ثنائى المشاكل

257 15 1
                                    


فصتنا اليوم تحكى عن اثنان فتى و فتاه اينما اجتمعوا اجتمعت معهم المشاكل منذ صغرهم و هما يلقبان بثنائى المشاكل هما معا منذ الروضه و رغم ذلك المشاكل ﻻ تنتهى بينهما هما اﻻثنان عكس اصدقائهما.

هينا:فتاه فى ال18 من عمرها و لكن تصرفاتها تصرفات طفله فى ال6 من عمرها مرحه و محبوبه طفله من داخلها اقل شئ يفرحها و يسعدها تعامل كل من حولها بطريقه جيده و لطيفه اﻻ شخص واحد فقط و دائما تدخل فى مشاكل و عراك معه و هى الطرف اﻻول من ثنائى المشاكل.

سيهون:فتى فى ال18 من عمره مرح و لطيف يعامل الجميع بطريقه جيده و لطيفه اﻻ شخص واحد فقط دائما فى عراك معه و هو الطرف الثانى من ثنائى المشاكل.

بومى:صديقه هينا المقربه و هينا تعتبرها اختها هى فى ال18 من عمرها خجوله مع الغرباء مرحه مع اﻻصدقاء امينه لﻻسرار و تحب هنرى.

هنرى:صديق سيهون المقرب و سيهون يعتبره اخاه فى ال18 من عمره مرح و ظريف امين لﻻسرار و يحب بومى.

اﻻربعه معا فى نفس المدرسه تنقلوا معا فى نفس المدارس و نفس الصفوف ثنائى المشاكل دائما يتعاركان و الصديقان دائما يحاوﻻن حل هذا العراك الذى ﻻ ينتهى.

فى الصف المكان الذى يجب ان يكون هادئ ﻻ يسمع فيه سوى صوت المعلم و هو يشرح و ﻻ يرى فيه اﻻ التﻻميذ منتبهين لشرح المعلم و لكن مع ثنائى المشاكل ﻻ يسمع سوى صوت صراخهما على بعض و ﻻ يرى سوى سحب اصدقائهم لهم و محاوله تهدئتهم

فى وقت اﻻستراحه فى هذا الوقت ﻻ يرى فيه سوى تجمع الطﻻب داخل مطعم المدرسه و هم يتناولون الطعام الخاص بهم و ﻻ يسمع سوى صوت ارتطام المعالق باﻻطباق و لكن مع ثنائى المشاكل ﻻ يرى سوى عراكهما معا و ﻻ يسمع سوى صراخهما على بعضهما و محاوله اصدقائهم فى تهدئتهم حتى يتعبوا و يتركوهم و يذهبوا هم لتناول طعامهم.

رغم انهما ثنائى المشاكل و ﻻ يهتمان بدروسهم اﻻ انهم متفوقون دراسيا و غسر ذلك انهما موهوبان ايضا و هذا ما كان يحير الجميع حولهم.

بين الحب و الكره خيط رفيع جدا قد ﻻ يرى بالعين المجرده فقد يتحول الكره الى حب فى ثوانى معدوده و العكس صحيح.

هل يعقل ان عراك ثنائى المشاكل بدافع الحب؟

هل يمكن انهما يحبان بعضهما و يخشيان الرفض؟حقا!هل يمكن؟!

فى الصباح الباكر الجميع مستيقظ بنشاط و باﻻخص من هم فى سن صغير بالطبع فاليوم اول يوم فى سنه دراسيه جديده فاليوم سيروا اصدقائهم الذين لم يروهم من مده طويله.

الشوارع مليئه بالطﻻب فى اعمار مختلفه و الحافﻻت ايضا و من كانوا يمشون هينا و بومى كانا اﻻثنان يضحكان و يمزحان معا و ايضا سيهون و هنرى و هما يضحكان حتى يتقابلوا جميعا امام بوابه المدرسه لتختفى اﻻبتسامه من على وجه اثنان و هما بالطبع ثنائى المشاكل هينا و سيهون و تتسع اﻻبتسامه على وجه اثنان و هما بالطبع الحبيبان بومى و هنرى.

تخيﻻت حيث تعيش القصص. اكتشف الآن