الجزء 10

4.7K 63 0
                                    


جينا راجعين انا ومرادي من السجن ونحن في العربية حكا لي انه كلم ابوي بأي شي وصدق طوالي انه هم حاولوا يقتلوني كم مرة بس ما صدق انه الولد ما ولدو[بجد هو ليه حق ما يصدق عارفين ليه؟؟لانه هي لمن عرسته كانت حامل في الشهر الاول بعد شهر من عرسهم ظهرت ليها اعراض حمل او بالاحرى اتظاهرت بإن عندها اعراض حمل ودوها الدكتور وقال ليهم حامل بدون اي تفاصيل تانية زي هي حامل ليها كم شهر وكدة كلموا ابوي انه مرته حامل وفعلا بعد 7 شهور ولدت😪😪شغتوا الحنك دة كيف يعني هسة ابوي مفتكر انه ولده دة ولد 7 شهور في حين انو كمل 9 شهور كاملين شفتوا كيف؟؟] مراد قال لي الولد قاعد معانا في البيت ننفذ نفس الخطة بتاعتنا بس المشكلة ابوي ابوي ماف وبقينا نفكر في حل رجعنا البيت امي قالت لي ابوك جاي😍😍ي سلاااام همست لمراد قلت ليه خلاص اتحلت امي واصلت قالت لي قلت ليه ما تجي خلاص داليا رجعت لينا لكن اصر انه يجي راجع وطوالي اخد طيارة بكرة جهزنا حالنا ومراد صلح عربيتي وعربيتو ورجع لوجدي عربيته😅😅وتاني يوووم ابوي جاي..طبعا انا صاحبت الولد والزمن داك كانت ااجازة صااحبته وبالحد حنيت عليه يعني هو ذنبو شنو وحتى ما اكذب عليكم فكرت ما اكلم ابوي لكن كل مرة كنت بسحب كلامي ونفذت الخطة خليته غسل شعرو وجيت سرحته ليه واتونست معاه حبة شلت الشعر من المشط بالجااابس كدة وطلعت خليته وبعد دة دور ابوي جيته قلت ليه ابوووووي حبببيييبي😍😍😍قال لي دايرة شنو😂😂😂قلت ليه دايما فاهمني غلط ما دايرة شي انت يادوب جيت امس وما لقيت فرصة اتونس معاك😞😞قال لي تعالي هسة انا زاتي مشتاق ليك قعدت قلت ليه عامل لي شعرك المنكش دة في اللحظة دي مراد جا داخل(طبعا مراد بقى زي العايش معانا بمشي بيتهم بليل بس) قلت لمرراد ايووواا جيت في وقتك عليك الله اديني مشط اسرح لابوي دة😂😂طوالي مراد فهمني اداني المشط وغمز لي😉😉ابوي قال لي مراد اقعد ي ولدي داير اتكلم معاك وسكت قلت ليه ابووي يعني طاردني ولا كيق؟قال لي اصلا دايركم الاتنين انتهي لي من شعري دة سرعة واقعدي انتهيت سرعة وشلت الشعرر بالجاابس برضو دخلته في جيبي قعدنا ابوي قال لينا طبعا انتوا عارفين انه انتوا ووجدي ودينا حتعرسوا في يوم واحد قلنا ليه ايوة قال لينا انا كلمتهم وقلنا نعمل العرس بعد شهرين عشان انا احتمال كان مشبت ما اجي لمدة سنتين ما ينفع ما احضر العرس هسه قلت اعمل العرس بعد شهرين واسافر لانو ناس الشغل الله اعلم يدوني اجازة تاني للعرس😔😔قلتوا شنو؟؟مراد قال ليه موافقين اكيد قليل ادب😂😂قمت انا ما عرفت اقول شنو قلت ليه موافقة انا زاتي قوم يا مراد نجيب الشيلة😂😂ابوي قال لي الشفقة تطير😂😂قلت ليه هسه الجامعة كيف؟قال لي واصلي لحدي نهاية الشهر دة بعداك اقيفي عشان الحبسة😂😂قلت ليه الحبسة قلت ليه سمح ي ابوي ح انزل من بكرة الثلاثة اسابيع ديل وخلاص أأجز مراد قال لي بعدين نبدا نجيب الشيلة قلت ليه ثمح وجريت غرفتي تاني رجعت قلت لمراد تعال لي في غرفتي دايراك ابوي قال لي العرس بعد شهرين ي شفقانة😂😂قلت ليه عارفة ي ابوي ماشين نتناقش في الشيلة ابوي قال لي بهظر معاك ي عويرة قوم ي مراد مشينا غرفتي ودي كان اول مرة يدخلها😊😊قال لي ي سلاام غرفتك حلوة قلت ليه عارفة ووريته يعني حاجاتي وكدة لعباتي حقت زمان وريته اي شي المهم تاني جينا للجد قلت ليه جبت شعر ابوي والولد تاني شنو؟؟