20 لم يعد للحياه معنئ

565 43 0
                                    

تنهد سوهو بعدم فهم و اخرج صوره من جيب جاكته و اراكي اياها و كانت صورتك التي صورها شخص لك و انتي ترتدين ملابس لونا في الفندق  ،و قال لك :"انا لا اظن انك لونا فانتي هي !اليست هذي صورتك ؟لقد بجثت عنكِ قبل ان اقابلك ،لقد كانت غرفتك محجوزه باسم لونا ..حتئ انك اخذتيني لمنزل عائلتك في اول يوم التقيتك فيه و قلتِ لي انه منزلك و انتي تتنكرين انك فقيره و قد اخبرني مساعدي ان لونا تتنكر كفتاه فقيره احياناً....،لذا توقفي عن الانكار ،و  اخبريني الحقيقه انتي لونا ،و انا متاكد من ذالك .."انصدمتي و قلتِ له بخيبه امل كبيره :"كيف تعرف كل هذي المعلومات عن لونا؟ ....هل كنت تتقرب مني لانك ظننت اني لونا ؟اوه يا الهي كم كنت غبيه...  الان فهمت لما كنت تعاملني بلطف و احترام..و لما كنت تصرف اموالك علي ،لا بد انك ظننت اني لونا الثريه لهذا حاولت كسب قلبي ...يا الهي كيف سمحت لنفسي ان كون غبيه "نظر اليكِ سوهو بانصدام و قال بعدم فهم :"بالطبع كنت اظنك لونا ...هل انتي حقاً لستي هي ؟لا يعقل ...كل شي يدل انك هي ،ان لم تكوني هي لما تعيشين في منزلها و لما كنتي في غرفه الفندق التي حجزتها"بدات دموعك تنزل بدون تحكمك و قلتِ له بانهيار :"لقد اخبرتك ..انا لست هي ...  من سوء حظك انا لست لونا الغنيه ،انا مجرد ايروم خادمتها،نعم انا مجرد خادمه،اسفه لانك اظعت وقتك الثمين و جهدك في محاوله ابهار الفتاه الخطا ،اسفه لخسارتك "انصدم سوهو و و ظل يحدق اليكِ بانصدام شديد و لم يرد عليكِ ،اما انتي فاسدرتي و توجهتِ للخارج و انتي منهاره كلياً و تبكين بشده و مشيتِ بانهيار حتئ وصلتِ لمنزل لونا و رايتِ  كاي ينتظرك و عند رويتك تبكين اسرع اليكِ و حاول تهدئتك قائل :"ايروم ماذا حدث ...هل انتي بخير "انفجرتِ بالبكاء و عانقتيه بقوه و قلتِ بحرقه:"لا ...انا لست بخير ...لقد كنت محق بشانه كاي ... لقد كنت غبيه بفتح قلبي له ،لقد خدعني ...لقد كنت غبيه جداً ماذا افعل الان كاي ...لقد فتحت قلبي له و لا استطيع ان لا احبه ...لقد كنت محق ...لقد كنت محق بشانه"بدا كاي يربت علئ ظهرك و قال بتعاطف و عدم فهم :"اهدئي ايروم و اخبريني ماذا حدث "دفعتيه و انتي تبكين قائله :"كل شي خاطئ ...كيف له ان يكون بهذا الخبث ...كيف له ان يستغلني و لا يهتم بي ،هل احبني فقط لانه ظن اني ثريه ...كيف له ان لا يلحق بعدي و يوقفني ،لقد ظننت انه سياتي بعدي ...هل انتهئ كل شي بيننا ..كيف يفعل ذالك بي بعد ان اكد لي انه سيحبني للابد ...كم كنت غبيه بفتح قلبي له ..."نظر اليكِ كاي بعدم فهم و قال بقلق:"ايروم اهدئي و اخبريني ما حدث ؟ هل فعل ذالك الحقير شي ما ؟"رفعتِ يدك المهزوزه الئ صدرك و بداتِ تضربيه بضعف و انتي تتمتميم بصوت متحشرج قائله :"لقد كنت غبيه ...كيف لي ان اقع بالحب بعد ان اقسمت اني لن احب ....لقد ..كنت ..."لم تكملي جملتك حتئ سقطي بين ذراعي كاي مغشيه مما زاد من قلق كاي و قال :"ايروم !"لاكن بعد ان سمع تنفسك تنهد بضيق و  ابعد خصله من شعرك من امام وجهك و قال باحباط:"ستكونين بخير ايروم ...اعدك ،ذالك الحقير سبدفع ثمن جعلك هكذا"حملك في ظهره و توجه لمنزل لونا و عند وصولكما الئ منزل لونا ادخلك الئ غرفتك و قلع عنكِ حذائك و غطاكِ بغطاء النوم ،و جلس في كرسي جوار سريره و تنهد بقله حيله و قال :"اسف ايروم ...لا ادري ماذا فعل ذالك الحقير ليجعلك تتالمين لهذي الدرج لاكني ساعرف و احطمه لذالك ،اعدك "وقف من الكرسي و خرج من غرفتك ،و في هذي الاوقات كان سوهو يقف في غرفه الفندق محطم و  غير مستوعب لما حدث للتو،فالفتاه التي وقع بحبها كليا. لم تكن نفس الفتاه التي سيتزوج بها ،وقف بلا حركه لمده حتئ مرت  15 دقيقه و هو يقف و يحدق امامه ،تنهد و وضع يده في شعره باحباط و قال :"لا ...هذا لا يمكن ان يكون حقيقه ....انه كحلم...لا ...انه كابوس"خرج من الفندق و هو يترنح اثر الصدمه و توجه لمنزله ،بعد ان دخل لمنزله  توجه الئ مكتبه ليجلس في كرسيه و النور مضفئ و هو لا يزال غير مستوعب انك لستِ لونا ،بعد مده و اتصل بمساعده لياتي،و عندما دخل المكتب تقدم اليه مساعده و قال باحترام:"سيدي  ،لما طلبتني في مثل هذا الوقت،هل كل شي بخير "تنهد سوهو باحباط و قال له :"اريدك ان تعطيني ملفات كل شخص يعمل لدئ عائله لونا بارك ،لا ليس كلهم ،ابحث عن خادمه تعمل لديهم باسم ايروم ،لا اعرف كنيتها لاكنه اسم مميز لذا ستجدها ان بحثت ،لاكن اسرع  ،الامر عاجل"اومئ له مساعده و خرج ليعمل علئ ذالك ،اما سوهو فاتكئ علئ كرسيه بتعب و رفع هاتفه ليحدق علئ رقم هاتفك ،اراد الاتصال بك لسوالك عن حالك لاكنه لم يفعل لانه لم يعد متاكد من انتي لذا بقي يحدق الئ شاشه هاتفه لساعه حتئ دخل اليه مساعده و هو يحمل لوح الكتروني(تابلت) و قال باحترام:"لقد وجدت ملف الخادمه ايروم لدئ   عائله بارك سيدي ،هل تريدني ان ارسل الملف الئ حاسوبك؟ "وقف سوهو من كرسيه بعدم صبر و اخذ اللوح الالكتروني من يد مساعده و قال له :"لا داعي ،اخرج و سارجع لك اللوح لاحقاً"اومئ له مساعده باحترام و خرج ،اما سوهو ففتح ملفك و انصدم بتاكيد انك مجرد خادمه في منزل لونا ،جلس في كرسيه باحباط و و وضع اللوح علئ الطاوله بخبطه قويه و  فكر باستياء :"كيف لم الاحظ ذالك ...كيف سمحت لنفسي ان اقع بحبها ...كيف سمحت لها بخداعي ..ما الذي كانت تحاول فعله...هل كانت تحاول خداعي ؟ ،لاكنها كانت متفاجئه بما حدث ،هل كانت ضحيه مثلي  "وقف من علئ كرسيه و هو محبط و اخذ قاروره نبيذ من دولابه و بدا يشرب برغم انه ليس من النوع الذي يش،ب عادتاً و فكر باحباط :"انها ليست لونا ...انها ليست المراه التي يريدني والداي ان اتزوج ...كل ما قالته لي كان كذب ...انا لا اعرفها حتئ كيف لي ان اقع بحب فتاه غريبه ...."تنهد و رمئ الكاس في الارض بثمول و اخذ اللوح مره اخرئ ليرئ ملفك و بدا يقرئ كل شي عنك و عن حياتك السابقه في الميتم و عن تخلي والداكِ عنك و ظل يقرا معلوماتك حتئ اشرق الصباح و عندما تخلل ضوء الشمس الئ مكتبه الم عيناه ففركهما بخفه و اتكئ في كرسيه و احس بألم في عنقه لذا قام بطقتقطها  ليضع بعدها كاس الشراب علي سطح المكتب ثم نهض ناحية الشرفه  وسط مكتبه ليأخذ نفسا عميقا و فكر :"كم عانت في حياتها و انا لم اعرف عنها شي  ...لقد ظننت اني اعرفها لاكنها لم تكن من اظن ...
لقد كنت اظنها لونا صديقتي من الطفوله طيله هذي المده و لم اتعب نفسي بسوالها عن معاناتها...كم كنت غبي ...لا بد انها تكرهني الان...معها حق فقد تصرفت كالاحمق عندما فتحت قلبها لي اخيراً ...."
قاطع تفكيره طرق والدته  للباب
فأذن لها بالدخول و عندما دخلت اليه والدته قالت:"لما لست في غرفه نومك ،لقد اتيت لايقاظك لان اليوم هو اليوم المنتظر لاكني لم اجدك ،ماذا تفعل هنا عليك الاستعداد للذهاب للعشاء العائلي "ابتسم سوهو بالم و قال بقله حيله :"حسناً ...سوف استعد الان "لاحظت والدته المه لذا تقدمت اليه و قالت :"تبدو في حاله مزريه ،الم تنم "تنهد سوهو باحباط و قال:"لم استطع النوم ...ساذهب لغرفتي لاغير ملابسي "تعجبت والدته و قالت:"هل كل شي بخير؟"تنهد سوهو بقله حيله و قال :"يجب ان يكون "و توجه للخارج ،تعحبت والدته و فكرت:"ما به ،انه يبدو مختلف،هل حدث شي ازعجه  "في هذي الاوقات استيقظتِ من نومك و جلستي في سريرك و اخذتِ هاتفك لتتفقديه و لم تجدي فيه اي رساله سوهو ،تنهدتِ و فكرتِ بحزن شديد:"كيف له ان ينساني بهذي السرعه .... فقط لاني لست لونا و قد كان يقول انه مجنون بحبي !! حقير !!كل ما كان يهتم به هو كوني ثريه..."وقفتِ من علئ سريرك كالميته الحيه و نزلتِ بدون ان تضعي اي مكياج او حتئ تغيري ملابسك ،توجهتِ للمطبخ لتدخليه بهدواء و فزعت والده كاي عند رويتك و قالت :"لقد اخفتيني ،لما تتسليين بهدواء و لما تبدين مريضه "تجاهلتيها و تقدمتِ نحو المغسل لتبداي بغسل الاواني بدون ان تبدي اي مشاعر ،تعجبت والده كاي و قالت بنبره استفزازيه:"هل تم هجرك ،الهذا تبدين هكذا،بالطبع اي رجل سيريد ان يكون معك في علاقه جديه "استدرتِ تجاهها و انتي علئ وشك البكاء و قلتِ بغضب:"توقفي عن التحدث الي!!"