بعد الاتصال تقدم كاي للمطبخ و عند رويتك قال بحزن :"ايروم ...هل كان سوهو يظن انك لونا ؟"تنهدتِ بقله حيله و حزن شديد و استدرتِ تجاهه قلتِ :"كيف عرفت ..."تقدم كاي نحوك و هو قائل:"اخبريني ماذا حدث بالضبط؟"نظرتِ للارض و قلتِ :"لا شي مهم ....لقد كان يظن اني لونا ....لهذا كان يتقرب مني ...لا بد انه كان سعيد للحصول علئ فتاه ثريه ...لقد كنت محق كاي ...انه لم يحبني بل حب المال الذي ظن اني املكه ،انه مجرد فتئ فقير حقير محب للمال و انا كنت مثل الغبيه و وقعت في فخه ...لاكنه يستحق انه اكتشف اني مجرد خادمه بعد ان صرف ماله علي ،لذا الخدعه عليه "تنهد كاي و امسك بيدك و قال:"ايروم ...لقد بحثت في امره اليوم ...و هو ليس فتئ فقير طبيعي "نظرتِ اليه باعين دامعه و قلتِ:"ماذا تقصد؟"تنهد كاي و قال :"انه كيم جونميون ،ابن اغنئ رابع رجل اعمال في كوريا ،و عائلته كانت مقربه من عائله لونا لذالك هناك شائعات عن زواجهما ....ايروم انه الرجل الذي سيتزوج بلونا"انصدمتِ و قلتِ له بعدم تصديق:"لا يعقل ....انت تكذب "تنهد كاي و قال:"انا ايضاً لم اصدق ذالك عندما اخبرني تشان لاكني بحثت في الامر و هو الحقيقه"بدات دموعك بالنزول مره اخرئ بعد ان حاولتِ كتمها بكل ما اوتيتي من قوه و قلتِ بقهر:"اذاً...هو كان فقط يريد التعرف علئ المراه التي سوف يتزوج لهذا بدا يتقرب مني ....يا الهي ...كلها غلطتي .... انا كذبت عليه و شوشته عندما قلت ان هذا منزلي و اني ثريه....."تنهد كاي و قال:"ما حدث ليس خطئك ايروم " انفجرتِ بالبكاء مره اخرئ و وقعتِ جالسه علئ الشارع و قلتِ بقهر شديد :"ماذا افعل كاي ....لقد وقعت بحبه بشده و هو ليس من مستواي ...كيف لي ان اسمح لنفسي بالوقوع بحب شخص لا استحق النظر اليه ....كم انا غبيه ..كم انا غبيه ....كيف ساواجه لونا بعد هذا ! كيف ساواجهه كونه خطيب لها و انا مجرد خادمه في هذا المنزل ...لا استطيع فعل ذالك ....افضل الموت ..."جلس كاي جوارك و بدا يربت علئ ظهرك بلطف و لم يقل شي و انتي استمريتِ بالنحيب بقهر قائله:"لقد حطمت كل شي بكذبي ...ان لم اكذب كان سيعرف اني مجرد خادمه و لم ليكن ليتقرب مني ،لاكني اوهمته كوني ثريه لهذا ظن اني لونا ....كم كنت غبيه ...ماذا افعل ..ماذا افعل ..."حاول كاي معانقتك ليهدئك لاكنك ابعدتيه و قلتِ :"انا بخير ....اذهب لعملك كاي و انا ساهتم بعملي "تنهد كاي و قال :"انتي لستي بخير ايروم انتي ترتجفين و دموعك لا تتوقف عن النزول لذا توقفي عن التظاعر بالقوه و اصعدي لغرفتك "بداتِ تصنعين العصائر و انتي قائله :"دعني لوحدي ....اريد ترتيب افكاري ...."تنهد كاي و ربت علئ ظهرك قائل:"ان اردتي كتف لتبكي عليه ....انا هنا ..."و خرج من المطبخ و عند خروجه رن جرص المنزل و سمعتِ والده لونا تفتح الباب و تسلم علئ عائله سوهو لذا بدا تنفسك يصعب و قلتِ بذعر :"لقد اتئ ...."في تلك اللحظه دخلت والده كاي المطبخ و هي قائله :"ايروم لقد وصل الضيوف ،قدمي لهم بعض العصائر،لاكن قبل ذالك غيري ملابسك ،تبدين في حاله يرثئ لها"نظرتِ اليها بفزع و اخذتِ العصائر و توجهتِ لغرفه الجلوس و انتي ترتجفين و عند رويه سوهو يجلس برفقه والديه و اخاه الكبير الذي تذكرتي رويته في الفندق يتحدث مع لونا و عن ذكرياتهم سويا ازداد توترتك و رجعتِ للمطبخ و عندما راتك والده كاي قالت باحباط :"لما لم تقدمين العصائر ،و لما تبدين كالميته ،اعرف ان صديقك هجرك لاكن اليوم مهم لعائله بارك و ان لم تريدي ان تخسري عملك رتبي نفسك و لمي شتاتك بسرعه و قدمي العصائر للضيوف"وضعتِ العصائر في الطاوله و انفجرتِ بالبكاء قائله :"اسفه ...لا استطيع .....اشعر اني مريضه و لا استطيع ان اخدم اليوم "تعجبت والده كاي و قالت :"ماذا تقصدين بمريضه؟"امسكتِ بطنك و تضاهرتِ بالتالم قائله :"بطني تؤلمني بشده و لا استطيع الحركه....اسفه ....لاكني لا استطيع المشي "تنهدتِ والده كاي و قالت :"كم انتي مزعجه لاكنك تبدين مريضه فعلاً،لذا اصعدي لغرفتك لترتاحي و انا ساهتم بالاعمال "مسحتِ دموعك و قلتِ لها بصوت حزين:"شكراً لك ..."و توجهتِ لغرفتك و حين خروجك من المطبخ راكِ سوهو لاكنك اسرعتِ بالصعود للطابق الاعلئ ،عند رويتك تنهد سوهو و فكر بقلق:"هل هذي هي ؟ انها تبدو مريضه ،اتمنئ ان تكن بخير ..." ابتسمت والده لونا و قالت لعائله سوهو:"اسفه لتاخر لونا ،لاكنكم تعرفون كيف يستعدن الفتيات لمثل هذي المناسابات "ابتسمت والده سوهو و قالت :"بالطبع اعرف "ابتسمت والده لونا و قالت لسوهو :"سوهو ،هلا صعدت لنداء لونا "انصدم سوهو و قال:"انا؟"ابتسمت والدته و وضعت يدها في كتفه و قالت:"نعم ،لما لا "وقف سوهو و قال:"حسناً..اعذروني"و توجه للطابق العلوي و عند صعوده رائ غرفه لونا لاكنه تجاهلها و واصل طريقه الئ قسم الخدم و بدا يبحث عن غرفتك ،في هذي الاوقات عند دخولك الئ غرفتك اتكئتي علئ الباب و بدات دموعك بالنزول لاكنك حاولتِ كتمها و مسحها لاكنها رفضت التوقف ،جلستِ علئ الارض و بداتِ تبكين بقوه و فكرتِ:"كم اصبحتِ مثيره للشفقه ايروم ...تبكين علئ رجل في اخر زمانك "رن هاتفك فجاه لذا اخذتيه و رايتِ اسم تيهيونغ تنهدتِ ومسحتِ دموعك و حاولتِ وضع ابتسامه علئ وجهك و اجبتيه قائله :"مرحباً تاي "اجابك تايهيونغ بتحمس قائل:"ايروم ،لدي اخبار رائعه لك "تعجبتِ و رديتِ عليه قائله:"ما الذي تتحدث عنه ؟"ابتسم تايهيونغ و قال:"الم اخبرك ان ساساعدك لتحققي حلمك عندما كنت انا من حطمه "تنهدتِ و اجبتيه قائله:"توقف عن تضييع وقتِ و ادخل في لب الموضوع!"ابتسم تايهيونغ بتحمس و قال:"انا الان برفقه كانغ سورا ،صاحبه دار ازياء الراقي ،لقد اريتها بعض تصاميمك و قالت لي انها تود مقابلتك و رويه الملابس التي خيطيها بالفعل و ان اعجبتها قالت انها سوف توضفك ،اليس هذا رائع ،انه حلمك ان تعملي في دار ازياء"ابتسمتِ و قلتِ له بعدم تصديق :"حقاً؟ ...هل قالت ذالك ؟"ابتسم تايهيونغ بسعاده و قال:"بالطبع و هل كنت ساكذب عليكِ في شي كهذا ،لذا تعالي بسرعه لمطعم الشمس و اسرعي اننا ننتظرك"ابتسمتِ و وقفتِ ،و ارتدي ملابس جميله لتبداي بالبحث في دولابك و انتي قائله:"حسناً،ساتي في الحال ،هل ارتدي احد الفستاين التي اخطها؟"ابتسم تايهيونغ و اجابك قائل:"بالطبع ،فملابسك تبدو الاجمل ،لاكن اهم شي اسرعي ،الانسه كيم سورا لا تحب الانتظار "بداتِ ببعثره ملابسك و انتي تبحثين و اجبتيه قائله :"حسناً...ساتي في لحظه "ارتديتِ فستان جميل و وضعتِ بعض المكياج و سرحتِ شعرك لفوق لتنتهي بسرعه و توجهتِ للخارج لتتفاجئ برويه سوهو ،عند رويته بداتِ ترتجفين و انزلتِ راسك لتنظري للارض و قلتِ بتلبك :"سييدي ...ما الذي تفعله في جناح الخدم ...انه ليس مكان مناسب لشخص بمكانتك ...."بقي سوهو يحدق اليكِ للحظات قبل ان يقول :"لقد كنت قلق .لاكنك تبدين بصحه جيده ..."رفعتِ راسك لتنظري اليه بثقه و قلتِ:"لما لا اكون ؟"نظر اليكِ سوهو بخيبه امل و قال:"لقد ظننت انك لن تكوني بعد ما حدث ...لاني لست بخير "
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤
أنت تقرأ
ما هو اسمك What's Your Name
Romanceعندما تنخطب صديقتك الثريه لونا لرجل من عائله ثريه لا يعرفها سوهو -جون ميون يود ان يتعرف عليها لاكنه بالغلط يبدا بالتعرف عليكِ و يبدا بالوقوع بحبك و هو يظن انك هي ❤ اسم الروايه +التخيل #ما_هو_اسمك كتابه : Yumi H Sarang عدد البارتات :تقريباً 26 نوع ا...