٭الشخصيات ٭

1.5K 29 8
                                    

في هذه الجزء سوف أكتب عن شخصيات القصة و التي هي كلها من إختراعي .
البطلة : جوليا جوهري
(الكلام بلسان جوليا)

أنا جوليا فتاة جزائرية جميلة ذات عيون زرقاء كالسماء و خدود كالتفاح و وجه مستدير وابتسامة بريئة طفولية أما أكثر شيء كنت أحسد عليه فهو شعري الاشقر الذي يصل الى خصري ،قامتي متناسبة مع جسدي و ما زادني جمالا هو الخجل الذي كان من أشهر سماتي . هذه السنة هي أحلى سنة في حياتي لأني تحصلت على شهادة الليسانس في شعبة اللغات تخصص لغة انجليزية بتقدير ممتاز و على اثر هذا النجاح تحصلت على منحة دراسية لاكمال دراستي في انجلترا كانت أكبر فرحة في حياتي لاني و أخيرا سوف أحقق حلمي و أذهب للبلاد التي لا طالما حلمت بالذهاب إليها ،الكل فرح لي خصوصا عائلتي و التي تتكون من أمي أعذب انسان و أحنه تحملت مسؤوليتنا و حرصت على ان نعيش عيشة كريمة بعد أن توفي أبي ،اسمها حنان و هي مصدره في حياتنا، لدي أخ أكبر مني اسمه جواد عمره 32سنة هو شاب وسيم و هو طبيب يعمل في فرنسا و متزوج من ابنة خالتي نهلة وهي فتاة جميلة ذات شعر أسود طويل وعينان خضرواتان وهي حب حياته و لديهما ابنة عمرها أربع سنوات و اسمها علا و لدي أخت أصغر مني تدعى ندى ذات تسع سنوات كانت مدللة البيت الكل يحبها خصوصا انا كنا أسعد عائلة . كان خبر تحصلي عل منحة أسعد خبر لعائلتي إلا أن عندما علموا أني سوف أذهب لبلد غريب و التقاليد و الحياة فيه ليست كهنا في الجزائر رغم وجود جالية مسلمة و بكثرة ،فوجدوا صعوبة خصوصا أمي التي كانت تخاف عليا مع أنها تعلم تربيتي جيدا فأقترح أخي أن أذهب للسكن عند امرأة عجوز تقطن في ضواحي لندن ،هذه المرأة تعيش وحيدة و ابنتها هي صديقة زوجته نهلة و جارتهم في فرنسا فوافقت لاني لن أكون وحيدة هناك بالاضافة أنها امرأة مسلمة و من نفس جنسيتي هذا ما هدأ قلق أمي عليّ وعلمت أني سأكون في أيدي أمينة كان اسم المرأة العجوز حليمة في الستينات من عمرها علمت من أخي و زوجته أنها امرأة طيبة وذات أخلاق عالية.
البطل : آدم عمراني gradeford
(الكلام بلسان آدم)
أنا آدم شاب انجليزي من أصول جزائرية من جهة الأب لكن في الحقيقة شخصيتي و تفكيري كانا جزائريان خالصان لأن أقضي وقتا كثيرا في بلدي الاصلي ،أنا شاب في 30 من عمري وسيم ذو ملامح عربية يعني عيناي و شعري و لحيتي لونهما بني و بشرتي سمراء و ذو جسد رياضي كانت بنات لندن مفتونات بوسامتي أعمل مدير لشركات لتصدير و استراد الأدوية.
تعد من أكبر الشركات في أوروبا .هي في الاصل لوالدي لكن أنا المسؤول الاول عنها لكوني ناجحا جدا في عملي ، لم تكن لي علاقات حب في حياتي لأن لا أكترث بشيء اسمه مشاعر اتجاه امرأة و لأنني أحصل على ما أريد بما أمتلكه من سلطة و مال . لدي شقة عصرية في لندن لكن كنت دائم الدوام أذهب الى المنزل العائلي ،سأتحدث لكم عن عائلتي أبي السي مراد رجل خمسيني له أكثر  من 30 سنة و هو يعيش في لندن تزوج من أمي اليزابيث gradeford و أسس مع والدها هذه الشركات ،أمي انجليزية أبا عن جد لدي أخ و أختان، أخي أكبر مني و اسمه داني جليل لكن كنا ندعوه داني هو الاكبر في إخوتي عمره 33 سنة متزوج و يسكن في سيدني رفقة زوجته سيسيليا و ولداه آرثر و مراد هو مسؤول عن شركات أبي في الشرق (بكين و طوكيو و سيول و سيدني) و تأتي بعدي أختي أحلام روز لكن كانت مشهورة باسم أحلام هي في 28 من عمرها متزوجة بأمريكي من أصول لبنانية اسمه رياض وهو دكتور يعمل في جامعة نيويورك تزوجا بعد قصة حب و لديهما ابنة اسمها دنيا أما أختي الصغرى اسمها فلة ريبيكا كنا نناديها بي فيكا هو خليط من اسميها كانت في 23 وهي مازالت في الجامعة تدرس لغات ،فيكا هي أحب أخوتي و أحنهم علي حتى هي أحن من أمي علي كنت أدللها كثيرا و أخاف عليها كثيرا .عائلتنا لم تكن سعيدة رغم ما نملكه من ثروة كنا متشتتين و كان أبي و أمي يتشاجران كثيرا و بدون أسباب حيث ان أبي كان دائم السفر بحجة العمل و أمي تظل عند صديقاتها الثريات وحديثها ليس الا عن المال و الصفقات و السفر و التسوق أو تذهب عند خالتي مارغريت في مانشستر  أما أخي داني لم يكن يأتي كثيرا للندن لأنه كثير العمل أما أحلام فبزواجها من رياض حطت من قيمة العائلة في نظر والدي لان رياض ليس من مقام عائلتنا  لذلك لم يكونا يرغبان في رؤيتها كنت أنا و أحلام و فيكا متفاهمين كثيرا لكن والدي حرماني من أختي الكبرى بسبب أفكارهم الارستقراطية . 
(الكلام بلساني)
ما هي المواقف التي ستحدث لبطلينا؟ و ماذا سيكون بينهما ؟ هل سيحبان بعضهما من أول مرة؟ أم ستحدث أحداث بينهما تبعدهما عن بعض؟  لن أطول عليكم كثيرا في الكلام فخيره ما قل وما دل

  💖 حب في الغربة 💖حيث تعيش القصص. اكتشف الآن