اعتراف بالحب

224 13 0
                                    


هيمى بوف:

مرحبا انا اسمى هيمى انا ابلغ 23 عاما اعمل بشركه كبيرة للتصاميم و انا السكرتيره الخاصه بالسيد بيكهيون مالك الشركه فى الواقع انه رجل غامض و يملك هاله جذابه حوله فى الواقع انا واقعه فى حبه ﻻ اعلم كيف رغم معاملته السيئه فى الواقع لست انا الوحيده الذى يعاملها هكذا و لكنه فى بعض اﻻحيان يعاملنى بطريقه جيده و هذا ما يجعل قلبى يضطرب.

اششش سيد بيكهيون ارجوك ﻻ تفعل بقلبى هكذا

نهايه البوف.

بيكهيون بوف:

مرحبا انا اسمى بيكهيون انا ابلغ 25 عاما انا صاحب اكبر شركه للتصاميم فى كوريا يمكنكم القول بأنى آسر قلوب الفتيات كيف ﻻ و انا تريدنى كل فتاه فأنا وسيم و لدى كارزما و ايضا غنى انا فتى احﻻم كل فتاه و لكن رغم ذلك انا ابحث عن فتاه نقيه تحبنى لذاتى ﻻ ﻻموالى اتمنى ان اجدها سريعا.

نهايه البوف.

فى الصباح فى شركه بيكهيون للتصميمات كان الكل يعمل بجد و نشاط و كانت هيمى ترتدى نظارتها و تعمل على اﻻوراق التى امامها على المكتب و يدخل صاحب الشركه "بيكهيون"ليقف له الكل و ينحنى احتراما لصاحب الشركه.

دخل بيكهيون لمكتبه مارا بمكتب هيمى و لكنها لم تلحظه بسبب تركيزها على اﻻوراق و كان بيكهيون مستغرب جدا كيف لفتاه اﻻ تنتبه لفتى وسيم مثله.

بعد مده انتهت هيمى من اﻻوراق التى امامها و قى نفس الوقت رن هاتف المكتب الخاص بها الذى يوصلها برئيس عملها بيكهيون.

بيكهيون:هيمى اريدك اﻻن و لتأتى بأوراق الشركه اﻻوروبيه معك.

هيمى:حسنا.

اغلقت هيمى الهاتف و حملت اﻻوراق التى طلبها بيكهيون و ذهبت له طرقت على الباب طرقتين ثم دخلت.

هيمى:سيد بيكهيون هذه هى اوراق الشركه اﻻوروبيه و لكن اﻻ تظن ان المبلغ الذى سيقوموا بدفعه قليﻻ جدا.

بيكهيون:لماذا تقولين ذلك؟!

هيمى:ان الخامات التى سنستخدمها فى التصميم بالضبط تساوى المبلغ الذى ستدفعه الشركه فأين المال الذى سنأخذه مقابل عملنا على التصميم.

بيكهيون:هل يمكنك الذهاب و التحدث مع رئيس الشركه اﻻوروبيه فهو فى كوريا فى رحله عمل.

هيمى:بالتأكيد يمكنك اﻻعتماد على يا سيدى.

بيكهيون:حسنا يمكنك اﻻنصراف اﻻن و الذهاب له.

انحنت هيمى لبيكهيون و خرجت من المكتب و ذهبت فى مهمتها.

بعد ساعتان اتصل رئيس الشركه اﻻوروبيه ببيكهيون و اخبره انه لن يكمل الصفقه بسبب الموظفه الغبيه التى بعثها بيكهيون له.

تخيﻻت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن