"Two sides"

23 3 0
                                    



~ you can't blame me for tryin' you know I'd be lyin' sayin' you were the one ..


| آلاباما - منزل ستيفن |
11:15am



" منزل جميل " تحدث كاسبر وهو يقلب عيناه يتفحص المكان ثم أعاد نظره للواقف أمامه والذي يخترقه بنظرات غضب من زيارته المفاجئة .

قلب عيناه " ما تريد لماذا انت هنا ؟ " قال ستيفن وحاول تهدأت نفسه فكل ما يفكر به الان هُوَ كيف سيكون الشعور اذا ضرب راْسه الأحمر الغبي بالحائط .

" اعتقد انك تتوقع ان تطرد قريبا من منزلك أليس كذلك ؟! " نطق كاسبر ثم اكمل بنبرة متوتره يخالجها القليل من التردد " اقصد مسألة الايجار .."

" هل قطعت هذه المسافة حتى نتحدث بهذا الموضوع ؟! وايضاً ما شانك هاه اذا طردت اما لا لماذا تستمر بمضايقتي ؟! " قال ستيفن بصوت مرتفع في اخر كلامه بعد ان اقترب منه دون انتباه كردة فعل لغضبه .

حسنا اذا كانت النظرات تقتل فكاسبر يعتقد انه سيموت حرقاً بسبب هذه النظرات التي يوجهها ستيفن له .


" هيه أيها النحيل اخفض صوتك اللعين هل تحاول خرق طبلة أذني نحن في نفس الغرفة لماذا تصرخ ؟! وايضاً لماذا تعتقد انني احاول مضايقتك ؟"

قال كاسبر بعد ان وقف يخلخله أصابعه في شعره الأحمر ويمسده للخلف ، ثم اكمل كلامه وهوَ يتجه للباب ويستعد للخروج " على العموم لقد اتيت لأرى كيف يبدو المكان الذي تسكن به "

" يا اللهي الهمني الصبر ..اخرج " قالها ستيفن وهوَ يدفع كاسبر للخارج واغلق الباب بقوة كأن الباب هو سبب تواجد الأشخاص الذين يضايقونه طوال الوقت ...على الرغم انه يعلم ان هذا غير صحيح ..





Diving deeply || 168الغوص بعمقحيث تعيش القصص. اكتشف الآن