طبعا انا صدمت بقيت عاملة كدة😳😳هو طوالي قال لي لو الكلام ما عجبك ممكن نكون اصدقاء بس لحدي هنا انا قاطعتو قلت ليه انت مجنون؟؟؟😍😍😍😍ياااخ انا بموووت فيه وقعدت اصرخ زي المجنونة لمن الناس الطيارة لاحظوا قام هو سكتني قال لي لمن زول يقولوا لي بحبك ما بينطط زي الشفع كدة ي غبية هسة فضحتينا😂😂قلت ليه اها كيف😒😒قال لي بيجاوب بكل رومانسية وبيقول انا بموت فيك😍قلت ليه طيب طيب ي مستر رومانسية هسه في داعي تخرب علي فرحتي قال لي طيب هاكي عشان ما تزعلي طلع لي سلسل مكتوب فيه اسمي ياااخ فرحت فرحة قلت ليه حللو شديد ودخلته جوة الشنطة قام قال لي انتي عارفة انا كنت متخيلك ترفضيني قلت ليه ي راجل انت عوير دة انا بموت فيك ولي زمن كمان ما من هسه😉😉!قال لي ما براك ي بتاعةة وبقى يعاين لي واعاين ليه زي الهبل😂😂😂قمت انا طوالي قطعت لحظة الصمت وقلت ليه انا جعت قال لي انتي دايرة ليك كورس يعلموك فيه الرومانسية😒😒قلت ليه مالك ها😂😂قال لي ما ممكن كل مرة تخربي اللحظة قلت ليه انا جعانة ي مراد جادة معاك قال لي طيب اداني الاكل اكلت تمام قال لي ما دايرة تعزميني؟؟قلت ليه اتفضل قال لي بعد شنو😂قلت ليه في ستينك😏المهم اكلت تمام قال لي داليا قلت ليه اضاني😘😂😂😂😂😂😂والله قعد يضحك ضحك قلت ليه خلاص خلاص اها عايز تقول شنو قال لي رايك شنو نعرس الشهر الجاي قلت ليه منو دي؟؟انا دي؟؟نو نو نو ي حبي انا لازم اعرس زي ما بيعرسوا البنات اول شي خطوبة زي الخطوبة✋وتاني عقد وتاني رقيص عروس دة اهم شي وتاني عرس ويلا رقيص العروس عملته بعد العقد عشان انت تحضره اذن العقد حيكون في يوم وفي نفس اليوم داك بالمساء حيكون رقيص العروس وتاني يوم العرس قال لي استوب استوب استوب شنو رقيص العروس الانتي ناقة فيه دة جنيتي انتي انا مستحيل اخلي الناس تشوفك ويسحروك لي قلت ليه لييييه ما ارقص انا اقل من البنات في شنو قال لي كدي النكلم ابوك احتمال ما يوافق😂😂حتى بعد داك نتكلم في تفاصيل العرس قلت ليه ثمح😃 المهم وصلنا السعودية ولقينا ابوي وامي ودينا ودانية واحمد ووجدي وابوه منتظريننا وناس وجدي قالوا ماشين معانا بيتنا😉😉يعني تااني مراد المهم وصلنا بيتنا وانا ولا شفت قدامي طوالي اتخمدت تاني يوم صخيت الساعة 2 ولا صلاة ولا غيرو😌😌 لقيت رسالة من مراد(طبعا نحن عندنا شرايح سعودية وانا اعجبكم اديت رقمي لمراد من لمن كنا في المطار😂😂)يلا الرسالة فيها "صباح الخير..ياخ والله حظك اليوم كله نايمة انا ابوك صحاني الدغش ي داليا عشان اصلي وانتي مرتاااحة😂😂😂"شوف عليك الله الحاسد دة مش كلامه ظاهر هو داير بيريود😂😂😂المهم قلت ليه ي حااسد طوالي دقا لي قال لي كيييغك ي بنت ويين انتي مختفية كدة قلت ليه عليك الله مالك علي😂قال لي اجهزي عشان ماشين نجدد الاقامات قلت لي ابييييت طوالي امي جات داخلة قالت لي ي بنت انتي لسة؟؟؟اجهززي سرعةة ياخ نحن خلاص طلعنا قلت ليها خاضر ماما😊وطوالي طلعت وداك مييت من الضحك😂😂قال لي هسة كان سمعتي كلامي وما قويتي راسك دة هسه ما كان شاكلوك😝قلت ليه اقفل ي زفت ماشة البس مشيت لبست وطبعا بالنقاب😌😌مرقنا مشينا وجينا راجعين البيت مراد اتصل علي رديت سمعت صوت مراد قال لابوي انا داير داليا على سنة الله ورسوله ابووي قال ليه ابشر ي ولدي بس طبعا راي داليا اهم انا في نفسي قلت ليه موواافقة ي ابووي بالحيييل موافقة طوالي مراد قال ليه اكيد اكيد وقفل التلفون بعد ربع ساعة كدة جاني اتصال من مراد قال لي اها رايك ي ستي وانا😭😭😭! قال لي انتي ليه بتبكي بدون سبب؟؟وانا😭😭😭😭قال لي بعدين حيعلنوا الخبر ولمن ابوك يسألك اوعك تتخاففي قولي ليه لمن افكر واستخير قلت ليه انا ي مراد انا؟؟😂😂😂قال لي منو غيررك قلت ليه مقبولة✋ وسكت منو قال لي طبعا ابوك حيرجع معانا تاني عشان الخطوبة😉قلت ليه شنو لعبة؟؟قام قال لي عشان نخطب ياخ مالك انتي يحضر الهطوبة ويرجع التقول انتي دافعة حق التذكرة😂😂!قلت ليه سكتني هو😂😂😂يلا مرت الايام في السعودية بي خيرها وبي شرها ورجعنا السودان المرة دي كلنا بي طيارة واحدة😂😂رجعنا يوم الجمعة والخطوبة كانت يوم التلات والجامعة يوم الاحد البعد الخطوبة يعني تعب مبالغة يوم الاثنين بليل مشينا انا ودينا ناس خالتي عشان حنجهز من عندها ماف طريقة في بيتنا الناس كتار مابعرف دي خطوبة ولا عرس في خطوبة دينا ما جوا ناس قدر دة😒😒!المهم مشينا هناك ويوم الخطوبة بالصباح دقا لي مرادي(طبعا سجلتو كدة من يوم اعترف لي بحبو)قال لي كيفك مستعدة؟؟قلت ليه دة كلامك؟؟مستعدة للدين😉😉قال لي طيب ممكن طلب؟؟قلت ليه عيوني ليك انا❤😍قال لي نعقد؟قلت ليه لا طبعا قال لي انتي ما مقتنعة بي ولا شنو؟؟قلت ليه لالا ما كدة قال لي اها شنو قلت ليه طيب نعقد لكن رقيص العروس لازم ي مراد طيب؟؟قال لي دااليا قلت ليه طيب ماف عقد قال لي خلاص خلاص موافق لكن ممكن احضرو قلت ليه اكييد قال لي اتفقنا قاعدين كدة صلاة الضهر صلينا فجأة تلفون دينا ضرب ردت لقتو وجدي قلت ليها هوي راجلك دة الليلة خليهو منو بيجهزني انا؟؟قالت لي ابيت قلت ليها منو مكيجك يوم خطوبتك ي تافهةة قالت لي الوقت داك ما كنتي بتحبي😜قلت ليها ردي ردي ردت قال ليها عقدنا دينا:😭😭😭😭انا:😭😭😭😭 تلفوني ضرب رديت لقيت ليك مرراد مبسووط للضرس قال لي بتبكي مش؟؟سكت😢😢قال لي الف مبرروك لينا ي مرتي😘قلت ليه الله يبارك فيك ي راجلي😻وقفل المهم جهزنا وانا ودينا كنا مشتريين فساتينا من السعودية بي اكسسوارتهم انا اشتريت اوف وايت اكسسوارات دهبي واتسرحت تسريحة وما لبست طرحة كويت شعري مع ان ما محتاج لكن بس داير يتفرد لانه كان مجعد ودينا لبست فستان احمر في احمر اي شي احمر جانا العريس ووجدي احيي انا من مراد والجلابيةة😍😍😍😍وواي وواي مشينا الصالة ناس دينا نزلوا مراد قال لي اوعك تمشي تفضحينا وترقصي زي خطوبة اختك قلت ليه برررقص مش خطوبتي قال لي جادي معاك قلت ليه طيب طيب😂😂😂نزلنا ولبسنا الدبل وجابوا فنانة خطييييرة ربت لينا الحفلة ربة في البداية كنت مؤدبة لكن اخر غنيتينوَحُاتْكِمٌ قًلُْعتْ جْزُمٌتْيَ دِيَ بّْعيَيَيَيَيَدِدِ😂😂وَحُتْيَتُْه حُتْ وَجْبّتْ مٌرَادِ وَُهوَ زُاااتْوَ فَكتْ مٌنَوَ وَرَقًصّصّصّصّنَا انَتُْهيَنَا مٌرَادِ قًالُ لُابّوَيَ سِايَقًُها وَجْايَبُّها قًالُ لُيَ مٌرَتْكِ بّْعدِ كِدِةِ سِوَقًُها مٌشِيَتْ فَتْشِتْ جْزُمٌتْبّ😂😂 وَمٌرَقًنَا رَكِبّنَا....