بعد مرور اسبوعين علئ مغادرتك المفاجئه برفقه تايهيونغ لم يجد سوهو اي معلومات عن مكانك او مكان تايهيونغ حتئ بعد ان انتقل للعيش بعيداً مما جعله يحبط كثيراٌ لاكنه لم يفقد عزمه،و في احد الايام جلس في سريره و هو محبط و اخذ هاتفه و اتصل بسورا و قال لها :"سورا ،هل سمعتِ اي خبر عن تايهيونغ ؟"اتكئت سورا علئ مكتبها و قالت:"لقد اخبرتك لا ،انه لا يجيب علئ اتصالاتي او رسائلي،لما انت مهتم به لهذي الدرجه ،لقد اخبرتك انه ان وصلني اي خبر منه ساخبرك "تنهد سوهو و بدا يحوم في غرفه نومه و هو قائل:"اذاً هل اخبرتيه بامر اعطاء ايروم فرصه اخرئ؟ انا متاكد انه سيجيب ان اخبرتيه بهذا"تنهدت سورا و قالت :"ليس بعد ،جونميون ،في الواقع انا لست متاكده من اعطائها فرصه اخرئ بعد ،ان تعرف ان العمل هنا ليس بلعبه ،و لقد سبق و اعطيتها فرصه لاكنها اضاعتها"توقف سوهو عن الحوامان و قال لها باحباط:"ارجوك سورا لاجلي ،اعطيها فرصه ،صدقيني انها حقاً موهوبه "وضعت سورا يدها في شعرها باحباط و قالت :"حسناً ،سوف افعل لاجلك فقط...لاكن ان لم تعجبني تصاميمها لن اوضفها ،فانت تعرف اني لا احب التحيز "ابتسم سوهو و قال لها :"شكراً سورا ،و تذكري ان وصلك اي خبر منها او من تايهيونغ اخبريني حالاً"تنهدت سورا و قالت :"لقد حفضت ذالك بالفعل ،علي ان اقفل الان اكلمك لاحقاً"اقفل سوهو الهاتف و استلقئ في سريره و اخذ هاتفه ليقرا رسالك القديمه و فكر بحزن :"لقد مر اسبوعان بالفعل ...اشتاق اليكِ ،الا تشتاقين الي ايروم ...." بعد ان ارسلت سورا رساله الئ تاي تخبره انها ستعطيكِ فرصه اخرئ سعد بذالك و اجابها بشكرها و قوله انكما ستقابلاه في الميعاد المحدد ،و بعد ان اخبرك تايهيونغ بذالك بداتِ بالعمل علئ تصاميمك لاكن بدون تحمس لانك كنتِ مكتئبه و في ذات يوم كنتِ ترسمين لاكنك شعرتِ بالضيق لذا خرجتِ لتنشق بعض الهواء و مشاهده الازهار ،و فكرتِ :"اتسائل كيف حال سوهو الان ....هل اصبحت خطبته بلونا رسميه ...اتسائل ان كان يفكر بي ام انه وقع بحبها...."بعد مده دخلتِ للمنزل و اخذتِ الهاتف الارضي و بدون تفكير اتصلتِ بسوهو ،و عندما اجابك قال ببرود:"من معي ؟"لم تردي عليه و فكرتِ:"لقد اشتقت الئ صوتك ...لاكن لما صوته يبدو متعب "تنهد سوهو و قال باستياء:"لقد قلت من معي !"سديتِ فمك بيدك لكِ لا يسمع تنفسك و لم تجيبي عليه ،و لان لا احد اجاب سوهو شعر انه امر غريب لذا قال باستفسار:"ايروم؟ هل هذي انتي؟"عندما سمعتيه يناديكِ باسمك توترتِ و اقفلتِ الهاتف بسرعه ،انصدم سوهو و اعاد الاتصال بالرقمك و عندما رن الهاتف فصلتيه عن الحراره و فكرتِ بذعر :"ايشش ،كيف عرف انه انا..."اما سوهو فتنهد و فكر :"هل هي حقاً هي ...لاكن لما تتصل بي بدون ان تتحدث ....و لما تتصل بي برقم غريب و ليس بعاتفها "جلستِ في الاريكه و فكرتِ باحباط :"كيف عرف انه انا ...."ابتسمتِ بخفه و فكرتِ :"لقد ناداني باسمي ...لطالما اردته ان يناديني باسمي ،"تنهدتِ بضيق و فكرتِ :"سماع صوته جعلني اريد رويته و الاشتياق له اكثر "استلقيتِ علئ الاريكه و تنهدتِ بحزن و فكرتِ :"ما الذي افكر به الان ،علي ان اعمل علئ تصميمي حتئ لو لم اكن في مزاج يسمح لي بالعمل ،لا يجدر بي اضاعه فرصه اخرئ "بعد مده رجع تايهيونغ للمنزل و راكِ ترسمين ،ابتسم و جلس جوارك و هو قائل:"ماذا تفعلين ؟"اجبتيه و انتِ ترسمين قائله:"ماذا تعتقد ،انا احاول ان اصمم زي جميل لاقدمه في مقابلتي مع سورا ،اريد ان ابهرها لاكني لا استطيع ان اركز لذا كل تصاميمي قبيحه "امال تايهيونغ راسه تجاهك ليرئ رسمك و قال :"انه جميل "كمشتِ الورقه و رميتيها علئ الارض و قلتِ له باحباط:"لا ،انه قبيح ،كل تصميم ارسمه قبيح ،اعتقد ان موهبتِ اختفت،ام ربما لم اكن موهوبه منذ البدايه "وقفتِ و وضعتِ يدك علئ شعرك لتمسحي عليه باحباط و قلتِ:" كل ما عملت لاجله سيتحطم لاني لا استطيع التركيز ،ربما ليس مقدر لي ان اصبح اي شي اكثر من خادمه "تنهد تايهيونغ و وقف خلفك و قال :"لا تفقدي الامل ايروم ،استمري بالمحاوله،انا اثق بك ،لا يزال لدينا الكثير من الوقت الئ حين المقابله "تنهدتِ باحباط و استدرتِ تجاهه و قلتِ :"تاي ،دعنا نرجع ها ،هذا المكان لا يفيدني و كل ما افعله هو تصعيب حياتك لذالك دعنا نعود ،لا اريدك ان تضيع وقتك اكثر ،او علئ الاقل دعني هنا ،فانا لا اريد العوده بعد ، ارجع انت ،عليك الاهتمام بعملك ،لا اريدك ان تخسر عملك بسببي"تنهد تايهيونغ و قال :"لا اريد ،اريد ان اكون هنا لاجلك "نظرتِ للارض باحباط و قلتِ :"لما تاي ...لما تفعل هذا ...اشعر بالسوء لرويتك تتعذب لاجل اخطائي "رفع تايهيونغ راسك لتنظري و قال بخجل :"لا تهتمي بي ايروم ،انا اريد ان اكون عون لك ،ليس هناك مكان افضل ان اكون فيه علئ ان اكون هنا معك"تعجبتِ و قلتِ له باحباط :"لما تاي ..انا حقاً لا افهمك احياناً ،انت تتصرف حقاً بطريقه غريبه مؤخراً "نظر تايهيونغ للارض باحباط و قال :"انا خائف من اخبرك السبب فتهربي مني "امسكتِ بايديه و قلتِ بقلق:"اخبرني تاي ،هل كل شي بخير معك ؟ام هل فصلوك من عملك بالفعل ؟؟ الهذا انت هنا "رفع تايهيونغ نظره اليكِ و قال بحزن :"لا ايروم كل شي بخير ...في الواقع انا اح..."سحب ايديه منكِ ليستدير و قال باحباط:"لا شي "امسكتِ بيده و قلتِ بقلق :"اخبرني تاي ،انت تعرف انك تستطيع اخباري اي شي ،ها ،هيا اخبرني،هل انت في مشكله "استدار تايهيونغ نحوك و قال باحباط :"انا احبك ايروم "ابتسمتِ و قلتِ له :"اعرف ،انا ايضاً احبك ،فنحن مثل الاشقاء كيف لا احبك ،الان اخبرني ما هي مشكلتك "وضع تايهيونغ يده في شعره باحباط و فكر:"انتِ لا تفهمين ايروم !انا احبك ليس كاخت ،انا مغرم بك كامراه !!"نظرتِ اليه بتعجب و قلتِ باصرار:"اخبرني تاي !"
جلس تايهيونغ علئ الاريكه باحباط و قال :"الامر اني قلق علئ تصميمك ،و اريدك ان تقبلي في الشركه ،اتريدين ان نعمل علئ تصميمك سوياً ؟ "ابتسمتِ و قلتِ له :"هل انت قلق بشاني...شكراً تاي ،و بالطبع اريد مساعدتك"ابتسم تايهيونغ و اخرج بعض اوراق الرسم في هذي الاوقات كانت لونا برفقه كاي تتسوق لاجل مقابله عمل ،لذا اختارت زيين و ارتهما لكاي و قالت له :"ما رايك ،ايمها افضل ،الزي العملي ام المثير ؟"تنهد كاي و قال:"الاثنان لا ينسبانك ،ارتدي هذا "اراها فستان ظريف ،استائت لونا و قالت بظرافه:"اتراني طفله لارتدئ فستان كهذا ،انت محبط كاي !لا تزال تعاملني كطفله "تعجب كاي و قال:"لما استئتي انه يناسبك اكثر من الفساتين الاخرئ ،الظرافه تناسبك"وضعت لونا الفساتين في مكانها و قالت :"التسوق مع رجل حقاً محبط ،هيا لنرجع للمنزل "و خرجت من المحل ،وضع كاي يده في شعره باحباط و فكر :"ما بالها ،كل ما قلته انها ظريفه لما غضبت "و تبعها ليتمشيان في الشارع حتئ توقفا امام سياره مثلجات و نظرت اليها لونا و قالت باحباط:"اووه اريد بعض المثلجات بشده،لاكن امي تمنعني منها لانها تقول اني سمينه و علي ان اخسر بعض الوزن "ابتسم كاي و قال لها :"لا تصديقها انت لا تحتاجين لان تتغيري،ان خسرتِ وزن اكثر ،لن تصبحي جميله، انتظري هنا ساذهب لشراء بعض المثلجات لنا"ابتسمت لونا و قالت :"حقاً ،حسناً ،شكراً كاي"ابتسم كاي و توجه لسياره المثلجات اما لونا فجلست في كرسي في الشارع لتنتظره و بعد مده قصيره تقدم اليها شاب و قال :"مرحباً لونا ،هل انتي لوحدك ؟"نظرت اليه لونا بخوف و قالت :"كيف عرفت اسمي ،هل انت متربص !" خجل الشاب و قال :"لا ...انا فقط ..لقد كنا ندرس في نفس الجامعه،الا تتذكريني انا سيهون "ابتسمت لونا و قالت :"اااه ،نعم ،لقد كنا في نفس الفصل "ابتسم سيهون و قال :"نعم ،يا لها من مفاجئه اني رايتك هنا ،في الواقع لقد كنت افكر بالاتصال بك ،انا حقاً معجب بك ..لذا اردت ان اسالك في موعد "تنهدت لونا و قالت :"ااه ،اسفه ..لدي حبيب بالفعل "حزن سيهون و قال :"ااه ،حقاً ،الا تقولين هذا فقط لابعادي"رجع كاي و قال لها :"لقد اشتريت لك مثلجات بنكه الفانيليا و الفروله و الشكولاه لاني لم اعرف اي نكه تريدين "عندما راته لونا وقفت و جرت اليه لتمسك بذراعه و هي قائله :"حبيبي ،لقد رجعت ،شكراً عزيزي"انصدم كاي و قال :"هاه "تنهد سيهون و قال :"اوه ،اسف ،لم اكن اعرف انك برفقه شخص ...اذاً اراكِ ،لاحقاً اعتقد "ابتسمت لونا و قالت :"نعم ،حسناً الئ اللقاء "وضع سيهون يده في شعره و رحل ،و عند رحيله نظر كاي الئ لونا و قال :"لما قلتِ اني حبيبك ؟"خجلت لونا و ابتعدت عن جانبه قالت :"امم ...لانه كان يتحرش بي لذا اردت اخباره ان لدي حبيب ...هل ازعجك ذالك"ابتسم كاي و قال:"لا ،لاكن هل انتِ متاكده انك قلتِ ذالك لاجل ذالك الشاب فقط؟"
...يتبع...
ما رايكم في البارت و ما هي توقعاتكم للبارت المقبل ❤
أنت تقرأ
ما هو اسمك What's Your Name
Romanceعندما تنخطب صديقتك الثريه لونا لرجل من عائله ثريه لا يعرفها سوهو -جون ميون يود ان يتعرف عليها لاكنه بالغلط يبدا بالتعرف عليكِ و يبدا بالوقوع بحبك و هو يظن انك هي ❤ اسم الروايه +التخيل #ما_هو_اسمك كتابه : Yumi H Sarang عدد البارتات :تقريباً 26 نوع ا...