قال لي نمشي بكرة انا وانتي وبكرة كان جمعة مشينا من الصباح وديناهو...ونحن في العربية راجعين قال لي داليا داير اشتري الشيلة برراي😂انا زوقي سمح في نفسي كدة قلت 😱😱😱سجم خشمي شوف قليل الادب دة....قلت ليه لا حنمشي مع بعض😉قال لي انا مسافر السعودية اجيبها ليك معاي اخير ليييك😂😂قلت ليه خلاص كان من السعودية اتفقنا لكن كل ما تجي تختار حاجة اتذكر انك مسلم فاهم؟؟ضحك قال لي دايرة تياااب؟؟؟قلت ليه نوووو ووووي تياب شنو ي هناي انت عوير؟؟قال لي مش الشيلة فيها تياب ولا انا براي؟؟قلت ليه انا ما دايرة قال لي بجيب ليك واحد بس والباقي فساتين قلت ليه صحي بتعرف تطقم ما دايرة اتعولق انا😅😅قال لي افووووو والله ما اطقم الا انا ي بت انا اختي لمن مشت تشتري فساتين الشيلة مشيت معاها والله عزيتها عزززة(عندو اختو في ايرلندا ما شفتها انا بس في الصور واتكلمت معاها كم مرة لكن حتجي العرس طبعا هي متزوجة) قلت ليه خلاص امري لله انا😂😂المهم رجعنا البيت وهو مشى وتاني يوم من الصباح نتيجة التحاليل😥طبعا نحن عارفيين ومتأكدين بس الكنت خايفة منو كيف ح اواجه ابوي قلت لمراد اتكلم انت قال لي لالا ما بتدخل المهم جبنا التحاليل وياهو الولد ما ولد ابوي مراد وصلني بيتنا ومشى بيتهم وقال لي لمن تجي تتكلمي مع ابوك اتصلي علي وختي السماعات عشان اقول ليك تقولي شنو قلت ليه نووو نووو عشان تعمل لي زي المرة الفاتت برررري😂😂😂قال لي داليا خليك جادة😒😒قلت ليه طيب موافقة بعد المغرب حبت القهوة وقعدت ابوي قلت ليه ابوي طبعا انت طلقت منى اها الولد دة حيقعد معانا قال لي بعد امو تطلع تسوقو وانا برسل ليه مصروف شهري قلت ليه لو كان ما ولدك ح ترسل ليه؟؟وطبعاالكلام دة بعد المقدمات الملاني ليها مراد😂المهم قال لي ما تفتحي لي الموضوع دة الولد دة ولدي انا متأكد قلت ليه اتفضل اديته الظرف فتحه واتهجم كدة واضطرب لكن ساعتين كدة رجع طبيعي دقيت لمراد جا ولميت ناس البيت ووريتهم ابوي قال بعد منى تطلع تسوق ولدها دة ما بيلزمني تاني المهم منى جا راجل"مجهول حتعرفوه لي قدام"طلعها بي كفالة وجات ساقت ولدها وابوي شااكلها ورمى عليها الطلاق بالثلاثة وبعد دة خلاص قفلنا موضوع منى.....

مرت الاسابيع بتاعة الجامعة وخلاص اجزت للحبسة ومراد مشى السعودية وجا جاب الشيلة وحللف ما يوريني ليها😂😂ولا الفساتين ابا وريني ليها ودينا جابت شيلتها برضو من السعودية جابا وجدي لكن اخير من راجلي دة داك صور ليها وخلاها تختار(صحي ما وريتكم وجدي ودينا عقدو خلاص لكت دينا قالت بتخجل ما دايرة رقيص عروس)المهم جات الحبسة وما ادراك ما الحبسة😩😩ياخ انا شهر كامل ما شفتالشارع العروسات بيطلعوا بي نقاب لكن انا راجلي الثمح دة😍😂جاب لي حاجاتي كااملة وما احتجت اطلع تاني والعررس فضل ليه اسبووع واخت مراد جات وبالجد طلعت ظرريفة شديد😍حبيتها وطبعا طوول الشهر ددة ولا شفت مراد ولا شافني يااخ اشتقت ليه😭😭😭لكن بنتكلم اليوم كلو😂...

يتبع....


مراديحيث تعيش القصص. اكتشف الآن