~ feelings like I'll never have you 🎶" التعليق بين الفقرات يسعدني ♥️"
| مكان بعيد عن الأباما |
فتاة بشعرطويل يصل لاسف ظهرها شديد السواد عينان واسعه بشرة بيضاء حليبية يغطيها الكثير من الكدمات وبعض بقع الدماء المتجمدة بالقرب من شفتيها وعنقها.... تمسك سكين كبير مثل ذاك المستخدم في تقطيع اللحوم تقف امام تلك المرأة المقيدة على كرسي خشبي في مكان رث " قولت لكي سأعود امي لن تستطيعوا الهرب هذه المره "
" انا لم أستطيع القول لم استطيع أرجوكي سامحيني " صرخت المرأة بهلع عندما اقتربت الفتاة تريد قطع رأسها بذلك السكين ..
قفزت بخوف كان العرق يغطيها بالكامل شعرت بجفاف حلقها وبذلك الطعم المُر بعد كل مره ترى فيها تلك الكوابيس..
" ماذا ...هل عادت الكوابيس ؟ " قال لها زوجها بعد ان شعر بانتفاضتها من ذلك الكابوس ..
"ههمم " تمتمت له تحاول التقاط انفاسها وتهدات نفسها ..
هيا ترى نفسها كل يوم تموت بطريقه مختلفه تلك الكوابيس أرهقتها جدا لم تعد تتحمل اكثر ..
| في جهة اخرى - الأحياء الراقية |
2:00am / بعد منتصف الليل
كانا يقفان امام المطعم بانتظار سيارة كاسبر دقائق حتى وصلت السيارة يخرج منها رجل ببدلة رسميه فاخرة ..
" تفضل سيدي لقد اعتنيت بها جيدا " قالها ببتسامه بعد ان سلم المفتاح لكاسبر وفتح الباب منتظرا دخوله ..
"شكرا لك " قالها كاسبر بعد ان ربت على كتف ذلك الرجل الذي يفتح له الباب وقبل اي يدخل التفت ليه وقال " اوه كيف حالك ابنتك اللطيفة هل هيا بخير "
كم هو سافل هل يستغل ان الرجل يعمل لديه فيتمادى ويُعبث مع ابنته
هذا ما فكر به ستيفن حين سمع كلام كاسبر لذلك الرجل
أنت تقرأ
Diving deeply || 168الغوص بعمق
Mystery / Thriller"فلتجمع شتات نفسك" هذا ما كان يذكر بِه نفسه طوال الوقت كي لا يسقط في اي لحظة ... لقد بقي يفضّل الوحده ... لكن دخول ذلك الشخص الغريب لحياته بشكل مفاجئ ... هل سيغير حياته ؟؟