#نايل
" تزوجني "
التفت اليه وبقيت محدقاً به بدون اي حركه , فقط متجمد بمكاني , ستيفان ؟ صديقي ؟ هل هو يحبني منذ زمن ؟ او انه يشعر بالشفقة فقط ؟ ولكن اتذكر انه يحب احداً ما ؟ هو قال ذلك فقط ليجعلني اشعر بالتحسن انا اعلم هذا !
همست له
" ستيفان , فقط اذهب لحب حياتك انا لن اتضايق ان بقيت لوحدي , يجب عليك السعاده انت لن تعيش سوى مرةً واحده ! "
تفاجأ من ردي وقال
" ا-انت تعلم ؟ "
ابتسمت اليه وقلت
" نعم , منذ زمن "
ثم اكملت بنبرة مزاحٍ وتوبيخ
" ويجب عليك الاعتراف له قبل ان يأتي احدا ما آخر ويسرقه منك , اقول لك من الان انا لن اواسيك فانا فاشل بهذه الأُمور "
ضحك بقوه الى ان ادمعت عيناه
" اوه نايل انت ظريف , حسنا اذا ساعترف له وان رفضني ساعاقبك "
همست بصوتٍ خفيف
" غبي"
رد علي
" انا اسمعك "
اكملت بصوتٍ منخفض
" احمق "
" مازلت اسمعك نايل "
انفجرت ضاحكاً فلم اعد قادراً على كتم ضحكي , شاركني هو بالضحك وبقينا نضحك لمدةً طويله وكأننا مجانين , توقف ستيفان فجأه عن الضحك وقال بوجه جدِّي
" انت , ستذهب معي لإختيار البدلة المناسبه لموعدي "
اه لقد اسقط قلبي من اجل هذا فقط !!
" ايها الأحمق لقد اخفتني "
" تستحق ذلك "
ادمعت عيناي حينما تذكرت هاري واول موعدٍ لنا وكيف كنت متحمس لدرجةٍ كبيره , مهلا انا لم اقل اننا خرجنا في موعد ؟ اوه ها انا ذا اقول لقد خرجنا في موعدٍ مثالي , وكل شيءٍ اختفى الان واو ! مسحت دموعي حينما شممت رائحة البيض اطفئته وذهبت للاعلى الى غرفتي.
#هاري
" ايها اللعين هذا يكفي انا لا يمكنني تحمل المزيد "
صرخت على لوي فرد علي قائلاً
" هاري , هاري , هاري استمع الي اقسم لك ان لم نقدم زواجنا للخميس القادم سنبتعد جميعنا عنك "
لا احد يعرف ماهو الذي بيني وبين لوي ؟ هو لا يهددني ولكن سيبتعد جميع اصدقائي عني بكلامٍ قلته وانا غاضبٌ جداً , اعلم ان نايل اهم من اصدقائي ولكن هم قضوا معي طفولتي ومراهقتي لا استطيع تركهم , لوي اللعين لم يختار احداً سواي لكي يحبه ! يوجد الكثير من الرجال لماذا يعشق رجلً مرتبط ! انا اكرهه واتمنى اليوم الذي يكون فيه جنازته !
همست لنفسي
" نايل , احتاجك "
سمعت صوتً من الخلف يقول
" اذاً اذهب اليه , لا تستمع لكلام لوي , هاري يجب عليك المكافحهة لحبك "
انه ليام , هو يعلم ؟
" نعم انا اعلم "
" هل قلت هذا بصوتٍ عالي ؟ "
" نعم "
ثم اكملت
" ولكن ان ذهبت لنايل انتم ستبتعدون عني "
صمت قليلا وكانه يتذةر المشكله قم قال جائباً علي
" سنفكر في حلٍ ما ! "
أومأت وتابعته يبتعد عني "
__________________
بارت زق وخايس ومتاخره و ... الخ!
كنت ناويه انزل بارت اذا رجعت من المدرسه لكن حبيت اسأل اي احلى اسلوب هذا ولا القديم ؟ انا اقول القديم احلى بس انتم اللي بتقرون عشان كذا يهمني انكم تقولون لي !
وترا فيه اغلاط املائيه كثير لاني كاتبته بسرعه وماعندي وقت ارجع اقراه !
وباسرع وقت لازم تقولون لي الاسلوب القديم ولا هذا 🙎
اليسم .....