الجزء الحادي عشر

14.4K 896 289
                                    

وقف نايل ينظر الى ماري بملامح وجه لم تستطع ماري قرائتها مما زاد قلقها فهي لا تعرف إذا كان غاضب أم حزين أم سعيد أم غير مبالي على الإطلاق .

توجه نايل وجلس على السرير ووضع وجهه بين يديه . تنهد ثم نظر الى أستيرد لفتره وإستقر نظره على ماري " منذ متى وأنتي تتحدثين ؟ " سأل نايل بنبرة خالية من أي شعور .

" م-منذ ... منذ أسبوع أعتقد وانت في الرحله " أجابت ماري وهى تقف أمام نايل .

" مع من ؟ " سأل نايل وهو يحاول ان يحارب الإبتسامة من أن تشق طريقها الى وجهه ﻷنه وأخيراً يتحدث مع ماري ويسمع صوتها  .

" أستيرد " أجابت ماري .

نظر نايل إلى أستيرد وكأنه يسألها إذا كان فعلاً ما قالته . أومأت له أستيرد فأعاد نظره الى ماري . أخفض نايل نظره للحظات ثم وقف من جلسته على السرير وقال في غضب " هل تحدثتي مع ذلك الليام ؟ "

نظرت له ماري في حيره من قصده بذلك السؤال والتغير المفاجئ في تصرفه " ن-نعم " قالت ماري بسرعة .

عندما لاحظت ماري أن غضب نايل زاد بسبب إجابتها فهمت قصده فقالت له بسرعه وبعيون واسعه " أ-أتحدث معه بلغة الإشارة ف-فقط "

إرتسمت إبتسامة عريضه على وجه نايل " إذاً يجب علينا الإحتفال " قال نايل ونظر حوله في جميع أنحاء الغرفه وكأنه يفتش عن شيء ما ثم أعاد تركيز نظره على ماري وقال بنبرة غنائية " سأخذك في مووعدد " ثم أمسك بيد ماري وسحبها إلى خارج الغرفة .

نظرت ماري لخلفها الى أستيرد وهى تحاول أن تجاري خطوات نايل حتى لاتسقط على وجهها " وداعاً الآن "

" الوقت الآن الثانيه صباحاً ان لم تعودي قبل الظهر غداً سأستعدي الشرطه " قالت أستيرد خلفهم .

ركب كل من ماري ونايل السيارة في صمت . أشعل نايل محرك السيارة ليصبح هو الصوت الوحيد بينهم وقاد السيارة بعيداً عن منزله .

بعد عدت دقائق من الصمت التام نطق نايل " تحدثي " أمر نايل بدون أن يزيح نظره من على الطريق أمامه .

" ماذا أقول ؟ " سألت ماري و إقتلعت نظرها من على الطريق تنظر إلى نايل و تقدر وسامته وكيف أن ضوء القمر يسقط عليه فيجعل عينيه الزرقاء تلمع أكثر .

" أي شيء أنا فقط أعشق صوتك وأريد سماعه "

نظرت ماري في خجل الي يدها المستلقية في حجرها " أين ستأخذني ؟ " سألته وأعادت نظرها له .

" إلى مطعم أُحِبه ، متأكد أنه سيعجبك "

" مطعم !! أنت مدرك أنها الثانيه صبا-" تحدثت ماري ولكن قاطعها نايل وقال " وصلنا "

نظرت ماري الى المطعم لفترة ثم إلى نايل " أحمق " قالت ماري

" هيييه أنا سوف أطعمك على الأقل إحترميني " قال نايل وربع يديه امام صدره .

The saver " المنقذ"حيث تعيش القصص. اكتشف الآن