" التعليق بين الفقرات يسعدني ♥️💭"" كاسبر POV "
كنت انظر لظهر جوناثان وهو يسير أمامنا في ذلك الرواق الطويل كيف يمكن لرجل في أواخر الخمسين ان يكون معتدلا في سيره بهذه الطريقةً...
لا يظهر عليه معالم تقدم العمر فمنذ ولادتي ومعرفتي به هو ذاته ذو المشية المعتدلة شديدة الاستقامة ذو وقار في مشتيه .....توقفنا امام باب المصعد نظرت للواقف بجانبي كان يتعارك فعلياً مع ربطت عنقه ...
تقدمت باتجاهه حتى أصحبت امامه تماماً لا يفصل بيننا الا بعض انشات نظر إليّ باستغراب ...
مددت يدي الي ربطت عنقه والذي جفل من حركاتي المفاجئة وابتعد قليلا للوراء ...
" ماذا " نطق ستيفن وهو ينظر الي من بين خصلات شعره المنسدلة على عيناه ...
اقتربت مره اخرى ومددت يدي ومسكت ربطة عنقه احاول فتحها " لابأس ساخلعها لك ليس عليك ارتداءها مادامت تضايقك ستيفي " قولت له وقد أنزلتها واعطيتها لجوناثان...
كان المصعد هادىء جدا فقط أصوات انفاسنا ....
نظرت لستيفن الذي كان يقف في الركن الأيسر من المصعد يبدو انه سارح كالعادة ....كيف له ان يكون بهذا الهدوء اقصد هل يمكن لشخص ان يكون صامت في اغلب الوقت أليس لديه بعض الفضول للسؤال بخصوص اي شي ....
في الحقيقة لقد توقعت عنادا شديدا منه فهو ماهر بهذه الصفه لكنه هادئ لم يثحدث كثيراً فقط يسير بجانبي بكل انصياع ....
هل من الطبيعي ان اخاف من انصياعه لما اريد دون رفض او عناد ...
لقد كانت البدلة تناسب جسده النحيل جدا وايضاً شعره المنسدل الذي يغطي عينيه جميل بشكل مبالغ بالرغم من انني في بعض الأحيان اريد منه تقصيره حتى تظهر عيناه ...
" يجب عليك التحمل أرجوك على الاقل حتى وقت الخطاب ...لا تفسد الامر أرجوك " قال جوناثان لي بعد ان وصلنا للطابق المطلوب ...
" حسنا " قولت له ونحن متجهون لباب القاعة الضخمه التي تقام فيها الحفله ..
أنت تقرأ
Diving deeply || 168الغوص بعمق
Mystery / Thriller"فلتجمع شتات نفسك" هذا ما كان يذكر بِه نفسه طوال الوقت كي لا يسقط في اي لحظة ... لقد بقي يفضّل الوحده ... لكن دخول ذلك الشخص الغريب لحياته بشكل مفاجئ ... هل سيغير حياته ؟؟