابتسم تايهيونغ و قال :"حسناً ، اشعر بالحزن لاننا سنعود اليوم "ابتسمتِ و قلتِ :"فعلاً..المكان هنا حقاً رائع ،لاكني متحمسه للقاء الانسه كانغ ،و انا حقاً ممتنه لانها اعطني فرصه اخرئ ،اتسائل ما الذي غير رايها "ابتسم تايهيونغ و قال :"بالتاكيد موهبتك ،لاكن لا ترتاحي بعد ..لا تزالين لم تقابليها ،عليكِ ابهارها في مقابله اليوم "ابتسمتِ و قلتِ له :"بالتاكيد سافعل ، سيكون رائع ان نعمل سوياً "ابتسم تايهيونغ و وقف و هو قائل:"بالتاكيد ،اتشوق لارتداء ملابسك "ابتسمتِ و قلتِ و انتي واقفه:"ملابسي التي اصممها هي للفتيات هه  ،لنذهب" حزمتم ملابسكما و عدتما لمدينه سيؤول و عند رجوعكما دخلتِ غرفه تايهيونغ مسرعه لتاخذي هاتفك لانك نسيتيه هناك و عندما فتحتيه رايتِ 50+ رساله من سوهو و عشر رسائل من لونا و سبع من كاي و كانت اخر رساله من رسائل سوهو قد ارسلت قبل  يومين ،تنهدتِ و فكرتِ :"لما ارسل لي الكثير من الرسائل برغم اني لا افتحها .. لا بد اني اقلقتهم ...اووه لما نسيته هاتفي هنا "فتحتي اخر رساله من رسائل سوهو  لتقرائيها:"ايروم ...لما لا تردين علي و تخبريني بمكانك ...انا قلق لحد الموت ...حتئ اني سالت كاي و لونا و هما لا يعرفان مكانك !ارجوكِ اخبريني انك بخير  ..هذا كل ما يهمني الان "ابتسمتِ و فكرتِ :"انه يقلق علي ....لقد فكرت انه سينساني في هذي المده ....لاكنه لم يفعل "تنهدتِ و جلستِ في طرف السرير و فكرتِ :"انا ايضاً لا استطيع نسيانه ...اشتاق اليه ...كثيراً...اريد رويته ...انا حقاً اريد رويته حتئ ان كان مع لونا...اشعر اني ساموت ان لم اراه ..."دخل تايهيونغ الغرفه و هو قائل:"هيا ايروم اسرعي "تنهدتِ و قلتِ له:"تاي اريد ان اخذ بقيه اغراضي من منزل لونا قبل ذالك "تنهد تاي و قال :"حسناً ،ساتصل بكاي ليجلبها "نظرتِ اليه بتوتر و قلتِ :"لا ...اريد ان اخذها بنفسي ،فكاي لن يعرف مكانها "جلس تايهيونغ جوارك و قال:"الا باس لك ان تذهبي لهناك ....ربما يكون سوهو اقصد جونميون هناك ...فهما مخطوبان لبعضهم البعض ،و ربما علاقتهم اصبحت اقوئ"بداتِ تلعبين باصابعك بتوتر و قلتِ :"لا باس ...لونا صديقتي و لا استطيع تجاهلها فقط لانها ستتزوج بسوهو...و ايضاً اريد رويه كاي ،لقد اشتقت اليه و اشتقت ل لونا...لننسئ الماضي و نفتح صفحه جديده ...فانا لا اريد خساره اصديقائي"تنهد تايهيونغ و قال :"حسناً...كما تريدين ..برغم اني اظن انها فكره سيئه "ابتسمتِ و قلتِ له:"لا تقلق تاي ،ساكون بخير "تنهد تايهيونغ و وقف من السرير و قال:"دعيني ارافقك "ابتسمتِ و قلتِ له :"حسناً"و توجهتما الئ منزل لونا و طرقتِ الباب و فتحت الباب والده كاي ،عند رويتك قالت :"ما الذي تفعلينه هنا بعد ان اختفيتي ها !!لقد ظننت اني لن اراكِ مره اخرئ" ابتسمتِ و قلتِ لها :"انا ايضاً اشتقت اليكِ "ادارت والده كاي عيناها و قالت :"من قال اني اشتقت اليكِ ،لقد سعدت باختفائك ،لقد فكرت انك اخيراً اختفيتي من حياه ابني"تنهد تايهيونغ و قال :"عمتي ،هل لونا و كاي في المنزل ؟"ابتسمت والده كاي و قالت :"لا ،انهما في الخارج ،سوياً ،هذي الايام لونا تتقرب من كاي و هذا رائع ،لطالما عرفت ان مصيره ان يكون مع فتاه راقيه ،كم اتمنئ ان تقع بحبه و ان يتزوجا ،ليس هناك فتاه افضل من لونا لتكن مع ابني العزيز"تعجبتِ و قلتِ لها:"ما الذي تقصدينه ...ماذا عن سوهو ؟"تعجبت والده كاي و قالت :"من سوهو؟"فجاه سمعتِ صوت لونا تقول لك من خلفك :"ايروم ...لقد عدتي"استدرتِ نحوها لتري جوارها كاي ،تعجبتِ لعدم وجود سوهو و قلتِ :"مرحباً..."تقدمت اليكِ لونا لتعانقك بقوه و قالت باستياء:"كيف لك ان تختفي بدون ان ترسلي لي اي خبر عنك ....لقد اشتقت اليكِ كثيراً...و كنت قلقه عليكِ كثيراً"نظر اليكِ كاي و قال :"كيف لكِ ان تختفي لشهر كامل بدون اي اتصال او رسائل ! انتي حقاً شريره ايروم !الا تعرفين كم كنا قلقين عليكِ"زادت لونا عناقك و قال :"لما فعلتي ذالك ايروم ،الا نعني لك شي !"بداتِ تربتين علئ ظهرها و قلتِ :"اسفه لونا و كاي ...لقد اردت تصفيه ذهني قليلاً...لقد كنت اتالم كثيراً..."ابتعدت عنكِ و قالت بحزن :"الن تكوني صديقتي بعد الان ؟"ابتسمتِ و امسكتي بيدها و قلتِ:"نحن صديقات للابد لونا و لا شي سيغير هذا "ابتسمت لونا و قالت :"لندخل للداخل،هناك ما اريد ان اتحدث معك بشانه "ابتسمتِ و تبعتيها لداخل المنزل ،تنهد تايهيونغ و قال لكاي باستياء ملحوظ:"ماذا تفعل مع لونا ؟هل حقاً بداتما بالتواعد ؟"ابتسم كاي و قال:"و ما دخلك ،هل تغار ؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل  ❤

ما هو اسمك What's Your Nameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن