" اذا انت قمت بالبحث عنه , وفتحته ايها المغفل لماذا تعبث باشيائي ؟ " صرخ علي بقوه. لقد رايت صندوق متوسط الحجم في غرفته وحين فتحته بدا بالصراخ علي ! مالمهم فيه ؟ انه مجرد صندوق
" ومالذي تخفيه هاه ؟ لماذا بحق الاله انت لا تريدني ان اراه ؟ مالذي تخفيه ! " تقدم نحوي باعين ممتلئه بالغضب وقادني نحو النافذه وفتحها !
" صدقني , ان عبثت باشيائي مرة خرئ ساقوم برميك من هنا ! " قال. حدة صوته مخيفه اكاد ان ابلل سروالي الداخلي. هذا المجنون سيفعلها انا اعلم هذا , لقد اصبح غريب منذ ان عدنا معاً!
فجأةً لم اعد اشعر بشيء غير الهواء الي يلفحني وجسدي الذي سقط من اعلئ النافذه !
.......
استيقظت مفزوع ومتعرق , ماهذا الحلم الغريب ؟ صندوق؟ التفت الئ الجهة الاخرئ باحثاً عن عشيقي الاخرق ولكنني لم اجده اين هو ؟ نهضت بصعوبه وذهبت الئ الحمام مستعد لاخذ استحمام دافئ .... بعد مرور وقت خرجت ورايت رسالةً ما علئ السرير ...
هي , انا ذهبت الئ مكان ما لن اتاخر .... اعدك
هاري xx
الن يذهب الئ الجامعه ؟ انه غريب اطوار لا اعلم كيف وقعت له !
حبه مثل قيادة سيارة مازيراتي في طريق مسدود , حبه مثل محاولتك لتغيير رأيك حينما تكون طائرا بالفعل في قفزةٍ حره , مثل الالوان في الخريف براقة جدا قبل ان تفقد لونها , علئ اي حال علاقتنا لم تعد كالسابق هاري اصبح يخرج صباحا ويعود في منتصف الليل لا اعلم لماذا , لا اره الا بالجامعه الغبيه , اشعر وكان هناك امر ما يحدث ولكنني لا اعلم ماهو , ولكنني اثق بهاري ومهما كان الامر الذي يشغله انا اعلم انه ليس الخيانه هو لن يغدر بي ثانيه , هو يحبني انا اصبحت اعرف هذا الان , ولكنني فقط اريد ان اعلم مالذي شغل باله لكي اساعده وان كان هناك شيء يضايقه استطيع محو الضيقة من صدره , لا احد يعلم الئ اي مدئ انا احب هاري , من خلال الايام التي فاتت اصبحت اذهب الئ نادي رياضي اصبحت اقوئ من ناحية الجسم والشخصيه , واصبحت اجمل , ليس غرورا ولكنني حقا اصبحت جميلا وجذابا , بت اجذب فتيان كثير ولكن هاري هو الذي يجلس في اعماق قلبي لذا لا احد يستطيع اخذي.
قررت اليوم ان اعد العشاء لهاري , قضيت النهار كله اعده وها انا ذا علئ طاوله الطعام انتظره , انتظرت لربع ساعه , نصف ساعه , ساعة , ساعتان , ساعتان ونصف , اشعر بضيقه سيتاخر كعادته الحمقاء ؟ هل نسي ان هنالك حبيب له ؟ لا انا لن ابكي لم اعد نايل الحساس الذي يبكي علئ اتفه الاسباب , ساعرف الان هاري لماذا يتصرف علئ هذا النحو لانني وبكل صراحه سئمت هذا الامر. يجب ان ينتهي الان ويجب ان يعود ابكر مما هو ياتي الان بقليل , انني افتقده في كل ثانيه , عندما نرئ بعضنا البعض في الجامعه لا نتحدث كثيرا بسبب المحاضرات الغبيه ! لماذا يجب عليه التصرف علئ هذا النحو ؟