"The beginning of the relationship"

21 4 0
                                    




" التعليق بين الفقرات يسعدني 💭♥️"


~ there's only so many songs that I can sing to pass the time ..✨✨






[جامعة أوبورن - آلاباما ]

10:00am




قاعة كبيرة الكثير من مُدرجات الدراسة المملوئة بالطلاب منهم من يشعر بالسعاده لقرب انتهاء العام ومنهم من كان لديه الخوف من عدم اجتيازه للامتحانات ومنهم من كان نائماً ولا يستمع لأي شي ومنهم من كان مثل كاسبر موجود بهيئة جسد لكن عقله في مكان اخر مكان مثل ذلك النحيل الجالس في اخر الصف يتكأ على الجدار .....




صوت البروفسور يقول " على الجميع تسليم مشروع التخرج بعد أسبوعين اعلم ان منكم من لم يبدأ بعد ، يمكنكم عمل مجموعات لإنجاز المشروع بشكل أفضل "



رفع كاسبر هاتفه وفتحه على احد الأسماء وكتب " ستيف هل انت بخير ؟"


قلب وجهه ينظر ناحية ستيفن الذي رفع هاتفه ويبدو انه قرأ الرسالة ولَم يهتم بالرد عليها فقد دس هاتفه في جيبه مره اخرى دون الرد ....



ارسل رسالة اخرى " ستيفن اذا لم ترد علي واستمريت في تجاهلي انا سأخبر البروفسور بأنك شريكي في المشروع "




نظر مره اخره لستيفن الذي بدا عليه الانزعاج من رسائل كاسبر المتواصلة يبدو انه يقطع تركيزه في المحاضرة ...



رأى ان ستيفن يقرا محتوى الرسالة دون تغير ملامحه لكن هذه المره بدأ بالنقر على هاتفه وبالطبع ثواني حتى وصلت رسالة الي هاتف كاسبر ....



" ما الذي تريده أيها الغبي " محتوى رسالة ستيفن ..



" لقد سألتك مسبقاً هل انت بخير تبدو متعب " ارسل كاسبر ...



Diving deeply || 168الغوص بعمقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن