" لا تتضايق ولنحظى بالمرح وحسب " قال ستيفان , نحن الان في حفل خطوبة لوي وهاري , نعم لوي وهاري , حبيبي الخائن وعدوي.
" نايل " التفت لمصدر الصوت لارى هاري , اشر الي بان اتبعه , أومأت وتبعته , انا من المفترض ان لا اكون هنا , من المفترض ان لا اتبعه او احادثه , ولكنني ساتبع قلبي لن اتبع عقلي ابدا حتى لو كان على صواب , سامضي مع قلبي الى طريق النهايه.
" سامحني " عيناه موجهه الى الأرض والدموع متجمعة بها , أومأت مرة اخرى اذا تحدثت سابكي بلا شك , نظره صعد من الارض الى عيناي مباشرة , رفع حاجبا مع ضحكةٍ صغيره اطلقها , احتظنني , لا , لقد اعتصرني , يحظنني وكانها المرة الاخيره.
" اسف , انا حقاً حقاً اسف , اسف جداً " ابتعدت عنه بضع انشات لاجعل انوافنا تتلاصق
" قبلني " لا اعلم من اين خرج صوتي ؟ ولكنني تحدثت على اية حال , اومئ الي وبسعاده الصق شفتانا مع بعضها البعض , قبلة تعبر عن احاسيسنا , مشاعرنا , كل الاشتياق الذي نحمله لبعضنا البعض , الحب الذي نكنَّهُ لبعضنا البعض , ربما هذه القبله ستكون قبلتنا الأخيره ؟ من يعلم , انيت بصوتٍ منخفض عندما امتص شفتاي
" هاري " أنيت بإسمه.
" هاري " هذه المره لم يكن انا من نادى عليه , صوت متحشرج ناعم بنفس الوقت ؟ بالطبع ' لوي'
" هممم " همهم كاجابة له
" اريدك في الغرفة الان " اشر باصبعه على الارض , وشدد على كلمة الان !
" سأتبعك " اجاب
" اذهب , خطيبك ينتظر " قلت.
" لا تفعل "
" افعل ماذا ؟ "
" احبك " اخر ماسمعته قبل ان يلتف ويتبع لوي الى غرفة نومهم , منزلهم جميل , تمنيت للحظه لو كان بيتي انا وهاري عندما نتزوج , تمنيت للحظه ان يكون هذا الحفل حفل خطوبتنا نحن .
Harry's P.O.V
لقد ذهب من بين يداي فذهب كل شيءٍ جميل معه , انا لا اريد هذا لا اريد الانفصال عنه , قلبه الذي وقف بجانب قلبي طوال الوقت , يداه التي لم تكن تفارق يداي , رأسه الذي لم يكن يفارق صدري وشفاته على خاصتي , يجب علي نسيانه والمضي قدماً , لوي زوجي الان لا يجب علي التفكير بغيره.
Niall's P.O.V
تعب وارهاق هما شعوراي الوحيدان الأن , لن استطيع العيش بدون حب هاري , ربما علي مواعدة احد ما لنسيانه ؟ لا , لا اظنها فكرةٌ جيدة لا اريد ان اعلق شخصا بي وانا تفكيري بشخصٌ آخر.
ترفرف القلوب وتحلق بعيداً من السعادة او الأحزان , تُذرف الدموع لتتساقط على الوجنتين وتترك خطوطِ ماء وطعم مالح بجانب شفتاك , الأفكار تشق طريقها نحو القلب وتؤلمه بقوةً , ولكني لن اقف هكذا سافعل مايفعله كل عاشقٍ انفصل عن عشيقه , سامضي قدمتً في حياتي.