نظرتِ اليه بخجل و قلتِ:"لما اضعت عملتك علئ امنيه غبيه كهذي !" ادارك سوهو لتنظري اليه و قال بجديه:"متئ ستخبريني باسمك ؟ الا تزالاين لا تثقين بي؟الهذا لا تريدين اخباري؟"توترتِ و بداتِ تتراجعين للوراء غير مكترثه لوجود البركه خلفك و قلتِ بتلبك :"لا ...انا اثق بك كلياً لاكن ..."تنهد سوهو و قال :"لاكن ماذا ؟"عضيتٍ شفاهك بتوتر و قلتِ :"للكن....."و انتي تتراجعين للخف بدون تركيز وقعتِ في البحيره و بداتِ تصرخين بخوف لانك لا تعرفين السباحه ،عند رويتك تقعين قلع سوهو جاكته و قفز للبركه بذعر و امسك بك و حاول تهديتك لاكنك استمريتِ بالصراخ بذعر قائله :"انا لا اعرف السباحه ...ساغرق! ساغرق !!ساغرق!"لذا صرخ عليكِ سوهو لتهدئتك قائل:"اهدئي ،البركه ليست عميقه لذا لن يحدث لك شي !!اهدئي "توقفتِ عن الصراخ و قلتِ له بخجل شديد :"كم هذا محرج...لما لم تخبرني هذا من قبل !!"ضحك سوهو بظرافه و قال:"لقد اردت اخبارك لاكنك كنتي تصرخين و لا تستمعين الي و ايضاً كنتِ تبدين ظريفه "بدا قلبك ينبض بسرعه لقربه منك و لانه بدا حقاً وسيم و هو مبلل لذا ابتلعتي ريقك و فكرتِ و انتي تحدقين فيه و فكرتِ؛"سيطري علئ نفسك ايروم ... " في تلك اللحظه اشرق القمر و اضائته جعلتك تبدين اكثر جمالاً و جاذبيه بالنسبه لسوهو لذا قلبه ايضاً بدا بالخفقان سريعاً و اقترب منك ببط ليقبلك و عندما لاحظتِ انه يقترب لتقبيلك للمره الثانيه احمريتِ خجلاً و حرفتِ راسك بتوتر و قلتِ :"علينا العوده للمنزل ...لقد مر الوقت و لم نشعر به ...حتئ ان الليل قد حل ...لا يمكننا ان نتاخر اكثر ..."تنهد سوهو بخجل و قال :"امم حسناً..."خرج من البركه و مد اليكِ يده ليساعدك في الخروج و وضع جاكته عليكِ و قال :"لا بد انك تشعرين بالبرد ،ان عدتي بملابسك المبلله ستمرضين ،هل ندخل لتجفيف انفسنا في ذالك الفندق ؟"نظرتِ للفندق و فكرتِ:"لما يصرف امواله بتهور ... "امسك سوهو بيدك و توجه للفندق و هو قائل :"لا تخافي لن نتاخر ،سنجفف انفسنا و اعدك اني ساوصلك لمنزلك بسرعه،اتفاق "غضيتِ شفاهك و فكرتِ باحباط :"اووه كم سيكون ثمن تذكره الفندق يا ترئ؟كل شي في هذا المكان غالي الثمن بجنون...و يجعل اخباره بحقيقتي اصعب"استدار سوهو تجاهك عندما لم تجيبيه و قال بتعجب :"هل انتي بخير ؟فانتي هادئه بطريقه غريبه"تضاهرتِ بالابتسام و قلتِ :"انا بخير ...لاكن كم ثمن تذكره الفندق ..اعتقد انك صرفت بما فيه الكفايه من المال لليوم و لا اريدك ان تخسر اكثر....."تنهد سوهو و قال :"انها جزء من حساب تذكره الدخول "ابتسمتِ براحه و تبعتِ سوهو الئ داخل الفندق ،و بعد ان حجز سوهو غرفه لكما لكي تجففان نفسكما من الماء صعدتما اليها و عند دخولكما الغرفه قال لك سوهو :"اتريدين الاستحمام ؟"خجلتِ و اجبتيه قائله :"لا داعي ...ساجفف ملابسي و شعري فقط و لنعد للمنزل ...لا اريد ان اتاخر اكثر ..."ابتسم سوهو و قال :"حسناٌ ،ساجلب مجفف الشعر من الحمام "و دخل الحمام ،عند دخوله تجولتِ في الغرفه قليلاً و فكرتِ :"واو ،هذي الغرفه جميله و كبيره ،الاغنياء حقاً يعرفون كيف يعيشون ..."جلستِ امام ثلاجه صغيره في الغرفه للوجبات السريعه ،تنهدتِ و قلتِ:"اشعر بالجوع ...لاكن حتئ الوجبات الصغيره غاليه الثمن هنا ..."تنهدتِ و فكرتِ :"كان علي اخباره باسمي ...علي اخباره حقيقتي لاكني لا اعرف لما ينعقد لساني كلما اردت اخباره ...."في تلك اللحظه خرج سوهو و معه مجفف الشعر و قال :"ان كنتِ جائعه خذي ما تريدين من الثلاجه "استدرتِ تجاهه و قلتِ :"هل رايتِ ثمنها انه خيالي ،لنتناول شي في طريق عودتنا للمنزل ،هذا المكان يسرق مننا "ابتسم سوهو و قال بتعجب:" انتي تهتمين للمال كثيراً اليس كذالك "ابتسمتِ بخجل و قلتِ:"لا ... لما تقول هذا .."ابتسم سوهو و قال :"لانك تتصرفين بغرابه و تتحدثين عنه كثيراً ،هل انتي متاكده من انك ثريه ؟عادتاً الفتيات الثريات لا يهتمن بالقيمه"نظرتِ اليه بخوف و قلتِ:"لما تسال ،هل انت خائف من ان لم اكن ثريه و تكتشف انك تصرف اموالك بدون سبب ؟"ضحك سوهو و قال :"و ما دخل هذا بذالك ها ؟"تنهدتِ باحباط و جلستِ في السرير و قلتِ له بتلبك:"الا تعاملني بلطف و تصرف مالك علي لاني ثريه ،لا بد انك تفكر ان هذي الفتاه الثريه غبيه لذا ساجعلها تقع بحبي لاكسب زوجه ثريه تجعلني اعيش كملك ،اليس كذالك ؟"تقدم سوهو تجاهك و قال بجديه:"هل تريني شخص من هذا النوع ؟"نظرتِ اليه لتتلبكي بنظرته الغاضبه و قلتِ له :"لما تنظر الي بهذي الطريقه ..هل انت مستاء لاني قلت ما افكر به ؟!انا خائفه من انك تحبني فقط لاني ثريه فقط...لاكني كنت خائفه من اخبارك بذالك لاني لا اريدك ان تستاء ،انت من اخبرني ان افتح قلبي لك لما تستاء مني " تنهد سوهو و جلس في الارض امامك و قال بتعاطف:"انا لست مستاء ،في الواقع انا افهم ما تشعرين به ،لا بد ان خائفه من فتح قلبك لاي شخص لانك خائفه من انهم سيستغلوكِ لكونك ثريه ،اليس كذالك ؟لاكني لست من هذا النوع ،و احبك لشخصك و ليس لاجل مالك ،و اشعر بالحزن لانك تفكرين اني من هذا النوع ،الا تزالين لا تثقي بي "نظرتِ للارض بحزن و قد اقتربتِ من البكاء قلتِ :"انت لا تفهم شي .....سوهو انا ...لست من تظنني "تعجب سوهو و قال:"ماذا تقصدين ؟"رفعتِ نظرك اليه و كانت دموعك تتسابق بالنزول علئ وجنيكِ و قلتِ:"انا كذبت عليك ...انا لست من تظنني لاكني خائفه من اخبارك من انا و تكرهني لاني كذبت عليك ،لا اريدك ان تكرهني لاني قد بدات اقع بحبك و هذا يخيفني..."تلوت شفاه سوهو بابتسامه سعيده اثر كلمه احبك التي سمعها بعد انتظار طويل منكِ و رفع يده علئ وجنيكِ برقه ليمسح دموعك و قال :"لا باس ..لا تبكي ،و انا لن اكرهك مهما كان الذي تخفيه عني ،اعدك فانا ايضاً احبك ايضاً... برغم اني لا اعرف شي عنكِ ...الا اني متيم بك و لا يمكن ان اتوقف عن عشقك مهما كان الذي تخفيه عني ... انا لك كائناً من كنتي " ابتسمتِ و عانقتيه بقوه و قلتِ :"سوهو ....كيف لك ان تكون رائع لهذي الدرجه ،انا احبك "ابتسم سوهو بسعاده و وضع جبينه علئ جبينك و قال :"قوليها مره اخرئ "نظرتِ الئ عيناه بخجل و قلتِ :" احبك ...احبك سوهو ...انا حقاً احبك انا مجنونه بحبك"رفع سوهو يده لخدك ليربت عليها بلطف و ابتسم بسعاده قائل :"شكراً...لحبك لي ،اعدك انك لن اجرحك ابداً "و امال راسه ليلصق شفتيه بشفاهك ليبدا بتقبيلك ،في تلك اللحظه اغمضتِ عيناكِ مستسلمه لقبلته برغم خجلك و عدم علمك بكيفيه مبادلته الا انك حاولتِ مجاراته في تقبيله بخجل،حملك سوهو بين ذراعيه حين شعر باستسلامك له و بدا ينثر قبلاته المتتشتته نزولاً الئ عنقك و هو يثمل بعشقه لك حتئ سرت القشعريره في كامل جسدك و شعرتِ باحساس غريب لم تشعري به من قبل ، و بدات دقات قلبك تضطرب و تنفسك يصعب بسبب قبلاته و لمساته لاكنك كنتي مستسلمه له كلياً ،اغمضتِ عيناكيِ بقوه و همستِ له بصعوبه قائله:" :"سوهو ....قبل ان تفعل اي شي ...اريدك ...ان تعرف اسمي ....اسمي.. هو ..ايروم ..."توقف سوهو عن تقبيلك لينظر الئ عيناكِ بالقليل من الاحباط و قال بتنفس ثقيل:"ليس هناك داعي لتخفي اسمك عني بعد الان ....لذا تستطيعين اخباري الحقيقه "نظرتِ اليه بخجل شديد و انتي محمره و قلتِ له بنفس ثقيل:"اعرف ،لذالك اخبرتك ...اسمي هو ايروم "نظرتِ للارض بخجل و قلتِ :" انا لست من عائله غنيه كما قلت لك ....لقد كذبت ...ارجوك لا تكرهني لاني كذبت عليك لاكني لم اعرف كيف اخبرك ..."انصدم سوهو و قال بعدم فهم :" حقاً ؟"ابتسمتِ بتلبك و قلتِ له :"نعم ...و ذالك المنزل الذي اريتك لم يكن منزلي ...انه المنزل الذي اعمل فيه فقط ..."صعق سوهو حرفياً اثر جملتك و ابتعد عنكِ بعدم فهم و قال :"ما الذي تقولينه الان ؟ الستي لونا ؟"تعجبتِ و قلتِ له بعدم فهم:"هاه؟"رفع سوهو يده الئ خدك و قال :"اخبريني الحقيقه الان و توقفي عن المزاح ،انتي لونا انا اعرف انها انتي ،لذا ليس هناك داعي لتخفي ذالك عني بعد الان "انصدمتِ و ابعدتِ يده من خدك بيدك المرتجفه من الصدمه و قلتِ له:"لا ...انا لست لونا ...هل كنت تظن اني لونا ؟الهذا كنت تتقرب مني ؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت و كا هي توقعاتكم للبارت المقبل ،و كيف سيتقبل سوهو واقع انك لستِ لونا ،و كيف ستكون رده فعلك بعلمك انه كان يعتقد انك هي ❤
أنت تقرأ
ما هو اسمك What's Your Name
Romanceعندما تنخطب صديقتك الثريه لونا لرجل من عائله ثريه لا يعرفها سوهو -جون ميون يود ان يتعرف عليها لاكنه بالغلط يبدا بالتعرف عليكِ و يبدا بالوقوع بحبك و هو يظن انك هي ❤ اسم الروايه +التخيل #ما_هو_اسمك كتابه : Yumi H Sarang عدد البارتات :تقريباً 26 نوع ا...