ضحكت والده كاي و قالت:"لا بد اني محقه و الا لما انفجرتِ فيني بهذي الطريقه "نظرتِ اليها بحقد و توجهتِ لخارج المطبخ ،عند خروجك صرخت عليكِ والده كاي قائله:"يااه ،الئ اين تذهبين؟ اليوم مهم و عليكِ مساعدتي في المطبخ "تنهدتِ  و اجبتيها بعدم مبالاه قائله:"سوف ارتب غرفه الجلوس !!"في هذي الاوقات استيقظتِ لونا من نومها علئ صوت المنبه و جلست في سريرها و فكرت باحباط :"يبدو ان اليوم ساقابل الرجل الذي سيكون زوجي ...علي ان احاول تقبله ...مثل ما قال تاي ..."وقفت من سريرها و اردت فستان جميل من تصميم غالي جهزته  لها والدتها لهذي المناسبه و بدات بوضع المكياج ،و في هذي الاوقات و انني تنظفين و تجهزين غرفه الجلوس دخل كاي للمنزل و تقدم اليكِ و قال بحذر:"كيف حالك ؟!"تنهدتِ و اجبتيه بعدم مبالاه قائله:"انا في احسن حال "اوقفك كاي عن العمل ليديرك نحوه و قال بتعاطف:"هل انت حقاً بخير؟"تضاهرتِ بالابتسام و قلتِ:"و لما لا اكون"نظر كاي للارض و قال:"بسبب ما حدث البارحه بينك و بين سوهو "ابتسمتِ باستهزاء و قلتِ:"يااه كاي من تظني ،هل انا سهله لاتعقد بسبب هجر رجل لي ؟  هذا ليس اسلوبي ،انا لا اهتم به ،و اعتقد انه من الجيد انه رحل ،انا لست من النوع الذي يبقئ في علاقه طويله و يفكر بامور تافهه كالزواج و الحب،لذا انا سعيده لانه رحل من حياتي ،الان استطيع ان اركز علئ الاشياء الاهم و حياتي المهنيه"نظر اليكِ كاي بشفقه و قال :"ايروم ..لا داعي ان تتظاهري انك بخير امامي ،اعرف انك تتامين "ادرتِ عيناكِ و قلتِ بملل:"لا تنظر الي بشفقه ،انا بخير ،انا لست امراه يكسرها رجل لذالك توقف عن تضييع وقتي بقول مثل هذا الهراء!!انا لا احتاج شفقتك"و توجهتِ للمطبخ و انتي مستائه ،عند دخولك للمطبخ رن هاتف كاي لذا اجابه  قائل:"تشان ،هل وجدت المعلومات التي اخبرتك ان تبحث عنها ؟"تنهد صديق كاي تشانيول و قال :"نعم ،لن تصدق من هو ذالك الشخص المدعو بسوهو "تعجب كاي و قال بقلق:"من هو ؟ اهو تاجر مخدرات ام قاتل؟"ضحك تشانيول و قال :"لا يا غبي ،انه كيم جونميون ،ابن رابع اغنئ رجل في كوريا ،يااه كيف تعرفت علئ رجل مثله"انصدم كاي و قال :"خطيب لونا :O "اجابه تشانيول قائل:"نعم ،لقد سمعت انه سيتزوج بلونا من صحف الفصائح ،اتتصور زواج بين هاتين العائلتين ،واو سيكون عرس القرن،الاغنياء حقاً يعيشون في عالم غير عالمنا "انصدم كاي و قال :"لا يعقل "تنهد تشانيول و قال له :"تاكد من نفسك ان لم تصدقني ،فقط ابحث عن اسمه في الانترنت و سترئ"
...يتبع ...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ،هل سيحل سوهو و ايروم مشاكلهم سوياً  ام هل سيفترقو للابد

ما هو اسمك What's Your Nameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن