Chapter seventeen.

2.6K 89 62
                                    

" ا-انا ولوي في علاقه ! "

" انا ولوي في علاقه "

" انا ولوي في علاقه "

بَقِيت الكلمات تتردد في عقلي , هو والمدعو بلوي في علاقه ؟ هذا يعني خيانته لي ! وخيانته لي تعني اننا سننفصل وساخسره مجدداً !

" ولكن ... نحن سنبقى اصدقاء وانت ستكمل العيش معي .. " اكمل مع ابتسامة عريضه شقت طريقها الى وجهه الجميل , اصدقاء ؟ امتلئت عيناي بالدموع بمجرد تخيل الفكره , لا قبلات , لا احضان , لن يكون هناك نوم هانئ ومطمئن في نفس الوقت !

" حسنا اذا... اصدقاء , ولكنني سانتقل الى منزلي مرةً اخرى " ابتسمت ابتسامة ألم , لن اسمح لدموعي الخروج ابداً لن ابكي ابداً اعدك يا نفسي ولن اخلف هذا الوعد في حياتي ...

" نحن سنذهب الان ! هيا حبيبي ؟ " قال المدعو بلوي , في غضون ثواني اصبحت لا اراهم !

" ا-انا اسف نايل لم اتوقع ان موضوعه سيكون بهذا الشكل " تحدث ستيفان وعيناه ممتلئه بالدموع , انه يشعر بالشفقه علي !

" لا باس , على اي حال ما رأيك ان نخرج ؟ " قهقهت قليلا لاجده ينظر نحوي بتعجب ! بالطبع من هذا المجنون الذي يريد ان يخرج ويضحك عند انفصاله من حبيبه ؟ انا !

" هل انت بخير نايل ؟ "

" نعم " لا

.....

أسوا انواع الالم ؟ هو عندما تبتسم فقط لتخفي الدموع في عينيك

.....

" انكحني "

" لا مزاج لي الان لنكحك "

" انكحني او سترى شيئا لن تنال خيراً منه "

" عاهر "

.....

" لقد احببته " قلت وانا اتذوق طعم الكعك الذي جلبه ستيفان ليحسن مزاجي .

" هذا جيد " ابتسم الي ابتسامةٌ صفراء , لا احب الناس الذين يشفقوت علي . في الآونه الاخيره اصبح الالم متراكم لعدم بكائي . انا وهاري اصبحنا اصدقاء مثلما يريد .. ولكنني لم اتقبل الامر بعد !

" هي , يارجل مالذي يشغل بالك ؟ " تحدث لوي , اوه هذا الحقير انا اكرهه ...

" لا شيء " تمتمت بصوت بارد خالي من المشاعر والتعاطف , فقط برودة تجعل القشعريره تسري في الجسد !

اصبحت الكنبه اعمق بمعنى ان هناك من اتى وجلس بجانبي , التفت لارى لوي يتقرب مني ..؟

اوه لا ما هذا !

.........

بارت قصير مره ومتاخره 😊؟ واوز 🚶

يمه بنذبح 😂🔪

لا بس انا نزلته قصير لاني في بيت خالي وتسذا ترا كنت ابسحب بس قلت عيب يعني 😂💔

-

- من هما الاثنان المتحدثين ؟

- لوي ماذا فعل ؟

- مشاعر هاري اتجاه لوي ونايل ؟

وبس (:

Pretended ( narry )حيث تعيش القصص. اكتشف الآن