Chapter one.

5.3K 157 112
                                    

"ماذا تريد ؟"تكلم نايل بفظاظه على زوج امه او لنقل 'استاذه'."لماذا تخاطبني هكذا؟"،"وكيف تريد مني ان اخاطبك القى عليك التحيه العسكريه او ان اقبل رجليك ويداك ؟ يكفي مافعلتوه بي ماذا تريدون مني فقط دعوني وشاني "

"ارجوك نايل لاتفعل هذا نحن نحبك"

"نعم انا اصدق هذا "

" حبيب-"صدمت ريبيكا حينما رات نايل امامها "نايل ؟ مالذي تفعله هنا؟" ،"اسالي زوجك!"

"نايل اخرج اريد محادثته قليلا"

"هذا افضل لاني لا اريد رؤيتكما انا لا اطيق ذلك"

"انه عنيد" تحدث جاك بتنهد ، فمنذ زواجهم وهم يحاولوا ان يجعلوه يتقبلهم ولكن هم لايعلمون مالذي سببه كلَّ منهم لنايل" انا لا اريد ان يعاملني ابني هكذا لماذا لا يحبني انا لم افعل شي كبير ليصل نايل الى هذه المرحله" تحدثت ريبيكا بين دموعها ، انها لاتريد ان ترى ابنها يعاملها هكذا هي تريد ان تكون المرأة التي تكون بالنسبة لنايل ملجأ اسراره عندما يتضايق ياتي اليها لكي يبكي بحضنها ، ان يخبرها بخبره السعيد عندما تراه فرح ، ان ياتي وهو حامل شهادته ويقبل راسها وان يقول لقد نجحت امي هذا كله لاجلك ولكن لم تتحقق هذه الاشياء فهي تعلم انه يحب اباه ولايحبها مازالت ريبيكا تريد معرفة السبب فهي تعلم انه ليس بسبب زواجها من جاك "لا تبكي عزيزتي نايل يحبك هو فقط متضايق انها فقط فتره وستذهب" مسح جاك دموع ريبيكا واحتظنها ، هو يعلم ان حضنه لن يهدئها ولكن...

" ايها الفاشل" صرخ اوستن لنايل الواقف امام خزنته "ماذا الان ؟ " ، "هل والدتك وزوجها يتضاجعون الان في المكتب ؟ لهذا دعوك تخرج ؟ اوه نعم تذكرت الاطفال لا يجب عليهم معرفة هذه الاشياء" ضحك الجميع فشعر نايل بالضعف ، هذا ليس بشيء جديد عليه هو دوما هكذا يسخرون منه ثم يدعونه يبكي فيعود الى المنزل ودموعه على وجنتيه "اتركوه وشانه" التفت الجميع ومن ضمنهم نايل وياللدهشه هاري يقف هناك ينظر لاوستن بغضب ، يعرف عن هاري انه لايحب التنمر او السخريه من الضعيفين هو يكره هذه الاشياء لهذا اتى ليبعد اوستن عن نايل " ه-هاري؟" تحدث اوستن بصوت متوتر خائف لانه يعرف انه لايمكن هزيمة 'هاري' "مالذي تريده منه ؟"

" ل-لا شي هو فقط سخرية المدرسه من الطبيعي ان اتي اليه !"

" اسمعوني جميعا من يسخر منه مرة اخرى اقسم انه لن يرى خيرا" تحدث هاري بصراخ لكي يسمعه الجميع ، نايل لم يمنع دمعته من النزول هو لم يرى احداً بحياته يدافع عنه من بعد والده ، تقدم هاري الى نايل فمسح دمعته بابهامه "لا تبكي" ولكن نايل فقط زاد بكاءه ، هو لايبكي من اجل السخرية او المضايقات والتنمر ولكنه اراد والده اراد ان ياخذه والده بحضنه ويقول له ان كل شي بخير اراده ان يمسح على راسه ويقبل جبينه ان يشعر به بجانبه "ارجوك نايل انا ارجوك لاتبكي انا لا احب ان ارى احدا يبكي" ..." نايل عزيزي ماذا حدث لماذا انت تبكي ؟"

Pretended ( narry )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن