"aura🌬"

95 5 2
                                    

[ألاباما -الولايات المتحدة]
-7:30 am


يقف امام كومة من الملابس ينظر بتمعن التقط بنطال اسود وهودي اسود واسع ارتداهم على عجل وبدا بجمع اشياءه المرمية على ذلك الدرج المتهالك التقط حقيبته السوداء وهمّ بالخروج الا انه وقف قليلاً امام تلك المرآة ينظر لتلك الهالات الظاهرة بشكل واضح على بشرته الشاحبة شديدة البياض والى خصلات شعره شديد السواد تغطي عيناه " اللعنة .." تمتم بها وتابع سيره لخارج تلك البناية المتهالكة ... هو يتساءل دائماً هل حقاً عليه دفع أجار لمكان رث مثل هذا ؟!لكن في نهاية الامر هُوَ ليس لديه المال الكافي لتغير هذا الجحر كما يسميه .

[جامعة أوبورن - آلاباما ]

" مولاي أرجوك فلتصفح عنا اقسم اننا حاولنا ان نأتي به لكنه أفلث في
اخر لحظة .. العفو مولاي " قالها ذلك الجندي بصوت يغلبه الاهتزاز
والخوف مرتجياً المغفرة من الحاكم على تقصيرهم . " لديكم فرصة واحد قبل طلوع شمس يوم اخر اذا لم تحضروه سأعدمكم جميعاً" صرخ بها الحاكم يشتاط غصبا من إهمالهم فيكف لهم ان يتركوا خائنا يهرب بهذه السهولة ، أرتعد الجنود مستمرين بنحناءهم .." فلتنصرفوا الان ..هيا " قالها الحاكم بنهبره اعلى ، " امرك مولاي " هموا بالانصراف يغلبهم الخوف كيف سيحضروه فذلك اللعين بالفعل هرب بعيدا كيف سيعرفونا مكانه الان ؟! .. لكن كل ما يعرفوه انهم لن يعيشوا يوما آخراً اذا لم ياتوا به .
" صباح الخير جميعا " قالها البرفسور مارك بصوت مرتفع ليقطع عليه تخيلاته فهو اصبح مؤخرا ملاكا لاحد الممالك العظيمة ، في مخيلته بالطبع
"حسنا سوف أضع قوانين صارمة وأقضي على ذلك الخائن ..حالما ينهي هذا المارك من محاضرته الممله " تمتم بذلك لنفسه وكأنه حقا ملكا او ما شابه ... انقضت تلك الساعتان وهوا يستمع لبعض مبادئ الفنون تارة وتارة يسرح بخياله " حسنا جميع فلتقرأوا محاضرة اليوم واذا كان هناك اي استفسار فلتسالوني في المحاضرة القادمة " نطق بها البرفسور عندما كان الجميع يهم بالخروج من القاعة ..

- يمشي في ذلك المرر الذي اعتاد على هدوءه فهو شخص يميل الى العزله بشكل متطرف ، يضع سماعته يستمع لتلك الموسيقى التي يشعر بأنها المهرب الوحيد من سماع تلك الأصوات البشرية المقززة المشبعة بالمجاملات الكاذبة والضحكات الصفراء ... استند على ذلك الحاط ينظر لتلك الشمس الخجولة التي تخبأ نصفها بين تلك الغيوم الى انا وقفت تلك الفراشة بأجنحتها اللامعة على انفه ..انزل سماعته ببطئ " مرحبا ايتها الجميلة " قالها بتلك الملامح الباردة ولكن لم يلبث حتى طارت مره اخرى " لنلتقي مجددا " تمتم بها وعاد لتامله حتى قطع ذلك المنظر تلك الهئية الضخمة مقارنة بجسده النحيل تقف امامه مباشرة " هل أستطيع ان اقدم لك اي شي " قالها ذلك الشخص الضخم بملامح جامدة ونبرة صوت أجش " نعم.. ابتعد فأنت تحجب عني ضوء الشمس" قالها ذلك النحيل ، قهقه ذلك الضخم بخفه وجلس بجانبه على الحاط " حسنا لم اتوقع من شخص مثلك هذا الرد " قال الضخم وهوا ينظر للسماء ، " ما الذي تقصده ..شخصي مثلي ماذا تقصد ؟ " قالها بعد ان انزل نظره لذلك القابع بجانبه شعره الأحمر القاني ،وبشرته التي تميل السمره ، عيناه الواسعتان ، ينفث ذلك الدخان وكانه يجلس بجانب مذخنه بشريه وتلك القطع العديدة من الملابس التي يرتديها ..وانا الذي كنت أفكر ان منظري غريب ..فكر بهذا في نفسه ..
" لا عليك لم يكن شيً مهم .. كاسبر وانت ؟ " قالها ذو الشعر الأحمر وهو يبتسم بطريقة طفوليه " س ..ستيفن " قالها ذلك النحيل بتردد فهو لا يحب التحدث مع الأشخاص ولا سيما أمثال الكاسبر الغريب هذا " قد نكون أصدقاء جيدين ستيف " قال كاسبر .. " حسنا دعنا لا نتلقي مجددا واذا التقينا دعنا لا نثحدث " قال ستيفن وهوا يدخل هاتفه في جيبه ويهم للذهاب مسرعا ..

 " حسنا دعنا لا نتلقي مجددا واذا التقينا دعنا لا نثحدث " قال ستيفن وهوا يدخل هاتفه في جيبه ويهم للذهاب مسرعا

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.





-مرحبا نجماتي اللطيفة ♥️👋🏾...

- هادي بداية كتبتها على السريع عشان عندي اختبار وما قدرت اكتب شي أطول ☹️💔.. دعواتكم بليز 🙏🏾🌈.

-أتمنى دعمكم لي وحبكم ..🌈♥️

- ⭐️ فوت + كومنت 💭=♥️

**Pls follow me Angel ✨🌬

Diving deeply || 168الغوص بعمقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن