الجزء الخامس

15.4K 976 112
                                    

" إخلعي تلك السترة "

نظرت له ماري بعيون واسعه وهى تهز رأسها بسرعه نافيه .

" إذاً إرفعي أكمامها " أمر نايل وهو لم يرفع عيناه أو يرمش حتى عنها . قد لاحظ بأنها تشد أكمامها الى الأسفل كثيراً و كيف جفلت عندما لمسها ليام ،  وسيعرف نايل السبب .

هزت له رأسها رافضه في عناد وأمسكت بأصابعها النحيلة قماش سترتها وكأنها تتشبث بها .

" لا تجعلينني أرغمك على فعلها " قال نايل بنبر أرسلت القشعريرة في جسدها . نبره توضح أنه ليس في مزاج للشجار .

إبتلعت ماري ريقها و نظرت في عينيه التي إعتادت أن تكون أزرق رائق أما الآن وكأن عاصفة ما تشتد فيها . لا تدري ما حدث له ولكنها بالتأكيد تشعر بالخوف الآن .

" أنا أنتظر " قال نايل ورفع حاجبه .

بأصابع مرتعشه بارده أمسكت ماري بقماش الستره وخلعتها ثم وضعتها بجانبها على الأرض لتظل ماري في فستانها الأبيض فقط ، أكمامه القصيره لا تساعد على إخفاء اي شيء . وقفت من على الأرض مستعده أن تهرب بعيداً عنه إذا فعل أي شيء .

تفحص نايل الكدمات البنفسجية الغامقه التي شابت بشرتها البيضاء الشاحبة . ضوء القمر لم يكون إضاءه جيده ولكن نايل كان يراهم جيداً جداً . إقترب منها لتأخذ هى خطوه مرتعشه الى الوراء .

رفع نايل نظراته المهتمه من على كدماتها الي عيونها ليجدها متسعه في رعب . لآن نايل قليلاً ونظراته الغاضبه الحاده أصبحت ناعمه الآن . أخذ خطوه صغيره في إتجاهها وهو ينظر في عينيها . عندما لم تبتعد عنه أخذ خطوة ثانيه حتى أصبح يقف امامها . وضع نايل أصابعه على كدمه في ذراعها ثم سحب يده بعيداً بسرعه خوفاً من أن يجلب لها المزيد من الألم . في هذا القرب لاحظ نايل كدمه في أسفل ذراعها . ما شد إنتباهه بأن هذه الكدمه غلب عليها اللون الأصفر أي أنها قديمه . هذا يعني بأن هذه ليست أول مره .

" من فعل هذا يا ماري ؟ " همس نايل ورفع عينيه لينظر في عيونها .

نظرت ماري في الأرض ولم تجيبه .

" من فعل هذا ؟ " سأل نايل بنبرة أعلى ولكن مازالت ناعمه .

لم تجبه ماري أيضاً .

" أرجوكي أخبريني "

إقتلعت ماري نظرها من على الارض ونظرت له وهزت رأسها في نفي .

إحساس نايل بأنه يجب ان يحمي تلك الفتاة المرتعشه أمامه أصبح كبيراً جداً لا يستطيع إستوعابه ، ولكنها ترفض أن تساعده . لا يعرف نايل ما العمل ولكنه يجب أن يتصرف بأي شكل كان " ماري أخبريني الآن ؟ " إستخدم نبرة صارمة غاضبه ولكن عندما قابله نفس الرد من ماري أخذ خطوة كبيرة إلى الأمام لترجع هى الى الخلف .

The saver " المنقذ"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن