Chapter nine.

3.6K 108 64
                                    

Niall's P.O.V

بعد مرور اربعة اشهر

منذ ذلك اليوم وانا لم ارئ هاري , لم اسمع صوته , لم ارئ غمازتيه الجميله , لم احتضنه , كان ذلك اليوم هو اليوم الاخير لنا معا , فقد اتت لي فتاة وليست اي فتاة بل حبيبة هاري ! هل كان يتلاعب معي عندما قال انه يحبني ! لقد كنت متاكد انه لم يعني الكلمة التي قالها , لقد خان حبيبته معي , حتئ انني قلت لها هذا ولكن اعتقد ان لا كرامة لها !

قبل 4 اشهر

استيقظت من النوم وانا بين احضان هاري الدافئه , وجهه الناعس الجميل , شعره المتساقط علئ جبينه , وشفاته الورديه التي تقودني للجنون , اوه يا الهي انه جميل جدا , قاطع افكاري صوت فتاة تصيح باسم هاري وتقول حبيبي ! هل هي حبيبة هاري النائم

امامي الان ام هاري اخر ؟ يالا غبائي بالتاكيد هاري النائم امامي فهي في بيته وتنادي عليه , وقف من علئ السرير للذهاب اليها , فتحت الباب ورايت فتاة امامي تبدو كالعاهرات تنورة طولها كالسروال الداخلي للفتيان وقميص ازرته مفتوحه لتجعل صدرها الكبير يبرز دون حمالة صدر

ايو هذا مقزز لا اعلم كيف للفتيات امثالها ان يفكروا بلبس هذا اللباس , وقفت امامها وما ان راتني حتئ اتسعت عيناها وسقطت حقيبتها لتتناثر اغراضها " انت ! "

" هل تعرفيني ؟ "

" بالتاكيد اعرفك سارق هاري الخاص بي ؟ " ماذا هل جنت هاري لا يملك حبيب او حبيبه لكي اسرقه !

" انا لم اسرقه هو ليس لديه اي احد لاسرقه منه , يبدو انك احد العاهرات اللاتي ضاجعهن هاري "

" اوه يبدو انك لا تعلم اذا دعني انا اقول لك هاري هو حبيبي منذ زمن , ونحن مخطوبان ايضا ولكن هاري شاهدك في مدرسته وشفق علئ حالك لذا قرر ان يكون حبيبك لفترة ويتلاعب بك ياخذ عذريتك ويجعلك تذهب مع قلب مكسور " قالت.هل جنت هذه الفتاة ؟ هل ماتقوله صحيح ؟ هاري يخدعني ! الدموع بدات تتجمع باعيني انا لا اصدق ان هاري يفعل هذا بي هو بالتاكيد لن يفعل هذا بي ! هو يحبني !

صوت شهقة قويه من خلفي , التفت لارئ ملامح الصدمه علئ هاري واو ! يبدو انه حقا يعرفها " م-ماندي مالذي تفعلينه هنا ؟ "

" لماذا هل انت خائف ان تقول لي الحقيقة , لماذا هاري لماذا فعلت لي هذا انا لم افعل لك اي شيء و لماذا اتيت الي في اول يوم رايتني به لوحدي اذا كنت ستفعل هذا بي ... اكرهك هاري , اكرهك كثيرا " صرخت. الدموع لا تتوقف عن النزول , جسمي يرتجف واشعر ان قدماي لا تحملاني , ركضت الئ الغرفة وبدات بتجميع اغراضي , اقصد الاغراض التي اعطاها هاري الي , انا بالطبع لم اخذها كلها فهي ربما تحتاج لخمسين شنطة كبيره.

اخذتها وخرجت من المنزل وعدت الئ شقتي وبدات بالعمل في مطعم فاخر لا ياتي اليه سوئ العشاق ومنهم مثليين الجنس ايضا وهذا اغلبهم ,

Pretended ( narry )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن