17 هديه ظريفه

464 45 1
                                    

بداتِ تقرين الرسائل و ابتسمتِ ابتسامه كبيره و قلتِ:"وااو  لقد اتصل بي سبع مرات و ارسل خمس رسائل،كم انا محظوظه كونه يهتم بي ،انه الافضل "ادار كاي عيناه بحنق و قال :"انه يهتم بك كثيراً لانه يظن انك من عائله ثريه و يريد كسب المال علئ حسابك "نظرتِ اليه باستياء و قلتِ:"كاي ،فقط لا تتحدث عنه فكل كلامك عنه لئيم "نظر اليكِ كاي بلا مبالاه و قال:"لم اقل سوا الحقيقه و انتي تعرفين ذالك ،انا فقط لا اريدك ان تتالمي من قبله ،هل تفهمين ،امثاله من الرجال يبحثون عن فتاه تعطيهم ما يريدون مال و فتاه سهله ليخدعوها "تنهدتِ و رجعتِ تقرين رسائل سوهو و انتي قائله:"لا تقلق انا فتاه كبيره و استطيع الانتباه لنفسي :-P و ان قلت عني سهله مره اخرئ ساكسر راسك "تنهدتِ لونا و قالت :"ماذا كتب لك؟"ابتسمتِ و قلتِ لها :"فقط انه مشاق الي و انه اليوم لا يستطيع مقابلتي لان لديه الكثير من الاعمال لاكنه يود مقابلتي قبل ان ينام لانه مشتاق الي ..لاكني لا استطيع مقابلته الان فقد تاخر الوقت "ابتسمت لونا و قالت لك :"اتصلي به "ابتسمتِ بخحل و بداتِ تلعبين بشعرك و قلتِ :"لا استطيع الان ...فانا اخجل من الحديث معه امامكما "تنهد كاي و قال :"لما ،هل تتحدثين معه كلام منحرف ؟الهذا تخجلين "نظرتِ اليه باستياء و بداتي ضربه في كتفه باستياء مما جعل لونا تضحك اما كاي فتنهد بغضب و قال لك:"مؤلم!!!  توقفي الان انا اقود !!"تنهدتِ و رجعتِ تجلسين في كرسيك و قلتِ له :"انا اكرهك "نظر اليكِ كاي و قرص خدك بلطف و قال بصوت طفولي:"لا تقولي هذا فانا اعرف انك تحبيني "ابعدتِ يده و نظرتِ اليه باستياء و قلتِ :"هذا مؤلم !!و انا اكرهك كثيراً "ضحك كاي و اعطاكِ حلوئ و قال :"لا تقولي انك تكرهيني مره اخرئ و انا ساعطيكِ هذي الحلوئ "ابتسمتِ و اكلتِ الحلوئ و قلتِ له :"حسناً لن اقولها ان لم تتصرف بطريقه سيئه"تنهد كاي و قال:"حسناً "نظرت اليه لونا و فكرت :"مسكين كاي ...لا بد انه يحب ايروم كثيراً و هي لا تلاحظ حبه ،اتسائل ما الذي تملكه ايروم و انا لا املكه ليحبها كاي و تاي ...انا احسدها ،برغم ان لدي كل شي اطلبه من الحياه و هي لا تملك شي الا اني احسدها بشده ،فكل ما اريده هو حب تايهيونغ "بعد ان وصلتما للمنزل نزلتِ من السياره و رايتِ سوهو ينتظرك امام الباب لذا قلتِ للونا و كاي :"ادخلا و انا سادخل بعد قليل "نزلت لونا لتدخل المنزل برفقه كاي ،و انتي تقدمتِ الئ سوهو و قلتِ بخجل :"سوهو ..ماذا تفعل هنا ،هل كنت تنتظرني؟"استدار سوهو تجاهك و ابتسم عند رويتك و قال :"نعم ،لقد اشتقت اليكِ ،لذا كنت انتظرك ،لم اكن اعرف ان كنت خارج ام لا ،لاكني قلقت لانك لم تحيبي علئ اتصالاتي ،لذا فكرت بانتظارك "ابتسمتِ بخجل و قلتِ له :"اسفه ...لقد انتهت بطاريه هاتفي و لم اعرف انك اتصلت .."وضع سوهو يده في خدك و قال :"لا باس ما دمتي بخير "ابتسمتِ و قلتِ له:"كيف كان يومك ؟"تنهد سوهو و قال :"متعب لانه اول يوم عمل لي مع والدي ،ماذا عنكِ ؟"ابتسمتِ و اعطيتيه كيس و قلتِ :"يومي ايضاً كان متعب ،لذا فكرت باعطائك شي يبهجك "تعجب سوهو و قال :"ما هذا"ابتسمتِ بتحمس و قلتِ له:"افتحه "فتح سوهو الكيس و وجد قميص رجالي لذا تعجب و قال :"لما تعطيني هذا؟"وضعتِ يدك في شعرك بخجل و قلتِ :"اليوم ذهبت للتسوق و اردت اعطائك هديه ...ارجوك اقبله و لا ترفضه ....فانا اريد اعطائك هديه لتتذكرني بها"ابتسم سوهو و قال :"شكراً ،انه جميل "ابتسمتِ بسعاده و قلتِ :"حقاً اعجبك ؟"ابتسم سوهو و قال :"بالطبع فهو منك و لونه لوني المفضل،سارتديه في موعدنا غداً و سارتديه في كل مواعدي السعيده من الان فصاعداً"ابتسمتِ بخجل و قلتِ :"الئ اين سنذهب غداً في اول موعد لنا ؟"ابتسم سوهو و اقترب من اذنك ليهمس قائل:"انه سر "ضحكتِ بخجل و قلتِ له :"هذا غير عادل ،اخبرني "ابتسم سوهو و وضع يده في شعرك ليلعب به و قال :"ستعرفين غداً ،لاكني اعدك اني ساخذك الئ مكان جميل "ابتسمتِ و قلتِ له بتلبك:"سوهو ...اريد اخبارك بشي عني ...لاكني لا اعرف كيف ستتقبل ذالك او الوقت المناسب لذالك ..."بدا سوهو يربت علئ خدك بلطف باصابعه و قال :"اخبريني الان "توترتِ و قلتِ له :"الان ليس وقتاً مناسب "ابتسم سوهو بلطف و قال:"حسناً اذاً اخبريني غداً ،انا ايضاً لدي ما اخبرك به "نظرتِ للارض باحباط و قلتِ :"ما تريد اخباري به ..هل هو شي سي ؟"ابتسم سوهو و انزل يده قليلاً الئ ذقنك ليرفع راسك بلطف لتنظري اليه و قال:"لا ...اعدك انه لن يحدث اي شي سي في حياتنا معاً ،و اننا سنكون سعيدان للابد "ابتسمتِ و قلتِ له :"اذاً انا متشوقه لاعرف "ابتسم سوهو و قال:"و انا ايضاً ،امم ادخلي لمنزلك فالوقت متاخر ،اراكِ غداً صباحاً "ابتسمتِ و قلتِ له :"حسناً...سوهو ليله سعيده "ابتسم سوهو و انزل يده من خدك و قال :"ليله سعيده فتاتي "خجلتِ و قلتِ له :"فتاتي؟"ابتسم سوهو و قال :"الئ حين تعطيني اسمك ساسميكِ فتاتي ،الم يعجبك؟"ابتسمتِ بخجل و قلتِ :"بل اعجبني "توجهتِ الئ منزل لونا و انتي تلتفتين تجاه سوهو بابتسامه حتئ دخلتِ المنزل و اتكئتي علئ الباب و ابتسمتِ بسعاده و فكرتِ:"غداً ساخبره كل شي عني ...اتمنئ ان لا تتغير مشاعرك نحوي "رن هاتفك لوصول رساله جديده ،لذا رفعتيه لترئ من من الرساله و رايتيها من سوهو ،لذا فتحتيها لتقرائيها:"لا تسهري كثيراً فتاتي عليكِ ان تنامي باكراً لان غداً انوي اخذك في الصباح و سنقضي كل اليوم في الخارج لذا ستحتاجين صحتك "ابتسمتِ و كتبتي له:"اووه هل:(  هذا يعني اننا لن نتحدث مثل البارحه ؟"ضحك سوهو و كتب لك :"اذ استيقظتِ في منتصف الليل اثر كابوس مزعج تستطيعين الاتصال بي ،ساكون مسرور لرمي النوم لاجلك "ابتسمتِ و كتبتِ له:"لا ..اريدك ان تنام جيداً لكي تكون بصحتك غداً "اجابك سوهو :"حسناً ❤"خجلتِ عند رويه القلب و توجهتِ لغرفتك لتستلقي علئ سريرك و انتي تشعرين بالسعاده ،اما كاي فجلس علئ سريره و هو محبط و فكر :"ذالك الرجل سوهو يبدو مشبوه فهو مثالي للغايه لا بد ان يخفي شي ....اعرف اني وعدك ايروم اني ساتقبله لاكن ارفض ذالك ،لذالك ساحاول البحث في امره و اعرف لما يحاول التقرب من ايروم بطريقه غريبه،ساتصل بتشانيول و اخبره ان يبحث في امره "في هذي الاوقات دخلت لونا لغرفتها و جلست في سريرها باحباط و فكرت :"بعد غداً سيكون لي خطيب رسمي و ساتزوج به ....ربما انه شي جيد اني اكتشفت ان تاي لا بحبني ...."استلقت في سريرها باحباط و فكرت :"ساحاول ان احب زوجي بدلاً عنه ....ساتقبل حياتي كما هي"
....يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤

ما هو اسمك What's Your Nameحيث تعيش القصص. اكتشف الآن