"Yup or nah"

25 4 2
                                    


~no I, can't be responsible ... if I , get you in trouble now .







| آلاباما - الأحياء الراقية - احد الملاهي الليلة |

12:40pm


" ستيفن pov "

كنت لتوي قد وصلت للمكان الذي سأقابل فيه ذلك الاحمق .. كل ما يشغل تفكيري الان هو ماذا سيكون أفضل اذا ابرحتُ مؤخرته ضرباً او انا ألقي به من اعلى مبنى مرتفع حتى يتهشم لعدة قطع ...

ههه وكأني سأستطيع ضرب هذا الضخم بجسدي النحيل او انني حتى أستطيع حمله ورميه ...

على اي حال قد اتبع الطريق السلمِي هذه المره وافهم منه لماذا يتصرف هكذا واذا لم اقتنع قد اختبىء وألقي عليه بصخره او اضع له السم في طعامه ربما اذا استطعت ...

" حسنا الم يجد مكاناً غير هذا لنلتقي ؟ "تمتمت بذلك لنفسي وانا أتخطى تلك الاجساد التي تتمايل في ساحة الرقص ورائحة الكحول القوية في كل مكان ..

بعض المناظر التي يكره ستيفن رؤيتها بالطبع فهو شخص يكره الاتصالات الجسدية بين البشر ..

فتحت هاتي وارسلت لذو الرأس الأحمر " انا هنا أين انت ؟ "

" هي ستيف .. هنا هنا " قال كاسبر بعد ان لمح هيئة النحيل تقف على بعد متر من الطاولة التي يجلس بها مع أصدقاءه .

صرخ باسمي فألتفت اليه كان يجلس وحوله الكثير من الأشخاص وأصوات ضحكهم العاليه اللهي ساعدني فانا حقا ً اكره هذا ..

سرت حتى وصلت الي طاولتهم توقف الجميع عن الضحك وعن ذلك الصخب .. جميع الأنظار موجهه الي .. اللعنه هذا سيئ

" هي ستيف اجلس ماذا تريد ان تشرب " نطق كاسبر ليكسر سيل النظرات المريب الذي يراه بين أصدقاءه وستيفن ..

" انا سأنتظرك على تلك الطاولة لنتحدث قليلاً " قولت وانا أشير بأصابعي لاحد الطاولات القريبة لطاولة هؤلاء الحمقى ..

فإذا كان هناك شي اسوء من ذو الرأس الأحمر فالبتاكيد سيكون أصدقاءه الاغبياء ..

Diving deeply || 168الغوص بعمقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن