الجزء السابع عشر

4.9K 86 1
                                    

لاحول ولاقوة الابالله ... الله اكبر ... سبحان الله ... الحمدالله...😍😍

القاضي : بعد مراجعة الادلة والمستندات حكمت المحكمة حضوريا علي المتهمين فارس عبدالله ورامي ادريس بالسجن سبع سنوات مع الاعمال الشاقة رفعت الجلسة 🙁
خالتومنال طوالي داخت 😣 وعمو عبدالله غمر 😷 وابوي وامي حالتهم كانت اسو من كلمة سئ 😫و اسيل وروان مسكين بعضهم😭 وقاعدين يبكوا جمب الحيطة اما انا بس كنت ببكي بدون صوت 😢 اتصلت للاسعاف يجي يودي ناس عمي وخالتي المشفي 🚑 مشيت لقيت روان واسيل قاعدين يبكوا وماحاسين بشئ لطشتهم كف 🖐 بعداك وعو علي روحهم قولت ليهم عارفة انو الحكم ظلم لكن نحن ماالبنات ال بنضعف من اول ضربة ولا اهلنا ماعلمونا انو لمن هم محتاجين لينا نحن كمان نكون ضعفين 🙀 انا عارفة ال بطلبوا دا صعب لكن لازم نبقي قويات بعد شوية لقيتهم شوية بقوا احسن حضنتهم قولت ليهم يلا حبيباتي دايراة اخواتي القويات 👩👩 قولت ليها اسيل امشي البيت القديم جيب شوية ملابس لينا لانو بعد دا الحكم ح يتنفذ بخصوص التشميع وروان امشي ل ناس ابوي وعمي في المشفي وواوعك تضعفي قدامهم قولت ليهم انا ح امشي ل فارس وروميو واي حاجة تحصل ليكم اتصلو علي 📲واوعكم انتو تضعفوا ....
مشيت ل ناس فارس وروميو وحالتهم كانت سئ شديد
اجراس : روميو حبيبي 😟 انت عودتني اننا نكون ضعفين كدا ومن اول مشكلة ننكسر لا ي قلبي انت مااخوي لو ضعفت من اول ضربة ... لانو اخوي قوي ومافي حاجة بتضعفوا ...
روميو : لا ي جروسة انا اخوك ومستحيل اضعف 😐
اجراس : يلا ي روحي خلي بالك من نفسك
مشيت ل فارس وهنا قلبي كان داير ينقطع 💔💔 لكن اتشجعت ومشيت
اجراس : فرووسي ي قلبي
فارس : حبيبتي كيفك
اجراس :انا ح اكون كويسة لمن انت تكون كويس ... مسكت ليهو يدو حبيبي انا عايزة حبيبي قلبي ال اتعودت اني منو استمدي قوتي
فارس :😔😔😔
حضنتو ي روحي انت... شدة وتزول وربي ....
طلعت منو سرعة لاني لو كنت قعدت شوية كنت ح انهار ... مشيت ل ناس امي في المشفي وعرفت انو حالتهم كانت سئ ادو امي وابوي مهدئ وناموا اما عمو عبدالله السكري بتاعو اترفع وخالتو منال جاءها انهيار حاد 😫😷😷 اسيل وروان كانو لحد ما متماسكين مشيت وراء مبني المشفي وقعدت ابكي لانو ماقدرت امثل اكتر من كدا فجاءة جا زول حضنني اتلفت اشان اعاين لقيتها دي ريهام اخت صاحب فارس اتذكرتو هي كمان بكت معاااي 😢😢😭 قالت لي انا قرئت في الجرائد سجن ناس فارس واخوك وعرفت من روان انو انتو في المشفي .....
......
بعد اسبوع طلعو ناس امي وابوي من المشفي وحالتنا كانت سئ شديد .... لكن مضطرين نمشي حياتنا ..... اسيل كانت بتمشي الجامعة وروان مشت المدرسة اشان هي كانت ممتحنة شهادة سودانية نفسيتها كانت في الارض الا وديتها ل فارس وشوية شوية بقت تذاكر انا ماكنت برضي انو ناس ابوي وعمي يمشوا ل ناس فارس وروميو السجن اشان مايضعفوا .... بس انا وريهام كنا بنمشي ..... اشتغلت في مشفي رويال كير المدير بتاعها صاحب ابوي واشتغلت معاهم في قسم القلب .....
المهم حياتنا ماشة وانا كنت بمشي اشتغل ويوميا ب عباية سوداء وطرحة سوداء وحالتي بالبلاء
😫😫
لحد يوم جاءت ممرضة كدا اسمها ريان وريان دي مابتجيب ليك الا الاخبار الشوم 😅
دكتورة اجراس قولت ليهو ريان اصدمني في شنو قالت لي في حالة طارئة جات وعايزين حضرتك بري لانو مدخلينها عملية طوالي قولت ليها طيب امشي قدامي اقلع اللاب كووت واكلم دكتور ياسر وندخل العملية مشيت لقيت المشفي دي مقلوبة فوق تحت والشرطة والمهم ضوجة كبيرة .... دخلت غرفة العمليات ..... (مسافة العملية تخلص ارتاح شوية من الكتابة واجيكم 😃😃)

ماتنسوا التعليقات والتصويت
❤❤❤❤❤

مناي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن