Chapter seven.

3.8K 116 59
                                    

" كن حبيبي " هذه الكلمات نزلت كالصاعقه على نايل هل حقا هو يطلب منه ان يصبح حبيبه الان ؟ مالذي جرا له لقد تغير في الفترة الاخيره واصبح وكانه يحبني حقا ولكني لن اصدق هذا هو زير فتيان وفتيات ولا يهتم لي وانا اعرف انه حقا لا يحبني ( نايل ) .

" لا "

"لماذا ؟! "

"لانك لا تحبني حقا ولا تهتم لي وانت زير فتية وفتيات لهذا من الممكن ان تخونني كثيرا وستجرح مشاعري وانا لن اسمح لك بفعل هذا "

" لا لا انت مخطئ انا حقا احبك ولكنك لا تعلم ومن قال انني زير فتية وفتيات ؟ يا الهي هل تصدق مايقال عني ؟ هل رايتني مع فتاة من قبل ؟ لا ! هل رايتني اواعد احد ما ؟ لا ! عدا جيرمي لانه كان يلاحقني ويريد مني ان اواعده " وضَّح هاري بتفاعل منه لماذا نايل يعتقد هذا حتى هو فعليا لم يرى اي شيء يدل على ان هاري زير فتيات او فتية لماذا يمشي وراء الشائعات فحسب ! " ولكنني لا احبك ): " هاري المه قلبه هو يرى الانسان الذي يحبه لا يتقبل مشاعره ويرفضه ، ولكنه لن يستسلم ابدا "ومالذي ادراك انك لا تحبني سنكتشف مع بعض ونرى ان كنت تحبني اولا !"

" كيف سنفعل هذا انه ليس ببحث او مرض حتى نستكشفه هاري "

" اخبرني ماذا تشعر عندما اتي اليك عندما المسك عندما قبلنا بعضنا البعض مالذي احسسته ؟ "

" انا لا احس بشيء عندما تاتي الي هاري انا فقط افكر فيك كثيرا ولكن كصديق انا لا اشعر بشعور الم المعده عندما تلمسني ولا اتشىق لرؤيتك ولكنني استمتع معك كصديق فقط لا غير " حسنا هاري الان محطم كليا هو لايريد ان يفعل شيء مجنون الان لذلك ذهب خارج ابواب المدرسه ، هو لا يملك سيارةً لقد اتى مع نايل لذلك انتظره عند السيارة الى ان اتى نايل وصعدوا اليها ، الصمت يحتل المكان نايل يؤلمه قلبه على ماقاله هاري ويشعر بتانيب الضمير ، بينما هاري مجروح يريد ان يصرخ ان يبكي ان يخرج كل المه باي طريقه.

ما ان وصلوا الى المتزل تحرك هاري من السيارة وركض الى غرفته ، بينما نايل مشى الى طاولة الطعام ليتناول الغداء ، بالطبع سيتناول الطعام انه نايل هوران محب الاكل.

ربع ساعه واتى الطعام الخادمات والخدم يقفون طابورا حول طاولة الطعام استدعى نايل الخادمة الوحيده التي يعرفها 'روز' . " روز" ، "نعم سيدي"

" هل لك ان تنادي هاري من فضلك ؟ " فعل نايل بوجهه وجه لطيف بيننا عيناه تتوسع ليكون شكله بكامل البرائة ، هو يعلم انه يستطيع ام يامرها ان تذهب بدون 'من فضلك' والوجه البريء ولكن نايل لا يحب هو يراهم بشر مثله ويستحقون المعامله الجيده ويعتبرهم كالاصدقاء له. "بالطبع سيدي " .

ذهبت الخادمه لتنادي هاري ، طرقت الباب ولكن لم تحصل على اجابه منه ، طرقته مرة ثانيه وثالثه ولكن لم تحصل على اجابه لذا هي عادت ادراجها الى الاسفل "انه لايجيبني يبدو انه غاضب او حزين لانه لا يفعل ذلك ابداً هو على الاقل يجيبنا" ، " انا ذاهب اليه " نهض نايل من كرسيه ومشى خطوة واحده عن طاولة الطعام "انا لا انصحك بهذا سيدي ان حصلت على اجابه فستكون صراخ ومن الممكن ان يجرحك بكلامه لانه لا يتحكم بتصرفاته "

"لا عليك انا ساجعله يتناول طعامه لا شيء يستحق " خرج نايل من غرفة الطعام متوجه الى غرفة هاري ، قلبه ينبض ضعف النبض الطبيعي بالف مرة ، يرتجف قليلا لانه راى وجه هاري الغاضب مسبقا وهو لايريد ان يراه ثانية ! وصل الى غرفته اصابعه ترجف ولكنه طرق الباب طرقة خفيفه ، الطرقة الثانيه اعلى ، الثالثة اعلى واعلى ، الى ان يصبح يهبط في الباب ولكن لم يحصل على اجابه لذا قرر ان يداهم الغرفه وبالفعل فتح الباب بقوه ليرى هاري متمدد على سريره الدموع في عينيه لم يبدل ملابس المدرسه الى ملابس البيت الى الان.

"هاري" قفز هاري في رعب حينما سمع صوت نايل ، مالذي اتى به ؟ ماذا يريد ؟ "ماذا تريد نايل ؟ " صوته حزين ، مجروح ، حاد ويدل على بكائه "هيا هاري انا ارجوك لتتناول الغداء معي الطاولة كبيره وشكلي غويب بين الخدم وحدي " ، " انا لا اريد نايل " عبس نايل ولكنه لن يتركه هو سيجعله يتناول طعامه لصحته " ليس بمزاجك ستتناوله رغما عنك "

" ومالذي ستفعله ؟"

تقدم نايل اليه وسحبه من ذراعاه الى الاسفل واجلسه على مائدة الطعام ، الخدم متفاجئين اعينهم تكاد ان تخرج لم يرغم احدا ما هاري على شيء هو لايريده حتى ابويه ، ارغامه على الغداء شيء سخيف لتتطاير اعينهم من مكانها ولكن عندما حضر ابويه وارغموه اخذ يصرخ وغضب كثيراً كيف لم يفعل هذا مع نايل ! " نايل انا لا اريد ليس لي شهية "

" انا لا اهتم واعلم انك جائع ولكنك تكابر لذا ستتناول غدائك في الحال " تنهد هاري وبدا بتناول طعامه فشاركه نايل الطعام ، عند انتهائهم صعد هاري الى غرفته مرة اخرى فلحقه نايل ، دخلوا الغرفه فاغلق نايل الباب وتقدم نحو هاري الى ان التصق بجسده وتلاقت اعينهم الزرقاء والخضراء.

"انا اسف " هذا كل ما قاله نايل قبل ان يهجم على شفتي هاري.

______________________

اخيرا حدثت صح ؟ ادري اني بتصفق من كل وحده تتابع روايتي لاني تاخرت 🚶🔪.

الزبده ذا كنت ابكتب بكرا لكن قلبي ماطاوعني حسيت اني حيوانه وتاخرت بزياده 😔.

ايه صح كثير جوني سالوني بالخاص اذا كنت انا من ذوليك الدلوعات اللي يتكلمون بالكاف ومدري وشو ، لا والله انا وحده اتكلم بالسين وحركات عيال ومدري وشو ولو شفت وحده دلوعه قدامي يمكن اقتلها 🌞🔪.

تخيلوا اصير دلوعه وامشي مايل كاني وحده معوقه 🌚.

واللي حاب يضيفني باي برنامج تواصل

Kik : n.a.j....

Bbm: 7D0F1883

snapchat : noura9876

وفيه اخطاء املائيه كثير ؟ فورقيڤ مي مالي خلق اقراه 😶🚶.

يلا تراني طولت الكلام اكثر من التشابتر نفسه 😹.

ڤوت + كومنت + شير 💜😭.

Love you all my girls 😶💕.

Pretended ( narry )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن